إن تساقط الشعر والصلع مشكلتان تجميليتان يعاني منها  الرجال من قرون  ، لكنهم فشلوا في إيجاد حل موثوق به حتى القرن العشرين ، عندما تم إدخال جراحة زراعة الشعر حيث . تمّ تقديم جراحة زرع الشعر في منتصف القرن العشرين وهي اليوم أرقى تقنية لاستعادة الشعر ، تم تصنيفها مؤخراً كواحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية المطلوبة بين الرجال.

زراعة الشعر – الإجابة على مشكلة الصلع الخاص بك

أحد أكثر الأسئلة المتداولة حول هذا الإجراء هو “تكلفة زراعة الشعر” في دبي أو أبو ظبي. هل أنت مهتم أيضًا بمعرفة تكلفة جراحة زراعة الشعر؟ استمر في القراءة إذا .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

العوامل المؤثرة في  تكلفة زرع الشعر

زراعة الشعر هو إجراء تجميلي بدون تكلفة ثابتة. تكلفة الإجراء تختلف بشكل كبير من مريض  لآخر ، وهذا يتوقف على عوامل مختلفة بما في ذلك:

    • طريقة زراعة الشعر التي تختارها.
    •  طعوم الشعر المطلوبة للكثافة  المطلوبة.
    • المساحة التي يجب تغطيتها.
    • تجربة وخبرة الجراح.
    • الموقع الجغرافي لمزودك.

طريقة زراعة الشعر

تعتمد تكلفة زراعة الشعر في المقام الأول على التقنية المستخدمة لاستخراج الطعوم. إن زراعة الشعر بالشريحة FUT،، والتي تعرف أيضاً باسم طريقة إزالة الشريط ، هي التقنية التقليدية التي تتطلب قطع الشريط للحصول على ترقيع الشعر للزرع ، وهي أقل تكلفة نسبيًا من تقنية FUE الحديثة ، والتي تشتمل على استخلاص الطعوم المباشر ، مع قص الجلد.

عدد الطعوم المطلوبة

تعتمد تكلفة استعادة الشعر بالطريقة الجراحية بشكل مباشر على عدد الطعوم المطلوبة لتحقيق كثافة وسمك الشعر المطلوب. يقوم الجراحون بتخصيص تكلفة على أساس كل عدد الطعم. على سبيل المثال ، إذا كانت تكلفة كل طعم 10 درهم ، فستكلفك عملية زرع الشعر مع 100 طعم 1000 درهم. من الجدير بالذكر هنا أن كلفة الطعوم تختلف من طريقة إلى أخرى.

قبل بعد

لا يوجد ضمان لتشابه النتائج – قد تختلف النتائج من شخص لآخر

Book an Appoinment
Book an Appoinment

المساحة المطلوب علاجها

إذا كان لديك رقعة صلع كبيرة ، فمن الواضح أنك ستحتاج إلى المزيد من الطعوم لتغطية هذه المنطقة الكبيرة. بهذه الطريقة ستكون تكلفة زراعة الشعر أعلى أيضًا. يمكنك استخدام حاسبة الطعوم لدينا لمعرفة العدد التقريبي للطعوم المطلوبة في حالتك.

 

خبرة الجراح

تختلف تكلفة جراحة زراعة الشعر بشكل كبير من طبيب جراح لآخر بناءً على خبرته ومهاراته الجراحية وسمعته. من الواضح أن الجراح ذو المهارة العالية والسمعة الطيبة سيكلفك أكثر من الطبيب أو الجراح المبتدئ بدأ للتو في الممارسة.

تكلفة زراعة الشعر

دبي كوسمتك سيرجيري  اسم رائد في مجال زراعة الشعر و ترميم الشعر بالطرق الجراحية والطرق الحديثة في دبي وابو ظبي زراعة الشعر لدينا بأسعار منافسة  للغاية. التكلفة التقديرية لزراعة الشعر بالشريحة FUT ،  التي تقدمها DCS هي من 10 إلى 12 درهم لكل عملية زراعة ، في حين أن التكلفة التقديرية لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE  تتراوح من 15 إلى 20 درهم لكل عملية زراعة. ومع ذلك ، يمكن أن تختلف هذه التكلفة اعتمادًا على احتياجاتك الشخصية وترشيحك.

استشارة مجانية

لحصول على نصيحة خاصة بشأن تكلفة زراعة الشعر ، تفضل بحجز استشارة مجانية عبر الإنترنت الآن عن طريق ملء النموذج أدناه وسيقوم خبراؤنا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.ستتحصل على جلسة استشارة مجانية مع عرض خاص لك كذلك مع الرعاية اللاحقة بعد العلاج ومجانا.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)