الفيس بوك

علاج سرعة القذف

 سرعة القذف هي هزة الجماع السريعة التي تؤدي إلى إخراج الحيوانات المنوية في غضون ثوان قليلة إلى بضع دقائق بعد الجماع. بشكل عام ، يعاني 30٪ إلى 40٪ من الذكور من هذه الحالة. يمكن أن يكون سبب القذف المبكر صعوبات عاطفية أو نفسية بالإضافة إلى تشوهات كيميائية. لحسن الحظ ، هناك العديد من العلاجات المتوفرة لسرعة القذف في دبي .

ما  المراد بسرعة القذف ؟

القذف المبكر هو اضطراب جنسي يعاني فيه الرجل من هزة الجماع ويقذف في وقت أبكر من المعتاد. وفقًا للدراسات ، فإن متوسط ​​مدة النشوة الجنسية والقذف اللاحق هو 4-8 دقائق من النشاط الجنسي. يتم تقليل هذا الوقت إلى بضع ثوانٍ إلى دقيقة في حالة سرعة القذف.

القذف ، بشكل عام ، ينطوي على الانبعاث والطرد. أثناء الانبعاث ، تنتقل الحيوانات المنوية من الخصيتين إلى البروستاتا وتندمج مع السائل المنوي. تنقبض العضلات الموجودة في قاعدة القضيب أثناء الطرد ، مما يجبر السائل المنوي على الخروج من القضيب. يؤدي سرعة القذف إلى تعطيل إحدى هاتين العمليتين الفرعيتين أو كليهما.

أسباب سرعة القذف

يمكن أن يكون سبب سرعة القذف عوامل خطر بيولوجية ونفسية.

تشمل الأسباب البيولوجية التهاب مجرى البول أو البروستاتا ونقص الهرمونات وارتفاع غير متوقع في مستويات الناقل العصبي.

تتأثر سرعة القذف أيضًا بالمتغيرات النفسية مثل القلق من الأداء والتوتر وصورة الجسم. يمكن أيضًا أن يكون سبب ضعف الانتصاب هو القلق من الأداء.

تشمل عوامل الخطر الأخرى لسرعة القذف ما يلي:

  • الفهم غير الكافي للتفاعلات الجنسية
  • القلق بشأن اكتساب الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي
  • الامتناع عن الحمل
  • متلازمة آلام الحوض وهي نوع من انواع التهاب البروستات .
  • مشاكل الغدة الدرقية
  • داء السكري
  • التصلب اللويحي (MS)
  • سرطان البروستات

التقنيات المستخدمة لعلاج سرعة القذف

يمكن علاج سرعة القذف في دبي بالعلاج السلوكي والأدوية. فيما يلي ملخص سريع لخيارات العلاج لسرعة القذف.

  • استخدام الأدوية

مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs) هي الأدوية التي تساعد في علاج الاكتئاب عن طريق تحفيز القذف المتأخر كأثر جانبي غير مقصود.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الكريمات والمستحضرات المخدرة لعلاج سرعة القذف. تشمل علاجات التخدير هذه بريلوكائين و الليدوكائين ، وكلاهما يجعل القضيب أقل حساسية.

  • الطرق السلوكية

يمكن علاج سرعة القذف في دبي  بكفاءة باستخدام الأساليب السلوكية. غالبًا ما تستلزم هذه الأساليب تجنب التركيز على الجماع والتركيز بدلاً من ذلك على مجموعة متنوعة من الأنشطة الجنسية الأخرى.

  • تمارين وتقنيات أخرى

تمارين كيجل ، والتحفيز الكهربائي لعضلات قاع العجان ، والحركة النفسية كلها علاجات ممتازة لسرعة القذف.

يمكن أيضًا علاج سرعة القذف في دبي عن طريق تمارين قاع الحوض ، والتي تشمل شد عضلات قاع الحوض وإطلاقها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الواقي الذكري لتقليل حساسية القضيب ، وتأجيل النشوة الجنسية والقذف بشكل فعال.

علاج سرعة القذف أسئلة وأجوبة

ما هي تكلفة علاج سرعة القذف؟

بسبب تنوع خيارات العلاج المتاحة ، من الصعب أن يكون لك رأي مطلق في تكاليف العلاج. بشكل عام ، تعتمد تكلفة علاج سرعة القذف كليًا على حالة المريض وخطة العلاج الموضوعة. خلال موعدك الأولي في عيادتنا يمكنك مناقشة خطة العلاج والتكاليف.

ما هي بدائل علاج سرعة القذف؟

فيما يلي أكثر العلاجات شيوعًا لسرعة القذف في دبي:
استخدام الأدوية
العلاج بالطرق السلوكية
عمل التمارين

نظرًا لأنه مرض يتم علاجه بعدة طرق فإن الطبيب المختص هو الذي يحدد لك خطة علاج فعالة لسرعة القذف .

الأطباء

استشارة الطبيب

المشاكل النفسية هي أحد الأسباب الرئيسية لسرعة القذف المستمرة. يمكن علاج مثل هذه المشكلات من خلال العلاج ، والذي يتم توفيره بشكل خاص من قبل أطباء لمعالجة سرعة القذف في ®دبي كوسمتك سيرجري. يجمع أخصائي أمراض الذكورة لدينا بين الاستشارة والأدوية لتحسين فعالية علاج سرعة القذف في دبي. يمكنك التواصل مع أطبائنا من خلال ملء النموذج بالاسفل او الاتصال على ارقامنا الظاهره على الشاشه

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up