إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

زراعة الشعر

عندما نتحدث عن التقنيات والعلاجات المختلفة لزراعة الشعر في دبي وأماكن أخرى  التي لديها تاريخ قوي. والتقدم الذي تم تحقيقه  في هذا المجال نجده مثير جدا، و  بالتأكيد النتائج واضحة.

الخلفية التاريخية

  يرجع تساقط الشعر  أساسا إلى ثعلبة أندروجيني،. وجدت وصفة لتساقط الشعرفي 1500 قبل الميلاد. دعونا سريعا  نسير  إلى الأمام لأول عملية زراعة الشعر التي أجريت في نيويورك في عام 1950. وقبل بضع سنوات اليابانيين قاموا أيضا بشيء قريب جدا من زراعة الشعر. وبحلول عام 1970 تم تعديل هذه التقنية إلى حد كبير. كان يجري التطعيم بالوخز من قبل عدد قليل الممارسين المتخصصين في العديد من بلدان العالم. وشملت هذه الطريقة   استخدام التطعيم بالوخز 4.0 ملم حتى عام 1975. وكانت هذه كلها جيدة ولكن لا تبدو طبيعية كما يرغب الاطباء وكذلك المرضى . وبالتالي فإن البحث عن طريقة تكون  أكثر كفاءة أدى بنا إلى الوصول لتقنيات  حديثة لاستخراج وحدة الجريبي وزرع وحدة الجريبات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

تقنيات الحديثة  اليوم لاستعادة الشعر:

وهنا لائحة من التقنيات الأكثر إنتشارا في في العقدين الماضيين لاستعادة الشعر.

  • زرع وحدة الجريبات
  • استخراج وحدة الجريبات.
  • الخلايا الجذعية استخراج وحدة الجريبي

دعونا ننظر في  الأكثر ثلاثة تقنيات استخداما لزراعة الشعر  دبي:

زراعة الشعر FUT

استخراج  وحدة الجريبات ، المعروفة أيضا باسم طريقة استخراج الشريط هي بالتأكيد إحدى أفضل التقنيات المستخدمة لاستعادة الشعر حتى اليوم.  فهي توفر  أقصى كثافة للشعر في علاج واحد. العلاج ينطوي على استخراج الشريط من المنطقة المانحة لفروة الرأس. ثم يتم خياطة فروة الرأس. بعد ذلك  يتم استخراج الطعوم من الشريط والأنسجة الزائدة وتقص. بعد ذلك الجراح سيخلق مواقع شق في منطقة  الإستلام وإدراج وحدات الجريبي في هذه الشقوق. هذه التقنية أقل ضرر  للشريحة وتعطي أقصى قدر من الكثافة.

زراعة الشعر FUE

تقنية استخراج وحدة الجريبات   تتم بأدنى حد من الالم,   يتم تنفيذها عادة تحت التخدير الموضعي. يجعلك تذهب من شخص أصلع إلى  شخص جميل  في لحظة. ويتضمن الإجراء استخراج بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. بعد ذلك يتم إجراء شقوق في الموقع المستقبل ويتم إدخال الطعوم. أفضل جزء حول هذه التقنيات هو أنه إذا لم يكن لديك ما يكفي من الشعر في المنطقة المانحة على فروة الرأس، فإنه يمكن استخراجها من جسمك كذلك. وعلاوة على ذلك، هذه التقنيات لا تسبب التندب الخطي مثل. FUT.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الخلايا الجذعية FUE

الخلايا الجذعيةFUE هي نفس طريقة FUE التقليدية مع خطوة  إضافية واحدة  . في حين استخراج بصيلات الشعر  فردية، والجراحين يتركون عدد قليل من الخلايا الجذعية  خلفهم في المنطقة المانحة. هذا يحفز نمو الشعر في المنطقة المانحة وكذلك منطقة الإستقبال. هذه الطريقة توفر أقصى قدر من الكثافة و بالطبع نتائج طبيعية.

استشارة مجانية

لو كنت أو كنتي ترغبي بزراعة الشعر الدائم الطبيعي وإسترجاع طلتك الجميلة، ببساطة عليكم بملء النموذج أدناه وسيعاود احد موظفينا الإتصال بكم قريبا .

  • إستشــــــــــــارة مجانيـــــــــــة .
  • إستشارة وجها لوجه مع الجراح.
  • لا يوجد اي إلتزامات للإستشارة.

الإستشارة  تسمح لك بمناقشة كل  ماتخافون منه أو يزعجكم وكل مايتعلق بالعلاج، والحصول على رأي الخبير ، الإطلاع ومعرفة على كيف سيبدو عليه مظهرك  بعد العلاج مع أحدث التقنيات كريساليكس، وتتعرف على التسعيرة الدقيقة التي تناسب حالتك مع عروض التخفيضات والخصومات المقدمة في عيادتنا. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم  خدمات تمويل  100٪ مع 0٪  فائدة لعملائنا الجدد والحاليين.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)