إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

hair transplant dubai

زراعة الشعر هو إجراء جراحي لاستعادة الشعر,  ينطوي على استخراج بصيلات الشعر من أحد اجزاء الجسم، ويسمى بالمنطقة المانحة إلى الجزء الأصلع، والجزء الاصلع يسمى بالمنطقة المستقبلة . وهذا يغير حالة  شعرك لباقي العمر. وللانه  إجراء جراحي فهو   يتطلب بعض تدابير الرعاية الواجب اتباعها بدقة  بعد القيام بالجراحة  . نذكر لك بعض من الذي يجب والذي لايجب لتضعه في الاعتبار ، بعد القيام بالعملية  :

الذي يجب بعد عملية زراعة الشعر :

  • تأكد من أنك أتفقت مع شخص ليرافقك إلى المنزل عند الإنتهاء من  عملية زراعة الشعر  دبي. سيتم إعطاء  مخدر للمريض  لكي لايشعر باي ألم أثناء الجراحة . وبالتالي لن يكون قراراً صائباً أن تسير أو تقود السيارة و رأسك لأزال يشعر بدوار .
  • عليك أن تتذكر وتلتزم بالتعليمات التي قدمها الجراح الذي أجرى لك عملية زرع الشعر, فهو على دراية بما هو  أفضل لحالتك الشخصية  , إذاً تمسك بتعليمات جراحك.
  • تأكد من أن لديك رقم هاتف العيادة أو الجَراح , وبالتالي سيكون بإمكانك وبإمكان أفراد عائلتك  التواصل معهم في حالة الطوارئ.
  • تأكد من الحفاظ على فروة الرأس نظيفة وجافة في اليوم التالي للعملية الجراحية. سيساعدك ذلك في التعافي سريعاً , وتجنب أي آثار جانبية محتملة.
  •    الطريقة الوحيدة للتخلص من التفكير والقلق من الندوب بعد الجراحة هي  منع الندوب  من الإسوداد  وشفائها , هذا إذا قررت إذا أخترت زراعة الشعر بطريقة الشريحة FUT  دبي .
  • خذ مسكنات للألم لو شعرت بالألم  وعدم الراحة. من المهم السيطرة على الألم  , لأنه سيجعل مرحلة   شفائك  أكثر سلاسة.

الذي لايجب بعد عملية زراعة الشعر :

 

  • تجنب فوراً التعرض لاشعة الشمس المباشرة , ولايام قليلة خصوصاً عندما تكون منطقة الصلع الخاصة بك منتفخة, ولو احتجت للخروج عليك بإرتداء القبعة.
  • من الطبيعي وجود حكة وأوجاع قليلة. قاوم رغبتك السريعة  في خدش فروة الرأس ,لأنها ممكن أن تضر ببصيلات الشعر المزروعة حديثا.
  • يجب أن لا تشرب الكحول لمدة أسبوعين على الأقل بعد الإجراء. لانه يتداخل مع عملية الشفاء الطبيعية للجسم. الشيء نفسه ينطبق على التدخين , عليك بتقليله لمدة شهر كذلك.
  • تجنب ممارسة الرياضة أو إجراء تمارين قوية للشهر التالي للجراحة. يمكنك استئناف الأنشطة العادية بعد أسبوع ولكن عليك بالامتناع عن التدريبات الثقيلة.
  • تجنب أخذ الحمامات الساخنة والذهاب إلى حمامات البخار , لأنها يمكن أن تضر ببصيلات الشعر. التزم بالاستحمام السريع فقط.

في النهاية كل جراح زراعة  الشعر لديه وجهة نظره  الخاصة بشأن تعليمات ما بعد الجراحة,  ومن الأفضل استشارة الشخص الذي أجرى الجراحة لك.

الإستشارة المجانية

لو تبحث عن رأي خبير في فقدان شعرك وترغب في الخضوع للعلاج. في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري نقدم الإستشارة الفنية  مجاناً لزبائننا جميعهم. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج  في أسفل الصفحة بكل بياناتك ,وسوف نتصل بك لننسق معك موعد للإستشارة لتتكلم  بكل راحة وجها لوجه مع أحد امهر الجراحين  ولتاخذ النصيحة والإستشارة التي تناسب حالتك لزراعة الشعر .أو استخدام مربع الدردشة  للتواصل فوراً معنا .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)