زراعة الحاجب في دبي

زراعة الحاجب هي واحدة من أكثر الإجراءات تحديا ، ولكن عند القيام بها من قبل الخبراء، يمكن أن تكون النتيجة مثيرة للإعجاب. على الرغم من أن المرء قد لا يلاحظ عندما يكون لديه / لديها حاجبين كاملين وبشكل جيد، فإنه من السهل جدا تحديد ما إذا كان الحاجبين قد أصبحا خفيفين او غير موجوين تماما. وعندما يحدث ذلك، قد يؤثر مظهر وجهك وعلى تقديرك للذات ويقلل من ثقتك بنفسك. وبسبب التطورات في تقنيات زراعة الشعر على مدى السنوات ال 10 الماضية، فان زراعة الحاجب اصبحت ممكنة ويمكن أن توفر نتائج جميلة سواء كنت قد مرت من خلال فقدان الشعر الدائم في المنطقة او بسبب الإفراط في النتف أو والقضايا الوراثية، ومن خلال زراعة الحاجب يمكن استعادة الحاجبين تماما.

لماذا عليك زراعة الحاجب؟

هناك طرق أخرى لجعل الحواجب تظهر أكثر اكتمالا، مثل مع الوشم أو تطبيق الماكياج اليومي، ولكن لكل طريقة عيوبها، فتلك الطرق ليست حلول طبيعية لمشكلتك. كما زراعة الحاجب يأخذ الشعر مباشرة من رأسك، والشعر دائم ويمكن تشكيل الحاجب عند الزراعة لتظهر أقرب ما يمكن إلى رغبات المريض.

 

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وهناك ميزة أخرى من الإجراء هو أنه غير مؤلم تقريبا، ويستغرق حوالي 5 إلى 7 أيام من لاسترداد. هذا صحيح بغض النظر عن ما إذا كان يتم استعادة الحاجب بأكمله أو أجزاء من الحاجب. وتعد معدلات نمو الشعر المزروع مرتفعة جدا.

 

زراعة الحاجب في دبي

عملية زراعة الحاجب

واحدة من أفضل جوانب زراعة الحاجب هو أن الإجراء واضح إلى حد ما. اعتمادا على مدى ما تريد القيام به، سواء كمية صغيرة من الترميم من أجل تغطية ندبة أو استعادة كاملة الحاجبين السميكين، ويمكن أن تنطوي على إجراء زراعة في أي مكان من 50 إلى ما يصل إلى 400 بصيلة لكل حاجب، من الاقطتاف الواحد أو اثنين من الشعر عادة. الخطوة الأولى هي تصميم الحاجبين من خلال الطبيب بالتزامن مع ملاحظاتك، لتأكد من أن التصميم طبيعي المظهر والانسب لشكلك. معظم المرضى يخضعون لبعض التخدير عن طريق الفم، لذا لا يوجد في الأساس أي إزعاج. وعادة ما تتم إزالة الشعرة من المنطقة المانحة من الجزء الخلفي من الرأس، وذلك باستخدام إما تقنية FUT او FUE .

 

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

سيتم تحديد التقنية من خلال الاستشارة مع الطبيب، اعتمادا على نوعية شعرك عرقك والأهداف والمخاوف الخاصة بك. في بعض الأحيان سوف تؤخذ الشعر من الجزء الخلفي من الرأس من أجل الحصول على شعر أدق. في حين يتم إعداد الطعوم تحت المجهر من قبل فريقنا المتخصص ثم يتم زرع البصيلات في الاماكن المتلقية واحدة تلو الاخرى وهي عملية يشرف عليها الجراح الخاص بك، وبعد عدة ساعات، سيتم فحص الحاجبين (وإعادة فحص عدة مرات حسب الضرورة) للتأكد من أن كل من المريض والطبيب سعداء بالشكل والكثافة. الإجراء عادة ما يستغرق أربع ساعات. يمكن للمرضى مغادرة المكتب، وتتوقع القليل من الانزعاج في المنطقة الماقية والمنانحه ولكن سرعان ما يختفي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.67 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على زراعة الشعر ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)