إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

زراعة شعر الجسم في دبى

 

– في خلال العقود الماضية، كانت الإمارات العربية المتحدة في الصدارة. فكل مدنها شهدت مراحل براقة وخلابة في تطور البنية التحتية وفى إتاحة فرص العمل والوظائف والنشاط التجاري كملتقى للبشر.

– وأمهر المتخصصين في كل المجالات الطبية من حول العالم يتقابلون ويعملون فيها. نظرًا لمحاولتها الدائمة في الوصول إلى الإتقان الذى يرضى جميع عملاءها.

زراعة الشعر بدبى

– نظرًا لأن عيادات دبي لزراعة الشعر تمتاز بأنها تقدم أفضل تقنيات زراعة الشعر لعملائها الراضين عنها سواء من الإمارات العربية المتحدة أو من مختلف الدول والبلدان الأخر كالسعودية وعمان وقطر وإيران وتركيا.

فإننا نجد اليوم كم الإقبال الهائل على الذهاب إلى هناك للاستمتاع بخدمة لائقة ورعاية صحية على أيدى خبراء متخصصين.

أهم العمليات التي يتم إجراؤها

زراعة الشعر

– نقوم بأكثر الأنواع شهرة في الزراعة ، حيث يتوفر بدبي أفضل العيادات التي توفر إمكانية القيام بزراعة الشعر عن طريق اقتطاف البصيلة. و أيضًا جراحيها وطاقمها الطبي خبراء  في عمليات زراعة الوحدة البصيلية.

– كذلك خبراء في أحدث الطرق باستخدام الخلايا الجذعية كبديل متطور للتدخل الجراحي.

زراعة الحاجب

– تعد زراعة الحاجب من المجالات الجديدة نسبيًا في جراحات التجميل والعناية بالمظهر الشخصي.

– كما وعدناكم دائمًا ،فإن اهتمامنا بالتطوير ومواكبة كل ما هو جديد يفرض علينا ان نقدم لكم دائمًا أفضل حلول علاجية مثلى للجميع ،مع وضع خطط علاجية تناسب كل شخص على حدة.

–  وقد ازدهرت هذه النوعية من العمليات  في الآونة الأخيرة بعدما نجح أحد الأطباء في بدايتها وكذلك في تطويرها.

زراعة اللحية

– إن اللحية تعد نمط من أنماط ورمز من رموز الذكورة عند الرجال في مختلف بلدان العالم. وبالنسبة لمن يعانون من شعر وجهى مجعد أو مناطق مرقعة بالشعر ومناطق اخرى فارغة ، فإن الخيار الأمثل لهم أن يقوموا بزيارة عيادتنا في أبو ظبى حيث سيتم استحداث هذه العملية فيها.

– يقوم بالعملية فريق من المتخصصين في هذا النوع من العمليات.

زراعة شعر الجسم

– إن شعر الجسم يعد نمط من أنماط ورمز من رموز الذكورة عند الرجال. وبالنظر إلى من يبحثون عن حلول  للشعر المجعد أو مناطق الجسدية المرقعة بالشعر ، فإن الخيار الأمثل لهم أن يقوموا بالبحث والتفكير ثم الاستشارة الطبية المتعلقة بإمكانية الخضوع لعملية زراعة الشعر. فزراعة الشعر في مثل هذه الحالات تعمل كحل دائم وفعال.

– يقوم بالعملية فريق من المتخصصين في هذا النوع من العمليات.

– تتوفر إمكانية القيام بزراعة الشعر عن طريق اقتطاف البصيلة. و أيضًا الجراحين و الطاقم الطبي خبراء  في عمليات زراعة الوحدة البصيلية.

– من الممكن زراعة الشعر في اماكن مختلفة من الجسم مثل الصدر، العانة ،البطن.

تعرفوا علينا أكثر

-عيادتنا تتكون من مختلف التخصصات ومجموعة كبيرة من الاختصاصيين مع شبكة علاقات مع عيادات عالمية كائنة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقوم بخدمة الجمهور منذ تأسيسها في العام 2005 .

– وقد أثبتت الشبكة نفسها بتقديم خدمات ممتازة في جراحة التجميل والإصلاح بتكاليف في متناول اليد للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

الأسس المهنية

– تتكون شبكة المهنيين لدينا من 45 أخصائي وطبيب حيث يمتلك كل منهم مؤهلات وخبرات وسمعة طيبة وسجل نجاحات ناصع جدا.

– حيث لكل منهم خبرة تتعدى 15 عاماً أو أكثر وتعتبر عملية تجميع تراكم خبرات المهنيين واحدة من العوامل التي تعمل على تقوية الأسس المهنية المقاسة يمكن القيام ببعض العمليات الرياضية لترى كم من مئات من سنين الخبرة لدينا.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)