إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تدرك شركة دبي كوسمتك سيرجيري  (المشار إليها في بيان الخصوصية هذا “نحن” أو “DCS”) أهمية حماية خصوصية جميع المعلومات المقدمة من قبل عملائنا مستخدمي مواقعنا على شبكة الإنترنت، والمشتركين في مجلاتنا، والمسجلين لأحداثنا، والمستلمين رسائلنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني وجميع العملاء الآخرين من منتجاتنا وخدماتنا. لقد أنشأنا هذه السياسة مع احترام حق عملائنا في الخصوصية وتوجيه علاقاتنا مع عملائنا. بيان  الخصوصية هذا يكشف عن ممارسات الخصوصية لجميع المنتجات والخدمات التي تملكها  DCS .

جمع المعلومات واستخدامها:

نحن تقوم بجمع المعلومات من  عملائنا مستخدمي موقعنا على الانترنت، والمشتركين وغيرهم من العملاء. في هذا القسم من بيان الخصوصية، نصف نوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها لتقديم الخدمات لعملائنا.

التسجيـــــــل والترتيـــــــب:

عندما نقوم بحضور المعارض التجارية وغيرها من الأحداث الشخصية، والمشاركة في البث الشبكي برعاية العملاء  ، وذلك باستخدام بعض من مواقعنا والاشتراك في بعض الخدمات المحددة (مثل الاشتراكات المجانية)، يجب على المستخدمين التسجيل أولا. أثناء التسجيل، يطلب من المستخدمين إعطاء معلومات للاتصال بهم (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف). ولأغراض داخلية، نستخدم هذه المعلومات للتواصل مع المستخدمين وتقديم الخدمات المطلوبة، ولزوار موقعنا على الويب، لتقديم تجربة أكثر خصوصية على مواقعنا. نحن أيضا قد نجمع المعلومات الديموغرافية (مثل المسمى الوظيفي والمسؤوليات الشرائية، معلومات الشركة والشهادات المهنية). نحن نستخدم المعلومات لتحسين خدماتنا، لأغراض التسويق و / أو لغرض الإعلام عن معلومات تخص صناعة التجميل .

العديد من منتجاتنا وخدماتنا مجانية للمشتركين الذين يستوفون معايير معينة. قد يحتاج المدققون المستقلون إلى التصديق على أهلية هؤلاء المشتركين. بالنسبة لخدماتنا التي تتطلب الدفع (مثل الإجراءات والعلاجات)، نقوم أيضا بجمع معلومات عن  بطاقة الائتمان (مثل اسم صاحب الحساب ورقمه وتاريخ انتهاء الصلاحية )، والذي يستخدم لأغراض الفوترة لدينا أو وكيلنا فقط ، لا تتم مشاركة معلومات بطاقة الائتمان بطريقة أخرى.

النشرات الإخبارية عبر البريد الإليكتروني:

إذا رغب المستخدمون في الاشتراك في نشراتنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، نطلب منهم معلومات الاتصال (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وأحيانا معلومات ديموغرافية ). نستخدم هذه المعلومات بالطريقة نفسها التي نستخدم بها معلومات الاتصال في عملية التسجيل وبالترتيب الموضح  أعلاه. يمكن للمتلقين رسائلنا الإخبارية إلغاء الاشتراك باستخدام التعليمات المذكورة في نهاية النشرة الإخبارية التي تصل عبر البريد الإلكتروني. معلومات المشترك لا تتم مشاركتها مع أي طرف ثالث.

استطــــلاعات الـــرأي والاختبــــــــار:

من وقت لآخر ندعو عملائنا بالموقع الإلكتروني والعملاء الآخرين لتوفير المعلومات عن طريق المسح أو بالمسابقات. المشاركة في هذا المسح أو بالمسابقات هي تطوعية تماما، وبالتالي فإن المستخدم على شبكة الإنترنت أو العميل الآخر لديه خيار ما إذا كان سيتم الكشف عن معلومات الاتصال المطلوبة (مثل الاسم والعنوان البريدي) والمعلومات الديموغرافية (مثل الرمز البريدي أو المسمى الوظيفي). بالإضافة إلى الاستخدامات الأخرى المنصوص عليها في هذه السياسة، يتم استخدام معلومات الاتصال التي تم جمعها فيما يتعلق بالمسح والمسابقات لإعلام الفائزين ومنح الجوائز وتقييم أو تحسين الاستخدام ، والرضا عن الموقع أو خدمات DCS الأخرى. مع مراعاة تفضيلات العملاء المعطاة (كما هو موضح في قسم “الإذن” أدناه)، يمكن أيضا مشاركة هذه المعلومات مع الجهات الراعية من طرف ثالث لهذا المسح أو بالمسابقات.

الميــــزات التفاعليــــة

في بعض مواقعنا، ونحن نقدم ميزات تفاعلية  مثل منصات نقاش عامة ، بث شبكي وملفات المستخدم. لاحظ أن جميع المعلومات الشخصية المرسلة أو المنشورة عبر هذه الميزات تصبح معلومات عامة نحن لسنا مسؤولين عنها.

دعـــــــــوة صديــــــــق

إذا اختار العملاء استخدام خدمة الإحالة لدينا لإبلاغ صديق عن مواقعنا وخدماتنا، قد نطلب منهم اسم الصديق، المسمى الوظيفي وعنوان البريد الإلكتروني. DCS ستقوم بتخزين واستخدام هذه المعلومات لإرسال دعوة لصديق . ويمكن أيضا أن تستخدم هذه البيانات لتقديم معلومات عن شركتنا والمنتجات والخدمات ذات الصلة. بالإمكان أن يتصل الصديق بنا كما هو محدد في رسالة دعوة صديق لطلب عدم إرسال أية رسائل أخرى.

التفاعــــــــل معنــــــا

لدينا ميزات حيث يمكن لعملائنا تقديم معلومات لنا (مثل نماذج آراء وتعليقات  لدينا). وهي توجد ضمن طلبات الحصول  على الخدمة أو الدعم أو المعلومات، يجوز لنا إحالتها إلى وكلائنا، حسب الحاجة، للاستجابة على أفضل وجه للطلب المحدد. بالإضافة إلى ذلك، قد نحتفظ برسائل البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات المرسلة إلينا لأغراضنا الإدارية الداخلية، ولمساعدتنا على خدمة العملاء بشكل أفضل. يرجى ملاحظة أنه قد يتم نشر تعليقات حول خدماتنا وما يماثلها من تقارير عامة.

التفاعل منا (تحديثات الخدمة، عروض خاصة):

من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، قد نرسل التحديثات التي تحتوي على معلومات هامة حول منتجاتنا وخدماتنا. على سبيل المثال، سوف نرسل رسالة ترحيب للأعضاء الجدد، ونتحقق من كلمة المرور واسم المستخدم لمواقع الويب المحمية بكلمة مرور. قد نقوم أيضا بالتواصل مع العملاء لتقديم الخدمات المطلوبة والمسائل المتعلقة بالحساب عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد العادي. بالإضافة إلى هذه الخدمة– والمنتج– الرسائل الأولية ألاساسية ، ونحن نقدم لعملائنا الخيار للحصول على معلومات عن شركتنا، المنتجات ذات الصلة، الخدمات والعروض الخاصة. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار عدم تلقي هذه الاتصالات منا، على النحو المبين في قسم “إذن” أدناه.

جمع البيانات التلقائي

لدينا مواقع على شبكة الإنترنت، والنشرات الإخبارية، ومن وقت لآخر، بعض المنتجات والخدمات الأخرى لديها ميزات التي تجعلها تجمع تلقائيا المعلومات من العملاء، لتقديم محتوى محدد لمصالح العملاء ولتقدير تفضيلاتهم. هذه المعلومات تساعدنا في خلق المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تخدم احتياجات عملائنا.

على سبيل المثال، نستخدم “ملفات تعريف الارتباط”، وهي جزء من البيانات المخزنة على القرص الصلب للمستخدم الذي يحتوي على معلومات حول المستخدم. الكوكيز cookies تفيد المستخدم من خلال طلب تسجيل الدخول لمرة واحدة فقط، وبالتالي توفير الوقت أثناء وجوده على موقعنا على شبكة الإنترنت. إذا رفض المستخدمون ملفات تعريف الارتباط، فقد تكون محدودة في استخدام بعض مناطق موقعنا على الويب. على سبيل المثال، قد لا يكون المستخدم قادرا على المشاركة في اليانصيب، مسابقات أو رسومات.

نحن نستخدم تقنية إعلانات الجهات الخارجية لعرض إعلانات خدمات DCS عند زيارة بعض مواقع ويب DCS. تستخدم هذه التقنية معلومات حول زياراتك إلى مواقع ويب DCS هذه (لا تتضمن اسمك أو عنوانك أو أية معلومات شخصية أخرى)، وذلك لعرض إعلاناتنا عليك. أثناء عرض إعلاناتنا لك، قد يتم وضع ملف تعريف ارتباط خارجي فريد أو التعرف عليه في متصفحك. المعلومات المستخدمة في هذه العملية غير قابلة لتحديد الشخصية.

نحن أيضا نستخدم تسليم البريد الإليكتروني في المنزل لإرسال رسائل البريد الإلكتروني (بما في ذلك الرسائل الإخبارية) التي قمت بالتسجيل (أو وافقت على إستلامها ).

ولأغراضنا الداخلية، نجمع التاريخ والوقت ونوع المتصفح ونسجل التنقل وعنوان IP لجميع زوار مواقعنا على الويب. لا تحتوي هذه المعلومات على أي شيء يمكنه تحديد المستخدمين شخصيا. نستخدم هذه المعلومات لسجل التدقيق الأمني ​​الداخلي، وتحليل الاتجاهات وإدارة النظام، وجمع معلومات ديموغرافية واسعة حول قاعدة المستخدمين لدينا وللإستخدام الإجمالي .

قد نقوم بجمع المعلومات الديموغرافية التي يقدمها العميل عند التسجيل باستخدام بيانات استخدام موقع الويب لتقديم ملفات تعريف عامة، بشكل إجمالي غير قابل للتعريف شخصيا، عن عملائنا وتفضيلاتهم في محتوى الموقع والإعلانات. قد نشارك هذه المعلومات المركبة مع المعلنين والشركات التابعة لنا لمساعدتهم على فهم خدماتنا بشكل أفضل.

مع من مشاركة معلوماتك :

عندما يكون لدينا علامة تجارية مشتركة أو مخصصة أو تسمية خاصة أو منتجات وخدمات برعاية أو عندما ننضم إلى أطراف أخرى لتقديم خدمات محددة (نحن لا نشارك معلومات بطاقة الائتمان مع هذه الجهات الخارجية)، ثم قد نقوم بمشاركة (تقديم و تلقي) المعلومات الشخصية مع هذه الأطراف الثالثة، تخضع لتفضيلات العميل (كما هو موضح في قسم “إذن” أدناه). على وجه الخصوص، يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تم جمعها في اتصال مع البث عبر الإنترنت سيتم تقاسمها مع الراعي أو الرعاة للبث على شبكة الإنترنت / ندوة معينة او ندوات ، مع مراعاة تفضيلات العملاء   (كما هو موضح في قسم “إذن” أدناه).

وسيستخدم هؤلاء الرعاة المعلومات وفقا لسياسات الخصوصية الخاصة بهم، ونحث المشاركين على قراءة تلك السياسات والوعي بممارسات الخصوصية الخاصة بهم قبل التسجيل.

يجوز لنا تقديم قوائم مستهدفة للأسماء ومعلومات الاتصال عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت لأغراض تسويقية لأطراف ثالثة، وفقا لسياسات الإذن لدينا، كما هو موضح أدناه، والتي نمنح بموجبها للعملاء خيار عدم ذكر اسمهم أو معلومات الاتصال الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة .

بخلاف ما هو مبين أعلاه، فإننا لا نشارك المعلومات الشخصية مع الشركات الأخرى، وبصرف النظر عن تلك التي تعمل كوكلائنا في تقديم خدماتنا ، ووكلائنا يوافقون على استخدامها فقط لهذا الغرض والحفاظ على المعلومات آمنة وسرية. أيضا، الشركات التابعة لنا والشركات التابعة لها، والكيانات التي قد يتم دمج شركتنا

كما سنكشف أيضا عن المعلومات التي نحافظ عليها عند الحاجة للقيام بذلك بموجب القانون، على سبيل المثال، استجابة لأمر محكمة أو أمر استدعاء أو أي التزام قانوني آخر، استجابة لطلب جهة تنفذ أو تطبق القانون، أو في حالات خاصة عندما يكون لدينا سبب يعتقد فيه أن الكشف عن هذه المعلومات ضروري لتحديد أو للإتصال أو رفع دعوى قانونية ضد شخص قد يتسبب في إصابة أو تداخل (سواء عمدا أو غير مقصود ) بحقوقنا أو ممتلكاتنا. وينبغي أن يدرك المستخدمون أيضا أن محاكم العدالة، مثل محاكم الإمارات  العربية المتحدة، قد تكون لها السلطة في ظروف معينة للسماح بمشاركة المعلومات الشخصية أو نقلها إلى أطراف ثالثة دون إذن. قد نشارك المعلومات المجمعة، التي لا يمكن تحديدها شخصيا، مع الآخرين. قد تتضمن هذه المعلومات بيانات الاستخدام والبيانات السكنية، ولكنها لن تتضمن معلومات شخصية.

تصحيح / تحديث المعلومات الشخصية

إذا تغيرت معلوماتك الشخصية (مثل الرمز البريدي)، أو إذا لم تعد ترغب في منتجاتنا / خدماتنا، فإننا نقدم طريقة لتصحيح بياناتك الشخصية أو تحديثها: يمكنك إما الاتصال بدعم العملاء للحصول على المنتج أو الخدمة المعمول بها، أو لتغيير تفضيلاتك، وإبلاغها لنا كما هو موضح في قسم “إذن” أدناه.

الإذن/السماح

يتم منح عملائنا فرصة لرفض الاستمرار في الحصول على معلومات مِنَ نحن و من الشركات التابعة لنا، التي لا ترتبط مباشرة بالمنتج أو الخدمة التي سجلوا (أو التي تختلف عن الذي وافقوا على إستلامه). بخلاف تبادل معلومات المستخدم مع بعض الجهات الراعية، كما هو موضح في قسم ” مع  من مشاركة معلوماتك ” أعلاه، يكون للعملاء أيضا الفرصة لاختيار ما إذا كان لديك معلومات شخصية مشتركة مع أطراف ثالثة لأغراض التسويق. يمكن للعملاء أيضا الاتصال بنا على info@dubaicosmeticsurgery.com لتغيير تفضيلاتهم.

يرجى ملاحظة أننا سوف نسعى لتنفيذ طلبات الإذن الخاص بك في غضون فترة زمنية معقولة، على الرغم من أن قد يكون هناك إستمرار تلقي رسائل البريد في ذلك الوقت ، وما إلى ذلك، تنتقل بناء على المعلومات الصادرة قبل تنفيذ طلبك. بالإضافة إلى ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى بعد تنفيذ هذا الطلب، سوف تستمر في تلقي المعلومات المتعلقة مباشرة بالمنتج أو الخدمة التي قمت بالتسجيل فيها (أو التي وافقت علي إستلامها)، لذلك ستكون دائما على علم بها.

حقوق الخصوصية في الإمارات العربية المتحدة

ووفقا للمادة 378 من قانون العقوبات (القانون الاتحادي رقم 3 لسنة 1987)، تنص المادة الإماراتية رقم 378 على أن نشر أي بيانات شخصية تتعلق بحياة الفرد أو حياته العائلية جريمة … لتقديم هذا الطلب، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني info@dubaicosmeticsurgery.com أو مراسلتنا على العنوان التالي:

طلبات الخصوصية

عيادة دبي كوسمتك سيرجيري

شارع الوصل ، 927  أ

 ص.ب 57394  دبي، الإمارات العربية المتحدة

الأمــــــــــــــان

نحن نستخدم احتياطات معقولة لحماية المعلومات الشخصية لعملائنا وتخزينها بشكل آمن. يتم تشفير المعلومات الحساسة التي يتم إرسالها إلينا عبر الإنترنت (مثل رقم بطاقة الائتمان) وإرسالها إلينا بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقييد الوصول إلى جميع معلومات عملائنا، وليس فقط المعلومات الحساسة المذكورة أعلاه. فقط الموظفين الذين يحتاجون إلى المعلومات لأداء وظيفة محددة (على سبيل المثال، كاتب الفواتير أو ممثل خدمة العملاء) يتم منح الوصول إلى المعلومات الشخصية. وأخيرا، يتم الاحتفاظ بالخوادم التي نقوم بتخزين المعلومات الشخصية بها في مكان آمنة.

روابـط عناوين URL :

تحتوي مواقعنا على روابط لمواقع أخرى.DCS  ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع الأخرى. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على دراية عندما يغادرون موقعنا وقراءة بيانات الخصوصية لكل موقع على شبكة الإنترنت التي قد نربطه والذي قد جمع معلومات تعريف شخصية .

القاصـــــــرين

لا توجه مواقع DCS  للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما، ولا تنوي DCS جمع أي معلومات شخصية من هؤلاء  الاشخاص.

الإشعارات والتغييرات:

إذا غيرنا بيان الخصوصية، فسننشر هذه التغييرات في هذه الصفحة حتى يكون المستخدمون على دراية بالمعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وتحت أي ظروف قمنا بالإعلان عنها ، إن وجدت. يجب على المستخدمين التحقق من هذه السياسة بإستمرار لمواكبة أي تغييرات.

إذا كان لديك أسئلة حول بيان الخصوصية هذا، يمكنك الإتصال ب:

شركة الاتصالات

عيادة دبي كوسمتك سيرجيري

شارع الوصل ، 927  أ

صندوق بريد رقم 57394 دبي ,الإمارات العربية المتحدة

هاتف:  3485575 4  971 +

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 1.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)