الفيس بوك
الصفحة الرئيسية صحة الرجال

صحة الرجال

يشير طب الذكورة إلى تخصص طبي يتعامل مع مشاكل المسالك البولية والتناسلية لدى الرجال. هذا الفرع من الطب هو نظير مباشر لأمراض النساء ، والذي يتعامل مع مشاكل والحالات الخاصة بالنساء. ومع ذلك ، يمكن التعرف على الذكورة من خلال تخصصاتها المميزة.

بالمعنى الحرفي ، فإن طب الذكورة هو فرع من طب المسالك البولية يقتصر على دراسة حالات المسالك البولية والجنسية عند الرجال. يتم تقسيم طب الذكورة كذلك إلى دراسات متخصصة لحالات الصحة الإنجابية والعجز الجنسي أو ضعف الانتصاب.

أصبحت أمراض الذكورة أو المسالك البولية للذكور موضوعًا شائعًا للمناقشة مؤخرًا بسبب زيادة الوعي بقضايا البروستاتا والخصوبة.

مشاكل الذكورة التي تواجه الرجال

فيما يلي المشاكل الصحية للرجال التي تغطيها أمراض الذكورة والمسالك البولية.

  • العقم

حوالي 50٪ من جميع مشاكل الخصوبة تحدث عند الرجال. الخبر السار هو أن طب الذكورة يتعامل مع جميع المشاكل المتعلقة بالعقم عند الذكور تقريبًا.

  • الضعف الجنسي لدى الرجال

يشير ضعف الانتصاب إلى عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب أو حتى تحقيقه أثناء الجماع. يمثل هذا العجز حالة صعبة للرجال وكذلك شركاتهم في السرير. لحسن الحظ ، يمكن علاج هذه المشكلة بالعلاج المناسب وفي الوقت المناسب.

  • مرض البروستاتا

البروستاتا هي غدة تساعد في إنتاج السائل المنوي لدى الرجال. لسوء الحظ ، فإن الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا هم أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات وأمراض معينة في البروستاتا. تشمل هذه المشاكل التهاب البروستاتا وسرطان البروستاتا وتضخم البروستاتا.

  • التهابات المسالك البولية

يتكون الجهاز البولي عند الرجال والنساء بشكل أساسي من الكلى والحالب والمثانة والإحليل. ومع ذلك ، تختلف المسالك البولية للذكور والإناث لأن المسالك البولية عند الذكور بها البروستاتا تحت المثانة ومجرى البول الضيق يمر عبر القضيب باتجاه فتحة.  تعد الخصيتان أيضًا جزءًا من المسالك البولية والتناسلية الذكرية. لهذه الأسباب ، تميل التهابات المسالك البولية لدى الرجال إلى الاختلاف عن تلك التي تصيب النساء.

تشمل التهابات المسالك البولية الأكثر شيوعًا لدى الرجال ما يلي:

  • التبول الليلي
  • تضخم البروستاتا
  • تشوهات في المسالك البولية
  • فيروس العوز المناعي البشري
  • تاريخ عدوى المسالك البولية

نقص هرمون الذكورة

يمكن أن يسبب نقص هرمونات الذكورة أو الأندروجينات العديد من المشاكل الصحية لدى الرجال. هذه الهرمونات تعطي الرجال سمات ذكورية. يمكن أن تنشأ مشاكل مع هذه الهرمونات لأسباب متعددة.

لذا ، إذا كنت تعتقد أنك تواجه مشكلة يمكن علاجها من خلال علاج الذكورة ، فتفضل بزيارة دبي كوسمتك سيرجري. يستخدم أخصائيو المسالك البولية لدينا إجراءات علاجية أثبتت فعاليتها وأمانها ، فيما يلي قائمة بعلاجات الذكورة التي نقدمها.

قائمة علاجات المسالك البولية وأمراض الذكورة التي نقدمها

فيما يلي قائمة بأفضل علاجات الذكورة في دبي.

  • علاج الضعف الجنسي

علاج الضعف الجنسي هو مصطلح شامل يستخدم للإجراءات التي تتراوح من الاستشارة إلى الأدوية الفموية إلى العلاجات لإصلاح ضعف الانتصاب.

  • سرعة القذف

يمكن علاج سرعة القذف في المقام الأول من خلال العلاج السلوكي والأدوية. يمكنك التحدث إلى أطباء المسالك البولية المؤهلين تأهيلا عاليا لمناقشة العلاج الأنسب لمشكلة الانصمام الرئوي لديك.

  • عقم الرجال

يشير العقم عند الرجال ، كما يوحي الاسم ، إلى مشاكل الخصوبة عند الرجال. نقدم العلاجات التالية لعلاج العقم عند الرجال.

  1. علاج التهابات الجهاز التناسلي بالمضادات الحيوية
  2. جراحة
  3. العلاج بالأدوية والهرمونات
  4. علاج مشاكل الجماع
  5. العلاج الإنجابي المساعد
  • تكبير القضيب

تتراوح العلاجات المتاحة لتكبير القضيب من مضخات القضيب الفراغية إلى التمارين والأدوية إلى المحاليل الموضعية. يمكنك مناقشة الخيارات المتاحة لتكبير قضيبك مع أخصائي أمراض الذكورة لدينا في دبي.

  • علاج دوالي الخصية

تشير مشكلة دوالي الخصية إلى تضخم الأوردة داخل كيس الصفن. خيارات العلاج المعروفة المتاحة لهذه المشكلة هي استئصال دوالي الحبل المنوي والانصمام عن طريق الجلد.

  • الاستشارة قبل الزواج

الاستشارة قبل الزواج هي علاج لمساعدتك على الاستعداد للزواج. يمكنك مناقشة جميع القضايا والاهتمامات التي لديك بخصوص الحياة الزوجية. الغرض من هذا الاجتماع أو العلاج هو منحك فرصة أفضل للزواج المرضي. لا يساعدك هذا العلاج فقط في الحصول على إجابات لمخاوفك بشأن الحياة الجنسية ، ولكن يمكنك أيضًا مناقشة القضايا الأخرى التي قد تؤثر على علاقتك.

  • مرض بيروني

مرض بيروني أو تقوس القضيب هو حالة تشير إلى انحناء أو انحناء في القضيب. على الرغم من ندرتها ، إلا أن هذه المشكلة قد تسبب أيضًا ألمًا أو ضعفًا في الانتصاب. يمكن علاج مرض بيروني بشكل عام من خلال الحقن أو الجراحة ، حسب متطلباتك. لذلك ، يمكنك التحدث إلى طبيب المسالك البولية لدينا لمناقشة خيارات العلاج.

  • الأمراض المنقولة جنسيا

تعد الأمراض والأمراض المنقولة جنسياً سيئة السمعة بسبب تأثيرها على صحتك. بعض الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي قابلة للشفاء ، في حين أن بعضها غير قابل للشفاء. حتى الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي المستعصية يمكن السيطرة عليها من خلال العلاج المناسب. في دبي لجراحة التجميل ، لدينا أفضل أطباء المسالك البولية / أخصائيي أمراض الذكورة لمساعدتك في التعامل مع الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي القابلة للشفاء وغير القابلة للشفاء.

  • علاج آلام القضيب

عادة ما يصاحب ألم القضيب إحساس بالخفقان في الرأس أو القاعدة أو جذع القضيب. يمكن أن يحدث هذا الألم لأسباب مختلفة. لذلك ، لا يوجد علاج واحد لألم القضيب. بشكل عام ، سيحلل طبيب المسالك البولية حالتك ويضع خطة العلاج الأنسب اعتمادًا على السبب الأساسي.

P-Shot هو إجراء يتضمن علاج PRP لتحسين نمو القضيب وانتصابه. يدعم هذا العلاج أيضًا تقوية القضيب والوظائف الجنسية العامة ويساعد في علاج ضعف الانتصاب وتصلب الحزاز و مرض بيروني. في دبي للتجميل ، يستخدم ممارسونا الخبراء أفضل تقنية P-Shot لتحسين وظائف القضيب.

الأطباء

استشارة الطبيب 

إذا واجهت أيًا من المشكلات المذكورة أعلاه ، فإن أفضل رهان لك هو التحدث إلى أخصائي أمراض الذكورة ذوي المهارات العالية للحصول على العلاج المناسب. في دبي للتجميل نقدم أفضل الحلول لمشاكل صحة الرجال. لذا ، حدد موعدًا الآن للتشاور مع طبيب المسالك البولية / أخصائي أمراض الذكورة لدينا.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة

-->


®دبي كوسمتك سيرجري

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up