إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

لا تقتصر مهمة جراح زراعة الشعر على  استعادة الشعر ولكن على أن يكون قادر على خلق تطابق  في نوعية الشعر المزروع في نمط صحيح. ومن الجدير بالذكر ان زراعة الشعر في مقدمة الراس تتطلب جهد ودراسة مستفيضه من قبل الطبيب الجراح الذي سيقوم بالعملية، حيث تتدرج حالات الصلع وفقدان الشعر بين المرضى من الدرجة الثالة  حتى السادسة كما وتختلف اماكن فقدات الشعر سواء كان ذلك على سبيل المثال في منتصف الرأس حالة أو في مقدمة الراس أو كلاهما.

book free consultation تكلفة العلاج
متغيـــــــر  الزمن المطلوب
موضعي  التخدير
من 10- 12 يوم  فترة النقاهة
معدل نجاح عالي جدا نسبة النجاح

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف يتم

يتم تنفيذ استعادة تاج الشعر او الشعر في مقدمة الرأس باستخدام تقنيه الاقتطاف الحويصلي أو الـ FUE وهي تقنية تستلزم كميات كبيرة من الشعر. وينبغي أيضا أن يكون الشعر من نوعية معينه وبسمك معين فالشعرينمو في نهاية المطاف بشكل طبيعي في الجسم نفسه. من المفترض أن تكون طويلة وكثيفة إلى حد يمكن تمشيطه لاخفاء الصلع المريض. ميزة هذه التقنية في زراعة الشعر انه يمكن استخدام شعر الجسم كبديل للمنطقة المانحة وهو يعطي الجودة المطلوبة في استعادة شعر مقدمة الرأس / قمة الشعر.

متطلبات العملية الجراحية

هناك بعض المتطلبات المختلفة للجراح والمريض حين وضع تصميم فيرتكس لزراعة الشعر في مقدمة الراس في عين الاعتبار. ففي الاستشارة يتم تقييم المريض بشكل صحيح، ومعرفة أهدافه الجمالية مع مراعاة حدودهم البيولوجية والخصائص التشريحية هي وظيفة يقوم بها الجراح الماهر قبل الجراحة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تصميم الزوبعة

كل شخص لديه نمط دائري فريد من نوعه في الجزء العلوي من رؤوسهم، حيث تجعد الشعر في كل منطقة في اتجاه مختلف نحو مختلف عن جوانب الرأس. ويتم تصميم الزوبعة من خلال نمط محدد من نقطة مركزية ثابتة. وهو امر يتطلب مهارة كبيرة، وتحديد وتقييم وصبر حتى يتمكن الطبيب من فحص هذا التصميم وتطبيقه في الجراحة على المنطقة صلع.

مشكلة كثافة الشعر

تلعب العديد من العوامل دورا هاما في خلق  كثافة الشعر في منطقة التاج، منها حجم تساقط الشعر في منطقة تاج وحجم كثافة الخصل. وتعد هذه المعايير هامة عند استخدام FUE لزراعة الشعر لأنه ينطوي على إقتطاف الطعوم من شعر الجسم ويعتبر اقتطاف شعر الرأس المانحة أمراً محفوفاً بالمخاطر، ويمثل زراعة الشعر في منطقة التاج تحديا كبيرة لانه يتطلب خطة معينه ودراسة ودقة بعكس زراعت الشعر في مناطق اخرى من الرأس.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

مزايا تصميم فيرتكس

لهذه الطريقة مزايا عدة، فمن خلالها يتم استعادة الشعر في منطقة مقدمة الرأس وبالتالي تضفي مظهر طبيعي وشبابي على المظهر، وتعيد الثقة بالنفس والتوازن كما ان هذا النوه من عمليات زراعة الشعر يعد استثمار بحد ذاته، فهو يختصر الكثير من الوقت والجهد في حين ان الحلول المؤقته مثل الشعر المستعار والالوان والقبعات هي مجرد تمويه او اخفاء للمشكلة الحقيقية، كما ان الشعر الذي تمت زراعته ينمو بشكل طبيعي مع باقي الشعر ولا يمكن ابدا اكتشاف العملية او ان الشعر تمت زراعته بفضل التقنيات الحديثة ومهارة الجراحين في عيادة زراعة الشعر لدينا.ولمعرفة المزيد عن فيرتكس لزراعة الشعر او لاخد استشارة الكترونية والتعرف على امهر جراحين زراعة الشعر في دبي مجانا  يرجى ملئ النموذج.

الأطباء

الاستشارة المجانية

تعرف على المزيد عن التصميم الفني لقمة الرأس /  التاج لاستعادة الشعر في دبي مع أفضل الجراحين والإختصاصيين  بمراسلتنا على النمودج الموجود بأدنى الصفحة مع كتابة اسمك ومعلومات عنك للاتصال بك. احجز للاستشارة المجانية وإبداء  في تغيير حياتك ومنذ اليوم.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)