ان كنت تعاني من تساقط الشعر؟ فلا داعي للقلق بعد الآن!

ان كنت تعاني من تساقط الشعر؟ فلا داعي للقلق بعد الآن!

انسداد المصارف في الحمام بسبب  الشعر المتساقط هو دليل مثير للقلق على تساقط الشعر المفرط الذي تعاني منه على أساس يومي.

ومع ذلك، يمكن بسهولة تغيير هذا. أسباب فقدان الشعر المفاجئ أو غير المبرر يمكن أن تختلف من الإجهاد بسيط، ونمط الحياة الغير الصحي، وأساليب تصفيف الشعر المستخدمة. إلى نقص فيتامين، او فقدان الشعر بعد الولادة، والغدة الدرقية، ومشاكل الهرمونية، واضطرابات فروة الرأس.في الواقع، حتى اسباب تساقط الشعر تختلف عند النساء والرجال .

ويعد فقدان أكثر من 50-100 خصلة شعر باليوم هو بالتأكيد ليست طبيعيا.على الرغم من أنه يبدو أكثر وضوحا في الرجال، فان ترقق الشعر وفقدان الشعر ليس بالامر الغير المألوف في النساء.

ان كنت تعاني من تساقط الشعر؟ فلا داعي للقلق بعد الآن!

مهما كان السبب، فعيادة دبي كوسمتك سيرجري لديها حلول مصممة خصيصا للجميع. ويتم خلال الاستشارة المجانية القيام بتقييم مفصل وتحليل الشعر لتشخيص  الحالة. وبصرف النظر عن الأدوية الموضعية الروتينية لتساقط الشعر، فإننا نستخدم تقنيات متقدمة من جميع أنحاء العالم لتوفير أفضل الحلول.

التقنيات المتقدمة التي نستخدمها هي:

  • ميزوثيرابي: وهو ينطوي على حقن جرعات صغيرة من كوكتيل من الفيتامينات، مينوكسيديل، أمينيكسيل والببتيدات بدقة عالية، من خلال أداة غير مؤلمة تسمى ميزوغون
  • الخلايا الجذعية: في هذه الطريقة، وتستخدم الخلايا الجذعية المحفزة التي هي قادرة على بدء نمو الشعر الجديد
  • البلازما الغنية بالصفائح الدموية (بي اربي): يشمل ذلك حقن الصفائح الدموية المركزة المأخوذة من دم المريض نفسه لإيقاظ بصيلات الشعر النائمة؛ وبالتالي يتم زيادة سمك وحجم الشعر الموجودة وتوقف تماما تساقط الشعر
  • الليزر لنمو الشعر: ويستخدم ليزر ديود مستوى منخفض من 630 640 و 835 نانومتر جنبا إلى جنب مع إربيوم على مستويات الطاقة المختلفة لزيادة الدورة الدموية وتعزيز نمو الشعر الجديد
  • زراعة الشعر: أخيرا وليس آخرا، توفر عيادة دبي كوسمتك سيرجري التجميلية تقنيات اف يو اي و اف يو تي المتقدمة لزرع الشعر مع فريق من الأطباء والممرضين المدربين تدريبا جيدا والمعتمدين من المجلس.

استشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري

ويمكن من خلال الاستشارة المجانية في دبي كوسمتك سيرجري التحدث مع جراح التجميل من ذوي الخبرة ليساعدك في اختيار الاجراء الانسب. ويمكنك تحديد موعد من خلال الاتصال على ارقامنا او من خلال تسجيل طلب في النوذج الموضح بالصفحة بكل سهولة، لكي نعاود الاتصال بك في اقرب فرصة وبكل خصوصية.