إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إذا كنت لا تحب أن ترى شكلك بدون شعر أو برأس أصلع تخجل منه، في هذه الحالة  عليك البحث عن علاج لاستعادة الشعر الذي فقدته. لهذا السبب دبي كوسمتك سيرجيري  تقدم عملية استبدال الشعر في دبي وأبو ظبي والشارقة وفي جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها. قد تكون هناك حاجة  مُلحة مثل  حضور مناسبة هامة قادمة وقلق  بشأن تغطية رأسك، هنا الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة والتي  من خلالها يمكنك الحصول على الشعر فورا وفوق الرأس وهي استبدال الشعر، الجراحة البسيطة جدا وربما أسهل طريقة لاستعادة الشعر. يتم لصق فروة الرأس الاصطناعية التي عادة ما تكون مصنوعة يدويا وبها شعر يتم على منطقة الصلع الموجودة برأسك . وتسمى فروة الرأس نظام الشعر متوفرة بين  100 $ إلى 200 $ بسهولة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

مع انخفاض تكلفة استبدال الشعر، وهناك بعض أنظمة الشعر التي تبدو مثل الشعر الطبيعي ، ولكن هذه فقط في الوقت الحالي . ومع مرور الوقت على النظام يصبح كبير في العمر، و الصناعي قد يحرجك في اي وقت .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

لايوجد سوى زراعة الشعركأفضل حل . وفیما یلي شرح لفوائدها  بالمقارنة مع نظام الشعر الاصطناعي:

  • استبدال الشعر هو مجرد حل مؤقت للصلع في حين زراعة الشعر حل دائم.
  • لا يوجد مفهوم نمو الشعر في حالة استبدال الشعر ولكن في الزراعة، الشعر ينمو ويتالق  بشكل طبيعي.
  • الحد الأقصى لحياة نظام الشعر هو من 2 إلى 3 سنوات ، بعد ذلك تبدأ في فقدانه ، في حين أن زراعة الشعر تبقى مدى الحياة.
  • عندما تقارن تكلفة استبدال الشعر إلى زراعة الشعر هناك فرق كبير ولكن عندما ننظر إلى النتائج تجد أن الزراعة هي الخيار الأفضل.
  • مع مرور الوقت، يفقد نظام الشعر مظهره الطبيعي، ويصبح لديه شبه كبير بالشعر المستعار في حين أن عملية زراعة الشعر الجراحية تحصل على أفضل.

النتائج

مع النتائج المذهلة من زراعة الشعر ستنسى استبدال الشعر. على الرغم من أن تكاليف عالية جدا، ولكن هذا سوف يكون  لمرة واحدة في الحياة.

الأطباء

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)