إذا كنت من بين العديد من الأشخاص الذين يعانون من الصلع أو تساقط الشعر،  وقد توصلوا إلى استنتاج مفاده أن جراحة زراعة الشعر في دبي هي أفضل خيار مناسب لك والحل المثالي لحالتك ، في هذه الحالة قد تكون هناك بعض المخاوف لديك حول ما إذا كانت عملية زرع الشعر  مؤلمة  أم لا.  زراعة اللحية أو في  فروة الرأس  كلاهما  منطقة حساسة جدا على الرأس ،  والتفكير في إجراء عملية زراعة الشعر   أو إجراء  جراحي في هذه المناطق الدقيقة يمكن أن يكون مخيفا بالنسبة لك. لكن الخوف أقل مما قد تفكر به.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الكثيرون قاموا بمقارنة   جراحة زراعة الشعر بزيارة طبيب الأسنان. لانها لاتخلو من الألم والإزعاج ، وكانت نتيجة المقارنة لدى الكثيرين إن درجة الألم مشابهة.

من أكثر الجوانب المؤلمة هي حقن المخدر الموضعي في فروة الرأس قبل إجراء عملية زراعة الشعر. لمقارنة هذا الالم ، فكر مرة أخرى بماذا ستشعر به ، عندما يكون لديك سن سيتم سحبها وعليك تحمل الم إبرة التخذير في لثتك لتخدير المنطقة.كذلك الإحساس عند اخذ إبرة التخذير قبل زراعة الشعر .

بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع هذا التشبيه بالأسنان ، بعد ذهاب تأثير التخدير ، ستشعر بالكثير من الألم في المكان الذي كانت فيه  السن من قبل. التورم أمر طبيعي بعد جراحة زراعة الشعر وقد تشعر بان جمجمتك بأنها غير عادية لمدة أسابيع.

هناك إفادات  من قبل البعض الذين يقولون إن ألم عملية زراعة الشعر في فروة الراس  أو زراعة اللحية  ، لا يمكن مقارنته مع ألم قلع أو خلع السن  ، حيث أن ألم عملية زراعة الشعر  أقل حدة وبعضهم يزعم أنه لا يشعر بأي ألم على الإطلاق وكانت بالنسبة لهم زراعة الشعر  أبسط وأسهل مما كان يعتقدون.

مع تقدم التكنولوجيا والمهارات والطب اليوم ، جراحة زرع الشعر بالتأكيد ستكون  أقل ألماً مما كانت عليه في أوقات سابقة ، عندما كان في السابق يتم استئصال أجزاء أكبر من فروة الرأس ، ولانها كانت ت الكثير من القطع وبمساحة كبيرة ،  لإخراج الشعر من المنطقة المانحة  ، والمزيد من القطع لإدخال الشعر المانح  في الموقع المتلقي ( المنطقة المطلوب علاج مشكلة الصلع فيها ).

الأكثر إيلاما هو أن ليس جميع الأطباء اليوم تخلوا عن الأساليب والطرق العلاجية القديمة . وهذا  هو أحد الأسباب التي تجعلك تطرح أسئلة كثيرة عندما تبحث عن جراح ذو خبرة في زراعة الشعر ،  وتقوم بدورك في البحث والسؤال  في وقت مبكر وقبل عملية زراعة الشعر عن الجراح ومقابلته ومناقشة طريقة العلاج معه.

اليوم بإستخدام أحدث تقنيات في زراعة الشعر وهي وحدة البصيلة ( وحدة الجريبة )   وهي تمثل كذلك كمية كبيرة من الأنسجة المحيطة للطعوم المانحة. سيقل إلى حد كبير جداً من حجم الالم الذي ستشعر به.

إذا كُنت قد توصلت إلى استنتاج وقرار يحل مشكلة الصلع  أو بقع الشعر الخفيف مفاده أن زرع الشعر هو الحل المناسب لك ، فلا تخف من أن تكون عملية زرع الشعر مؤلمة أم لا ، فزراعة الشعر عملية غير مؤلمة تجري تحت التخدير الموضعي. ومدتها في المتوسط من  5 إلى 7 ساعات. ومضاعفاتها ليست مشكلة كبيرة ،فهي التهاب في فروة الرأس ، نزف بسيط ، تثخن في الجلد وندب. وغيرها. ومن الضروري جداً أن تستشير جراحك بعد تشخيصه لحالتك ، لتتعرف على المناسب لك ، وما هو المتوقع أن يكون بعد زراعة الشعر .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

عليك بإختيار الجّراح الذي يحمل شهادة المجلس في زراعة الشعر وذو الخبرة والمهارة العالية ،  وهذا هو الجزء الرئيسي من عملية زرع الشعر الأقل إيلاما، ولنتائج ناجحة .

الإستشارة المجانية

لو كنتِ أو كنت تعانون من تساقط الشعر في فروة الرأس أو باي منطقة أخرى ، أو ظهور علامات على بداية الاصابة بالصلع أو كنت فعلا مصاب بالصلع ، وترغبون في الخضوع لعملية زراعة الشعر أو زراعة اللحية ، أولتشخيص المناطق المانحة ، وأخذ العلاج المناسب لكم والآمن وبأحدث الطرق  وبأعلى جودة وبسعر مريح ، فأنتم في المكان المثالي ،يسعدنا في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري أن نقدم لكم أحدث التقنيات والعلاجات وبإحتراف ومهارة وخبرة تصل إلى اكثر من عشرين عاما، لدينا أرقى واعلى جودة  خدمات علاجية بمستوى عالمي وراقي ،  وبتكاليف مناسبة للجميع في دبي وابو ظبي والشارقة والامارات، لو كنتِ أو كنت تعاني من اي مشكلة على بشرتك ، وفي اي مكان على جسمك وتبحث عن العلاج المناسب لكم  في دبي وابوظبي الشارقة الامارات   ، أو ترغبون بإزالة اي شئ يشوب صفاء وجمال بشرتك ، وغير ذلك ، يمكنكم حجز موعد لجلسة إستشارة مجانية ، لتشخيص حالتكم ومعرفة إحتياجاتكم وخطة العلاج المصممة خصيصا وفقا لإحتياجتكم الفردية،  وكذلك لتتعرفون على الـتخفيضات والعروض المذهلة التي نقدمها في دبي ابو ظبي الشارقة الامارات  التي لا مثيل لها ، بمراسلتنا على النموذج الموجود بنهاية الصفحة او الإتصال بنا  على أرقامنا المذكورة على الصفحة الرئيسية لموقعنا ، نفخر بأننا الإسم الاول في زراعة الشعر في الامارات والخليج ، مع آخر التقنيات و أفضل الخبرات العالمية من أمريكا وبريطانيا و واوروبا و استراليا ، وجميعهم يحملون شهادة المجلس في زراعة الشعر وعلاجه مع خبرة عالمية ، كذلك نقدم أحدث الجراحات التجميلية  والتجميل الغير جراحي  ،و الليزر التجميلي ،  و العناية بالبشرة بجميع انواعها والوانها.لاتفوتوا الفرصة وإتصلوا الآن  ، وأكسبوا معنا سعر خاص بكم اليوم وعلى كل الخدمات التي تطلبونها مستقبلاً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على زراعة الشعر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)