أهم 5 فوائد لزراعة الاسنان في دبي

كان هناك وقت كان على الاشخاص الذين يفقدون أسنانهم ، أن يعانوا ببساطة من هذه المشكلة ويعيشوا بها كما هي . وبعد تقدم الطرق العلاجية ظهرت الجسور و طاقم الاسنان ( الاسنان الصناعية )  جميعها  خيارات قابلة بان تكون بديلة للأسنان المفقودة . لحسن الحظ لا تزال الابتكارات مستمرة في مجال الأسنان ، و الخيار المريح والدائم والطبيعي  والمفضل لاستبدال الأسنان المفقودة هو طريقة  : زراعة الأسنان. في دبي وابوظبي.

زرعات الاسنان هو الخيار النابض بالحياة حيث تتم زراعة الاسنان من قبل جّراح الفم. يتم زرع قطعة مرساة anchor جراحيا في اللثة. بعد أن تلتئم منطقة الزرع ، يتم ربط سن اصطناعي بالزرعة  لتكون حلا آمنا ودائماً . أهم  خمس فوائد لاستبدال الأسنان المفقودة بزراعة الأسنان بطريقة جراحية وهي :

Book an Appoinment
Book an Appoinment

1- إستعادة وظيفة الاسنان.

عند فقدان الأسنان يكون من الصعب العض والمضغ وحتى الكلام. الأسنان المفقودة تضع بشكل تلقائي بقية أسنانك في خطر بأن تكون مفقودة هي كذلك في المستقبل. وسواء كان هذا المرض من أمراض اللثة أو حادثًا ترك ثقب أو فجوة  في ابتسامتك ، فيجب أن يكون الهدف هو ملء هذا الفراغ وإصلاح شكل ووظيفة الأسنان. زراعة الأسنان تجعل من الممكن تناول أغذية مطحونة و مفتتة  crunchiest ، وتخلصك من الإحساس بالقلق بشأن إكتمال ومثالية ابتسامتك، يتم استعادة وظيفة الفم بالكامل وبالتالي صحته ووظيفته عن طريق زراعة الأسنان.

2- حل طويل المدى

لأن الغرسات او الزرعات السنية تتكون  من التيتانيوم أو الزركونيوم ، فهي مستقرة وقوية بشكل لا يصدق، كذلك مع الميزة الكبيرة وهي التيتانيوم يسمح للعملية البيولوجية المعروفة بإسم الاندماج العظمي osseo- ntegration   بأن تتم  ، وهي عملية تسمح للعظام بالاندماج مع المعادن، وبهذا يسمح للزرعة أو الغرسة بأن ترسو في عظم الفك وتحل محل جذر السن الطبيعي الذي فقدته  . يتم وضع زراعات الأسنان جراحيًا عن طريق جرّاح الفم ، وعادةً ما يتم ذلك بالتخدير ، وبعد الشفاء و بشكل جيد ، نتائج عملية الزراعة يمكن أن تستمر مدى الحياة ، بالسيرالمنتظم على توصيات طبيبك.

أهم 5 فوائد لزراعة الاسنان في دبي3- المظهر المتجدد

الفراغات الناتجة من الأسنان المفقودة ، والتي تظهر بين اسنانك عند إبتسامتك تسبب إحراجًا لك. هل تذكر متى كانت آخر مرة شعرت فيها بالراحة عندما كنت تبتسم  أو كنت تضحك بفم مفتوح ؟.عند ملأ الفراغات الموجودة في أماكن  الأسنان المفقودة  ، وفي مرة واحدة بزراعة الأسنان سترى أن إبتسامتك عادة مرة أخرى ، مع الراحة عند الاكل والثقة الكبيرة التي إسترجعتها . هذا العلاج يبدو طبيعياً بفضل المواد المكونة له مثل الخزف ، و الذي يمكن تظليله ليلائم لون أسنانك الطبيعية. سيكون لديك ابتسامة صحية وطبيعية جميلة بعد قيامك بزراعة الاسنان في دبي وابوظبي.

4- تحسن صحة الاسنان

مع تقدم العمروالشيخوخة يحدث فقدان في بنية العظام وتظهر مشكلة هشاشة العظام للكثير من البالغين. هذا التدهور يمكن أن ينتشر ويصل  إلى عظم الفك. عندما لا تعمل جذور الأسنان على تحفيز عظم الفك بسبب فقدان الأسنان ، يمكن أن يبدأ وجهك بالغرق على نفسه ، مما يجعل ملامحك تبدو أكبر سنا مما أنت عليه بالفعل ، ويتغيير شكل وجهك. الطرق التقليدية لاستبدال الأسنان يمكن أن تملأ الثقوب الموجودة في ابتسامتك ، ولكنها لا تفعل شيئًا لتحفيز نظام جذر الأسنان. تساعد زراعة الأسنان على منع تفكك عظم الفك ، وبالتالي المحافظة عليه وعلى صحته ، وبهذا تكون زراعة الاسنان هي الحل الافضل لتعويض الاسنان المفقودة.

5- إجراءات الصيانة قليلة

أحيانًا بعض  المرضى لايرغبون  في زراعة الاسنان لأنهم ببساطة لا يريدون إجراء العناية و التنظيف  الموصى به. لكن زراعة الاسنان لا تتطلب أي علاج خاص للتنظيف او الغسيل مثل الجسور وأطقم الأسنان. بمجرد أن تتم زراعة زرعات الأسنان في مكانها ، فهي  تتصرف مثل أسنانك الطبيعية ، وكذلك عليك أن تعاملها مثل أسنانك الطبيعية أيضاً . الحفاظ على تنظيف الأسنان الروتيني بالفرشاة والخيط من الاشياء الضرورية للحفاظ على صحة الاسنان والفك والفم. عليك زيارة طبيب أسنانك مرتين في السنة لإختبار صحة أسنانك وتنظيفها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إذا قام طبيب الأسنان الخاص بك بإحالتك إلى جّراح فم  لجراحة زراعة الأسنان ، فسيتم علاجك من قبل خبير متمرس لاستعادة جمال ابتسامتك.الإهتمام والرعاية والتشخيص المبكر سيساعدك كثيراً في تجنب الكثير من المشاكل ، وكذلك للمحافظة على صحة وسلامة وجمال اسنانك وابتسامتك.

الإستشارة المجانية

إذا كان لديك أي إستفسار عن زراعة الاسنان  أوترغب بتشخيص حالتك للمحافظة على صحة أسنانك وأداءها الوظيفي ،يمكنك مراسلتنا عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو إتصل بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا لحجز جلسة إستشارة مجانية مع افضل أطباء وخبراء طب وجراحة الفم والأسنان ،وكذلك لتكسب معنا عروض وتخفيضات مذهلة في دبي وابو ظبي لعلاج وتجميل الاسنان. لاتترددوا وإتصلوا بنا الآن لتكسبوا عرض خاص بكم اليوم ، وعلى كل الخدمات التي تطلبونها مستقبلا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على طب الأسنان ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)