إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

hair transplant candidate

إن شعبية زراعة الشعر المتزايدة  تشير إلى أن هناك المزيد والمزيد ممن يرغبون باستعادة شعرهم بنجاح وعلاج الصلع، والحقيقة هي أنه من أجل أن تكون مرشحا جيدا للإجراء هناك متطلبات أكثر من مجرد الصلع.

وبطبيعة الحال، يعد الصلع عامل رئيسي، ولكن هناك الكثير من الاعتبارات الاخرى التي يجب أن يضعها  الجراحين والمرضى في الاعتبار للتأكد من أنه الإجراء الصحيح وسوف يحقق النتائج المرجوة. لإعطائك مؤشرا أفضل على ما يجعلك مرشح جيد أم لا، وهنا بعض العناصر الرئيسية التي قد تؤثر على ترشيحك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

العمر

في حين أنه لا يوجد حد لعمر الذين يمكن أن يخضعوا لعملية زراعة الشعر، فإنه لا يزال السن يلعب دورا ومن الناحية المثالية أفضل المرشحين هم أكبر من 30 عاما. وهناك بعض المرشحين الذين  يبدأ عندهم فقدان شعرهم في سن مبكرة جدا، ويرغبون في البحث عن العلاج في أقرب وقت ممكن. ومع ذلك، فان المرضى الأصغر سنا في أواخر سن المراهقة، أوائل العشرينات يعانون من فقدان الشعر بشكل غير ناضج وليس هناك فكرة عن كيفية تطول الحالة مع التقدم في السن. وإذا خضعوا للعلاج في سن مبكرة، قد يحتاجون إلى علاجات إضافية في وقت لاحق من الحياة لمواجهة المزيد من الصلع.

 

نوع تساقط الشعر

أفضل المرشحين لزراعة الشعر هم أولئك الذين يعانون من نمط الصلع الذكوري . وهي حالة وراثية تؤثر عادة أجزاء من فروة الرأس وليس كله، وبالتالي يحتفظ المرضى بمستوى جيد من بصيلات الشعر المانحة. وعلى النقيض من ذلك، لا يوصى بزراعة الشعر لمن يعاني مرضى الثعلبة بزراعة الشعر لأن المنطقة المانحة ضعيفة، وذلك لن يؤدي على الأرجح إلى عمليات زراعة ناجحة – وقد يضيع وقتك ومالك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تقييم تساقط الشعر

وبالمثل، فإن شدة فقدان الشعر عند المرضى تلعب دورا حاسما في ما إذا كانوا مرشحين أم لا، فضلا عن كمية الشعر الصحي المتاحة للزراعة. حتما، من أجل أن تكون قادرة على نقل الشعر من منطقة واحدة من فروة الرأس إلى المناطق المتضررة، يجب أن يكون هناك إمدادات جيدة من بصيلات الشعر الصحية المتاحة. ويعد تقييم مستوى فقدان الشعر ونوعية وكمية الشعر في المنطقة المانحة هو جزء أساسي من فك الرموز ما إذا كنت مرشحا جيدا أم لا.

 

الصحة العامة

كما زراعة الشعر هي عملية جراحية، من أجل أن تكون مرشحا جيدا يجب أن تكون في صحة عامة جيدة. وبالتالي فان ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتناول نظام غذائي صحي، ورعاية نفسك واتخاذ خيارات نمط الحياة الجيدة سوف تعمل جميعا على تعزيز الجهاز المناعي الخاص بك. وهذا سوف يساعد على تقليل وقت الانتعاش من زراعة الشعر كما سيجهز الجسم بشكل أفضل للشفاء بسرعة أكبر. أيضا إذا كنت تعاني من أي ظروف صحية على المدى الطويل يجب التأكد من اخبار الجراح بها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

نوع الشعر

ومن المثير للاهتمام ان نوع من الشعر لديك يمكن أن يحدث فرقا. على الرغم من أنه من الممكن القيام بزراعة الشعر على جميع أنواع الشعر، ولكن سمك الشعر سيعطيك  المزيد من التغطية التي سوف تعطي بقع الصلع، كما ان  الشعر المموج والمجعد سيعطيك أيضا تغطية أفضل في المناطق المتضررة.

بالطبع، كل حالة مختلفة، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كنت مرشحا جيدا لعمليات زراعة الشعر في دبي فأفضل شيء يجب القيام به هو طلب الاستشارة المهنية في عيادة دبي كوسمتك سيرجري.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)