الفيس بوك
الصفحة الرئيسية حول عيادة دبي كوسمتك سيرجري

حول عيادة دبي كوسمتك سيرجري

عيادة دبي كوسمتك سيرجري  هي عيادة متعددة التخصصات للجراحة التجميلية أسسها الدكتور فرحات بخاري في عام 2005. تميزت الشبكة بتقديم خدمات التجميل وجراحة ترميم الشعر الممتازة بتكلفة معقولة للسكان المحليين والمرضى في الخارج على حد سواء. لدينا مجموعة من العيادات ذات المستوى العالمي في الإمارات العربية المتحدة لمساعدة الكثير والكثير من الناس في المنطقة.

إدراكًا لتفرد كل شخص والحاجة إلى التمييز والتخصيص ، فإننا نعمل عن كثب مع عملائنا لمساعدتهم في العثور على خياراتهم، فإننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجات الصحة والجمال الفردية الخاصة بهم. يتنوع عملاؤنا من الأفراد والعائلات لدعم المجموعات والشركات.

هدفنا

وضع الدكتور بخاري أسس عيادة دبي كوسمتك سيرجري ، مع الأخذ في الاعتبار الطلب المتزايد على الجراحة التجميلية في الإمارات العربية المتحدة. لقد كان رجلاً صاحب رؤية يعرف أن دبي يمكن أن تصبح وجهة رئيسية للسياحة العلاجية. لذلك ، تم إنشاء عيادة دبي كوسمتك سيرجري لتلبية جميع الاحتياجات الجمالية للمرضى من خلال تزويدهم بخدمات تجميلية من الدرجة الأولى.

عندما بدأت ممارستنا في عام 2005 ، اقتصرت عيادتنا على إجراءات الجراحة التجميلية والتجميل، بما في ذلك خدمات زراعة الشعر . ومع ذلك ، فإن التزامنا بجودة الخدمة والاحترافية أكسبنا عددًا كبيرًا من المتابعين المخلصين للعملاء بمرور الوقت بمباركة من الله. يميل مرضانا بشكل متزايد إلى التطلع إلينا للحصول على إرشادات واستشارات في الأمور الصحية التي لم نفكر في البداية في توفيرها. وبالتالي ، أدركنا أن عملائنا بحاجة إلى المزيد. لذلك ، قررنا البقاء على اتصال معهم لضمان صحتهم ورفاهيتهم طوال حياتهم.

استجابة لهذا الطلب الضمني لعملائنا ، قررنا توسيع مجموعة خدماتنا إلى ما بعد الجراحة التجميلية والتجميل. والنتيجة هي عيادتنا الحالية. من المثير للاهتمام أن نرى كيف نجح التطور بالنسبة لنا. أضفنا أولاً حلولاً عامة للعناية بالبشرة وقدمنا مركز العلاج بالليزر الخاص بنا ، ثم تبعه قسم طب الأسنان التجميلي. يعد تقديم خدمات أخصائي الجراحة العامة والأنف والأذن والحنجرة أحد مقترحاتنا التالية التي هي قيد الدراسة حاليًا.

حول الشريك المؤسس

Dr-farhat.jpg2كان الدكتور فرحات بخاري الشريك المؤسس لعيادة دبي كوسمتك سيرجري . حصل على شهادة البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية وأكمل درجة بكالوريوس الطب والجراحة عام 1979 في جامعة الملك إدوارد الطبية ، لاهور ، باكستان. كان الدكتور البخاري جراح تجميل  وزراعة شعر متفانٍ وخدوم للغاية مع ما يقرب من 18 عامًا من الخبرة. أسس “مركز الجراحة التجميلية والترميمية” في فيينا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في عام 1994 وأجرى آلاف العمليات التجميلية طوال حياته المهنية.

كان عضوًا في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والجمعية الباكستانية لجراحي التجميل. علاوة على ذلك ، تدرب الدكتور البخاري مع بعض من أفضل جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد أجرى العملية على العديد من الأطباء أيضًا وكان يُعرف باسم “جراح التجميل للأطباء”.

أجرى الدكتور البخاري عدة دورات تدريبية في زراعة الشعر في إسلام أباد لتعليم الأطباء الجدد كيف يصبحون خبراء في زراعة الشعر. وقد أدى طموحه الثابت وجهوده المستمرة إلى أن يصبح متحدثًا تحفيزيًا أيضًا. حضر العديد من الندوات والمؤتمرات في وطنه وجميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، توفي الدكتور البخاري في 29 يوليو 2013 ، لكن الفريق المختص والعمل الجاد في عيادة دبي لجراحة التجميل أبقى مهمته وإرثه على قيد الحياة.

المميزات الرئيسية

  • التوفر

تتوفر الآن فرق متخصصة من المتخصصين في جميع مراكز خدمة الرعاية الصحية الجديدة لدينا.

  • المنشأة

تم تجهيز جميع عياداتنا وأقسامنا بأحدث التقنيات ، ويضمن استثمارنا الكبير أن يتم ترقيتها أيضًا دون فشل. لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد. قم بزيارة عياداتنا لترى نفسك أو قم بجولة افتراضية هنا.

  • القابلية 

تعد عيادة دبي لجراحة التجميل اليوم  واحدة من أهم المرافق الخاصة العاملة على المستوى الدولي. يرجى التمرير لأسفل هذه الصفحة للاطلاع على قائمة العيادات العاملة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • قاعدة مهنية

تتكون شبكتنا المهنية من أكثر من 45 متخصصًا وطبيبًا أستاذًا. كل واحد منهم يمارس بنشاط ويمتلك أوراق اعتماد وخبرة وتعرض وخبرة وسجل حافل.



®دبي كوسمتك سيرجري