زرع شعر الشارب و اللحية في دبي

ومن الجدير بالذكر ان زراعة الشعر في الوجه هو إجراء يعيد الشعر إلى المناطق التي تعاني من خفة في الشعر في الوجه أو فراغات في الشعر. في حين يتم تنفيذ هذا الإجراء بشكل أكبر في منطقة السكسوكة والشارب وعلى اللحى والسوالف. ويمكن أيضا زراعة الشعر في الوجه لإخفاء ندبات حب الشباب وغيرها من أنواع الندوب.

فقدان الشعر في الوجه قد يحدث لعدد من الأسباب. حيث يمكن أن يكون نتيجة للوراثة وإزالة الشعر بالليزر والجراحة والحروق أو الإصابة. أهداف هذا الإجراء يمكن أن تختلف من تعبية طفيفة في أو تغطية خفيفة لمنطقة محدودة، الى استعادة كاملة لسكسوكة سميكة أو اللحية.

ونحن متخصصون في زراعة الشعر بتقنية الـ FUE وبتقنية الشريحة ايضا. ولكن تقنية الـ FUE أكثر حداثة لحصاد بصيلات الشعر وزراعتها في الوجه. حيث يتم حصاد الطعوم من الجزء الخلفي من فروة الرأس وهي مشابهة لعمليات زراعة الشعر التقليدية.

بصيلات الشعر المقتطفة يتم إعادة زرعها في مناطق الوجه التي تتطلب مزيدا من كثافة الشعر في الوجه.

ويمكن أن تختلف عدد الطعوم المطلوبة ولكن متوسط الطعوم هي كما يلي:

 350 - 500 لترقيع للشارب، 600-700 لترقيع اللحية ، 200-250 الطعوم للسوالف، و300-700 ترقيع لحية الخد، قد يحتاج بعض المرضى لإجراء زراعة ثانية ولزرع طعوم إضافية إذا كانوا يرغبون في كثافة عالية.

الإجراء والنقاهة

وعادة ما يتم تنفيذ الإجراء تحت التخدير الموضعي مع مسكنات عن طريق الفم، وهذا يتوقف على اختيار المريض. وتدوم لـ 2-5 ساعات، وهو اجراء غير مؤلم وبعد الاجراء بـ 5 أيام ستلاحظ قشر صغير حول كل الشعر المزروع، ويجب أن تبقى المنطقة المزروعة جافة تماما.

في اليوم الثاني، يصبح المرضى قادرين على السفر إلى بلادهم واستئناف الأنشطة الغير شاقة، وسيكون الاجراء واضحا أول 3-4 أيام. والغرز التي يتم وضعها في المنطقة المانحة قابلة للذوبان لذا ليس هناك حاجة لفك العرز.

وسيتساقط الشعر المزروع في غضون حوالي اسبوع، ثم سيبدأ بالنمو بعد 3 أشهر، وسيستمر في النمو مدى الحياة.

ونتمنى ان تكون أدركت مدى أهمية زيارة العيادة لإجراء استشارة مع أحد أخصاءينا، وذلك لمعرفة كل ما تود الاستفسار عنه بالتفصيل عن الإجراء وفترة النقاهة، وعن أية مخاوف أو أسئلة قد تكون لديك.

  • ويمكنك التحدث مع منسق رعاية المرضى، الذي سيكون بمثابة دليل لك خلال الإجراء والانتعاش وللمتابعة.
  • سترى صور قبل وبعد للمرضى الذين قاموا بإجراءات مماثلة.

يرجى اعلامنا ان كنت ترغب في تحديد موعد وسيتصل بك أحد موظفينا لحجز موعد استشارة مجانية.

ونحن في دبي كوستمك سيرجري نعتقد أن العلاج يجب أن تكون مصمم لتلبية احتياجاتك الفردية. ولينا طاقم طبي مدرب وقادر على الجمع بين عدة علاجات من أجل تحقيق النتائج المثلى.

الاستشارة لدينا مجانية. ولمزيد من المعلومات أو لمعرفة العلاج الأكثر فعالية لمشكلة الخاصة، يرجى الاتصال على عيادتنا في:

نيابة عن عيادة دبي كوسمتك سيرجري نشكركم على اهتمامكم

Is this Article Helpful? 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
Support And Complaints +971 56 465 3580 (WhatsApp Only)

اشترك في نشرة الأخبار

معتمد من وزارة الصحة في الإمارات
SM54079 :رقم الطلب
Expires On: 17/09/2017