إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

زراعة الشعر – أجوبة تخص مشكلة الصلع

تساقط الشعر والصلع هما مشكلتان جماليتان  يحاربهما الرجال منذ زمن طويل ، لكنهم فشلوا في إيجاد حل موثوق به حتى القرن العشرين، حيث التقدم في  في جراحة زراعة الشعر أصبح كبيراً. في منتصف القرن العشرين أصبحت جراحة زراعة الشعر تتم اليوم بتقنيات متقدمة لاستعادة الشعر ,  مؤخرا تم تصنيفها كإحدى  إجراءات جراحة التجميل الأكثرطلباً عند الرجال.

ولكن إحدى  الأسئلة الأكثر شيوعا حول هذا الإجراء هو  تكلفة زراعة الشعر . هل أنت مهتم أيضا بمعرفة تكلفة جراحة زراعة الشعر؟  إذا تابع قرءاة صفحتنا هذه.

العوامل التي تؤثر على  تكلفة زرع الشعر

زرع الشعر هو إجراء تجميلي  تكلفته غير  ثابتة. وتختلف تكلفة الإجراء اختلافا كبيرا من شخص لآخر تبعا لعوامل مختلفة منها:

  • طريقة زراعة الشعر التي تختارها.
  • عدد تطعيم الشعر المطلوب  للسمك المطلوب.
  • الخبـــــــرة الفنيــــــة للجــــــــراح .
  • حجــم المنطقــة التي يجب تغطيتها.

إحجز للاستشارة المجانية

طريقة زراعة الشعر

 تكلفة زرع الشعر تعتمد في المقام الأول على التقنية المستخدمة لاستخراج  التطعيم   . زرع وحدة الجريبات، المعروفة أيضا باسم  طريقة  إزالة الشريط، هي  طريقة تقليدية , تنطوي على قطع شريط للحصول على رقعة او تطعيم  من الشعر  للزراعة، وهي أقل تكلفة نسبيا من تقنية  الإقتطاف   FUE  في وقتنا الحاضر ,  و تنطوي على استخراج الرقعة  مباشرة، مع قطع وخياطة  الجلد.

عدد الطعوم المطلوبة

تكلفة جراحة إسترجاع  الشعر تعتمد مباشرة على عدد الطعوم المطلوبة لتحقيق كثافة وسمك الشعر المطلوب . تكلفة العلاج  حسب مايحدده الجراحين تعتمد على عدد الطعوم . على سبيل المثال  إذا كانت الرقعة  10 درهم إماراتي، فإن الحصول على زراعة الشعر ب 100 طعم ستكلفك 1,000 درهم إماراتي. ومن الجدير بالذكر أن تكلفة الطعوم  لزراعة الشعر تختلف من طريقة  إلى أخرى.

حجم المنطقة

إذا كانت منطقة الصلعة كبيرة في الراس ،ستحتاج بالتأكيد للمزيد من الطعوم لتغطيتها. وبهذه الطريقة ستكون تكلفة زراعة الشعر لك أيضا عالية . يمكنك استخدام  الالة الحاسبة   للطعوم  الموجودة لدينا على موقعنا الإلكتروني  لمعرفة العدد التقريبي من الطعوم اللازمة لك.

خبرة الجراح

تكلفة جراحة زراعة الشعر تختلف أيضا بشكل كبير من جراح إلى آخر إعتماداً على خبرته و مهاراته الجراحية وسمعته.  الجراح ذو المهارة العالية و السمعة الطيبة  سيكون  واضحاً  أن تكلفته  أكثر من المبتدئ الذي بدأ  للتو بممارسة عمله.

تكلفة زراعة الشعر

دبي كوسمتك سيرجيري  إسم  رائد في جراحة  استعادة الشعر   في دبي. تقدم العيادة  علاجات  زراعة الشعر بأسعار منافسة جداً . التكلفة التقديرية لزراعة الشعر بالشريحة  FUT   التي تقدمها دبي كوسمتك سيرجيري  هي من  10 إلى 12  درهم لكل  شريحة ، في حين أن التكلفة المقدرة لزراعة الشعر بالاقتطافFUE  هي من  15  إلى 20 درهم لكل  شريحة. ومع ذلك يمكن أن تختلف هذه التكلفة تبعا للاحتياجات الشخصية .

قبــــــل   و  بعــــد

استشارة مجانية

للحصول على الإستشارة الفنية بشأن تكلفة زراعة الشعر، قم بالحجز للإستشارة المجانية على الانترنت الآن عن طريق ملء النموذج أدنى الصفحة , وسنقوم بالإتصال في  أقرب وقت ممكن.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)