إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تعاني معظم السيدات من تمدد أنسجة منطقة المهبل أثناء الولادة، وبالتالي فإن قوة العضلات والنبرة الطبيعية لعضلات المهبل تضعف إلى حد كبير ولكن يمكن استعادتها بتضييق وشد المهبل بالليزر ، هو إجراء دقيق يهدف إلى شد العضلات والأنسجة الرخوة في المهبل، بإزالة الجلد الزائد عن طريق المهبل وتضييق قطر قناة المهبل كاملة مما يؤدي لفتحة مهبل أضيق وأكثر إحكاماً، ويمكنك أن تتوقعي زيادة كبيرة بالمتعة أثناء الجماع الجنسي وتحسن ملحوظ في بلذة الجماع وشدته بعد الاجراء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الأسئلة الأكثر تداولاً عن تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي

من هن المرشحات تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي؟

هذا الإجراء هو مناسب للنساء اللواتي يعانين من تراخي في المهبل، والتي يمكن أن تسببها الولادة متعددة أو عوامل وراثية أو أسلوب الحياة العصرية (أي عدم ممارسة الرياضة، فقدان الوزن على نطاق واسع، والتدخين، وغيرها).

إذا كنت أعاني من توسع المهبل أو فتق الشرج، هل يعد تضييق وشد المهبل بالليزر أكثر ملاءمة بالنسبة لي مقارنة مع الطريقة التقليدية الجراحية؟

تضييق وشد المهبل بالليزر متفوق بالتأكيد وأكثر فائدة من الطريقة التقليدية ، فاستخدام جسم غريب (الشبكة) في هذه المنطقة الحساسة قد يؤدي إلى إحساس دائم وغير سار أثناء الجماع في فترة ما بعد العمليات، ولا سيما في حالات النساء النشيطات جنسيا بشكل خاص. ويعزى هذا الوضع إلى تآكل الجدار المخاطي في المنطقة مما يساهم في فرط الحساسية للمنطقة وكذلك الألم الذي يصاحب الاحتكاك. على العكس من ذلك، في تضييق وشد المهبل بالليزر، لا يتم استخدام أية أجسام غريبة، وتتم استعادة الأنسجة بسرعة وشدها  . على هذا النحو، ستكون المريضة في فترة ما بعد العملية قادرة على زيادة الإشباع الجنسي لها، فضلا عن التمتع بشكل مضاعف أثناء العلاقة.

ما نوع التخدير المستخدم في تضييق وشد المهبل بالليزر؟

يتطلب تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي تخدير موضعي للمنطقة قبل الإجراء وذلك لكي نجنب المريضة أي ألم محتمل أثناء الإجراء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

 ما هي مزايا تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي؟

  • لا يحتاج لتوغل جراحي.
  • لا يسبب آلام مقارنة بالطرق الأخرى.
  • فترة النقاهة بعد الاجراء تعد قصيرة جدا.
  • لا تتطلب تخدير عام.
  • الألم بعد الإجراء طفيف.
  • علاج دقيق جدا ولا يتسبب باتلاف المنطقة الحميمة
  • لا يتسبب بأي كدمات ولا يترك ندوب في المنطقة.
  • يعيد للمرأه الثقة بنفسها.
  • يعيد لذة العلاقة الجنسية بعد الفتور

 

ما هو الفرق بين تقنية تضييق وشد المهبل بالليزر والطرق التقليدية (الجراحية)؟

الليزر متفوق بوضوح على الطرق التقليدية التي تستند على المشرط. فاجراء الليزر طفيف التوغل  كما أنه غير مؤلم. غير أن إزالة الأنسجة باستخدام الليزر يتم بدقة متناهية ويضمن نتائج طبيعية دون ندوب أو كدمات في المنطقة. والتعافي والعودة إلى الأنشطة اليومية بطريقة طبيعية على حد سواء يحدث بسرعة كبيرة بعد الليزر مقارنة بالاساليب التقليدية.ومن الجدير بالذكر أن معدات الليزر المستخدمة في هذا الاجراء هي ذات جهد منخفض، أي لا تتسبب في أي ضرر بالأنسجة ولا ترتبط بأبي نتائج خطيرة.

كم تكلفة تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي؟

تختلف التكلفة بحسب حاجة وحالة المريضة ولكن يمكن الاستعلام عن التكلفة من خلال الاستشارة عند أحد أطباء قسم الليزر في دبي كوسمتك سيرجري

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

هل سيترك تضييق وشد المهبل بالليزرفي دبي أي ندبة؟

لا وذلك بفضل التكنولوجيا المستخدمة بالليزر ومهارة خبراء الليزر في دبي كوسمتك سيرجري. حيث يتم استخدام موجة مزدوجة من الليزر أثناء الاجراء لتوفير نتائج تجميلية ممتازة  ودون أن تترك أي نوع من الندبات والكدمات.

كم يستغرق تجميل تضييق وشد المهبل بالليزر في دبي من زمن؟

تعتمد مدة الاجراء الحالة ولكن يكمن تقدير الفترة الزمنية الذي يحتاجها اجراء تضييق وشد المهبل بالليزر بساعة إلى ساعتين فقط.

الأطباء


رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (38 votes, average: 4.08 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)