استشارة مجانية

100%تمويل مع 0% فائدة

يسمح نظام زراعة الشعر الروبوتية للحصاد الآلي الطعوم تحت إشراف جراح ماهر بطريقة لا تضر الأنسجة المحيطة ودون الإضرار بالطعوم التي تم اقتطافها ، وبالاضافة الى المزايا والأدوات المتقدمة فان هذه التقنية توفر  توفر دقة لا مثيل لها التي لم يسمع بها من قبل من في جراحة زراعة الشعر. وفي حين كانت FUE هي أحدث طرق زراعة الشعر لأنها لا تترك جرح وندوب كما تترك طريقة الـ FUT، ولكن طريقة ARTAS الروبوتية لزراعة الشعر تفوقت عليها في الدقة وبلا ندوب او غرز  في المنطقة المانحة

قبل وبعد


Book an Appoinment

 

نظام ARTAS

يستخدم نظام ARTAS الروبوتي لزراعة الشعر. وهو نظام متطور يتألف من ذراع روبوتية، تعمل على حصاد بصيلات الشعر والتصوير وخلق المواقع. ويعمل هذا النظام في الاقتطاف وازراعة الشعر.

ويستخدم نظام التوجيه البصري المتقدم لتحديد واستخراج البصيلات او الطعوم ذات خصائص محددة، كما تم طبها من قبل الجراح. ويمكن لهذا النظام الآلي أن يحصد مئات الآلاف من الطعوم في جلسة واحدة مع السرعة والدقة التي يكاد يكون من المستحيل مقارنتها بالأداة اليدوية واليد البشرية. ويتم ضبط البرنامج لتحديد الحجم الدقيق وطول وحدة الحويصلة حين الاقتطاف. هذا لا يقلل فقط من الاأخطاء والاثار الجانبية للاقتطاف في المنطقة المانحة، بل يجعل العملية أكثر كفاءة.

المزايا

لان هذا الابتكار من نتاج فكر فريق عمل و خبراء الروبوتات وقبل كل شيء جراحي زراعة الشعر، فان نظام زراعة الشعر ARTAS يجعل من استخدام الصور الذكية والخوارزميات البديهية لتعزيز تقنية وحدة الحصاد مسامي. كل بصيلات الشعر قد تحتوي على ما يصل إلى 4 الطعوم الشعر وتصنف بصيلات الشعر مع موقعها وخصائصها ويتم ترميزها في الألوان، ويتم تتبعها في الوقت الحقيقي (التحديثات في 60 قراءة في الثانية الواحدة)

توفر واجهة المستخدم HD مشاهدات الفروق في المنطقة المعالجة مع السماح للجراح بتنظيم المعايير دون وقف إجراءات استخراج البصيلات. ومن اهم ميزات نظام الـ ARTAS  الآلي لزراعة الشعر هي السرعة والسلامة والدقة التي تتجاوز ما هو أبعد من حدود التقنيات اليدوية للحصول على نتائج مضمونة وفعالة.

عملية استعادة الشعر

كما هو الحال في إجراءات زراعة الشعر، فان نظام زراعة الشعر الروبوتي يقوم بإزالة بصيلات الشعر من المنطقة المانحة  وتعد المنطقة الخلفية لرأس المريض هي المنطقة الاكثر شيوعا. هذه المنطقة من فروة الرأس تحتوي على بصيلات الشعر الصحية التي يمكن استخلاصها عند معظم المرضى، ومن ثم يتم تشريح وزراعة البصيلات في مناطق الصلع من فروة الرأس. وقبل أن يتم تنفيذ الإجراء يتم حقن هذه المنطقة من فروة الرأس بمخدر موضعي لكي تتم العملية بلا آلام.

ويعمل نظام الصور الفعلي المتطور، فضلا عن خوارزميات التحكم متنوعة بمساعدة الأطباء في تحديد وجمع  البصيلات المستهدفة كما تستطيع الآلة اقتطاف وزراعة بصيلات الشعر وبالتالي إزالة الخطأ البشري والضرر المحتمل من المعادلة مع الحفاظ على بصيلات الشعر وكذلك فروة الرأس وصحية وبلا ندوب.

Book an Appoinment

 

تحسينات

يمكن للطبيب أيضا توجيه الالة يدويا لزراعة الشعر الروبوتية باستخدام استوديو الشعر في مواقع المتلقية لترقيع. مع إدخال بسيط من تصميم استعادة الشعر المتواجد في قاعدة البيانات والتي تمكن الطبيبمن تحديد زاوية وعمق والانقسام وكثافة هذه المواقع.  ويمكن الاعتماد على الذراع الروبوتية في معالجة هذه المدخلات وإنشاء مواقع، . وهناك ميزة كبيرة في هذا النظام لزراعة الشعر الروبوتية هي أنه من خلال مسح للمنطقة المتلقية يمكن تجنب إحداث ثقوب حيث توجد بصيلات الشعر  تحت الجلد والتي هي مهمة معقدة وصعب القيام بها يدويا.

أما عن النتائج النهائية لزراعة الشعر البروبوتية فهي الحد الأدنى من الندبات، وزيادة في الدقة التي تعتبر مهمة في خلق شعري صحي طبيعي. وعلاوة على ذلك فان حصاد بصيلة واحدة يمكن أن تضاعف بالتشريح إلى 3 طعوم، وذلك مهم لخلق المزيد من الطعوم لزراعتها.

فوائد  الاجراء

  • العملية خالية من الألم لأنها بلا غرزوبلا ندوب في حين تتم تحت التخدير الموضعي.
  • الخوارزميات الذكية تسمح بالاستخراج الصحيح والكامل لبصيلات الشعر.
  • إشراف الجراح جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا الروبوتية يسلم ترقيع جودة أفضل وتحقيق نتائج أفضل.
  • الخرائط الرقمية والحصاد الآلي يضمنان الدقة والاتساق.
  • إنشاء موقع المتلقي يحسن للتوزيع الطبيعي لفروة الرأس دون الإضرار بخلايا الشعر الموجود تحت سطح الجلد.
  • لا يوجد مجال للخطأ البشري والتعب واحتمال حدوث مشاكل ناجمة عن الجراح
  • انتعاش سريع يتيح للمريض العودة الى الروتين العادي في أقرب وقت ممكن من دون ندوب.

الأطباء

الاستشارة مجانية

ولمعرفة المزيد عن الطريقة الروبوتية  لزراعة الشعر او لاخد استشارة الكترونية والتعرف على امهر جراحين زراعة الشعر في دبي مجانا  يرجى ملئ النموذج.

راسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

100%تمويل مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...