الفيس بوك
الصفحة الرئيسية زراعة الشعر في دبي تكلفة زراعة الشعر في دبي

تكلفة زراعة الشعر في دبي

تساقط الشعر والصلع هما مشكلتان تجميليتان كان الرجال يكافحونهما على مر العصور لكنهم فشلوا في إيجاد حل موثوق به حتى القرن 20th عندما تم تقديم جراحة زراعة الشعر. تم تقديم زراعة الشعر في منتصف القرن 20th ، وهي تقنية استعادة الشعر الأكثر موثوقية اليوم والتي تم تصنيفها مؤخرا كواحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية طلبا بين الرجال.

محتويات الصفحة

تكلفة زراعة الشعر

يبلغ متوسط تكلفة  عملية زراعة الشعر في دبي 13,500 درهم إماراتي.

يتم احتساب السعر على أساس عدد  الطعوم وهي 10 د.إ إلى 12 د.إ لكل طعم لزراعة الشعر بالشريحة و 15 درهما إلى 20 درهما لكل طعم لزراعة الشعر بالاقتطاف FUE. يرجى ملاحظة أن “نطاق عدد الطعوم اللازمة ” هذا هو عامل التسعير الأساسي. هناك عوامل أخرى تؤثر على التكلفة.

كم تبلغ تكلفة 2000 طُعم شعر؟

بالنظر إلى سعر الطعم في عيادتنا ، تبلغ تكلفة 2000 بصيلة شعر حوالي 20000 درهم إماراتي إلى 24000 درهم إماراتي لإجراء FUT. ومع ذلك ، بالنسبة لإجراء FUE ، تبلغ تكلفة 2000 بصيلة شعر حوالي 30,000 درهم إماراتي إلى 40,000 درهم إماراتي.

العوامل المؤثرة تكلفة زراعة الشعر

زراعة الشعر هو إجراء تجميلي بدون تكلفة ثابتة. تختلف تكلفة الإجراء بشكل كبير من شخص لآخر ، اعتمادا على عوامل مختلفة تشمل:

  • طريقة زراعة الشعر التي يختارها المريض .
  • عدد بصيلات الشعر المطلوبة للكثافة المطلوبة .
  • حجم المنطقة التي يجب تغطيتها.
  • تجربة وخبرة الجراح.
  • الموقع الجغرافي لمزودك.

طريقة زراعة الشعر

تعتمد تكلفة زراعة الشعر في دبي  في المقام الأول على التقنية المستخدمة لاستخراج الطُعوم. زرع وحدة البصيلات، والمعروفة أيضا باسم طريقة إزالة الشريط  (الشريحة) ، هي التقنية التقليدية التي تتضمن قص الشريط للحصول على ترقيع الشعر للزرع. إنها أقل تكلفة نسبيا من تقنية FUE الحديثة ، والتي تتضمن استخراج الطُعوم المباشر ، دون قطع الجلد وخياطته.

عدد الطعوم المطلوبة

صحيح أن تكلفة زراعة الشعر في دبي تعتمد على عدد الطعوم المطلوبة لتحقيق كثافة الشعر وسمكه المطلوبين. ومع ذلك ، تؤثر العديد من العوامل الأخرى أيضا على “التكلفة النهائية” مثل “عدد الطعوم “.

سبب ذكر رسوم كل  طريقة للحصول على الطُعوم هو إعطائك تلميحا حول التكلفة الأساسية. إنه إجراء شخصي ، ويمكنك أن تسألنا عن التكلفة التي سيتعين عليك دفعها. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لمعرفة جميع الشروط والأحكام. علاوة على ذلك ، تختلف تكلفة استخراج الطُعوم من طريقة زراعة شعر إلى أخرى.

قبل وبعد

لا يوجد ضمان – يوجد اختلاف في النتائج من شخص لآخر

 

حجم المنطقة

إذا كان لديك بقعة  صلعاء كبيرة ، فمن الواضح أنك ستحتاج إلى المزيد من الطعوم لتغطية ذلك. بهذه الطريقة ، ستكون تكلفة زراعة الشعر في دبي أعلى أيضا. 

خبرة الجر

خبرة الجراح

تكلفة زراعة الشعر في دبي تختلف أيضا بشكل كبير من جراح إلى آخر بناء على خبرته ومهاراته الجراحية وسمعته. من الواضح أن الجراح ذو المهارات العالية وذو السمعة الطيبة سيفرض عليك أكثر من المبتدئ الذي بدأ للتو الممارسة.

استشارة مجانية

للحصول على مشورة مخصصة بخصوص تكلفة زراعة الشعر في دبي احجز استشارة مجانية الآن عن طريق ملء النموذج المحدد. سيقوم الموظف ن لدينا  بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري