إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

كانت جراحة التجميل في قديم الأزل حكراً على نخبة من المجتمع ولكن في الوقت الحاضر أصبحت شائعة بين النساء والرجال في جميع أنحاء العالم، فشفط الدهون وشد الوجه وغيرها من الإجراءات تهدف إلى تعزيز المظهر وزيادة الثقة بالنفس في المقام الأول. ومع مرور الوقت استطاعت عمليات التجميل هدم الحواجز والعقبات الاجتماعية، وكذلك جراحة تجميل المنطقة الحميمة للإناث.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وللأسف لا تفضل الكثير من النساء الحديث عن أو طلب المساعدة الطبية بخصوص عيوب المناطق الحساسة. فقد يمنعهم الخجل أو أسباب نفسية  وثقافية أو دينية ليس هذا فقط بل يعتقدن اعتقادا راسخا أنه لا يوجد حل للمشكلة التي يخفينها.

جولييت ليزر

يتم استخدام تقنية الإربيوم ياج ليزر وهي آلة حديثة العهد تستخدم لتحفيز الكولاجين ونمو الأنسجة داخل المهبل كما يمكن أن تساعد على مكافحة أعراض تراخي المهبل والعضلات البولية الضعيفة.

تجديد المهبل

عملية تجديد المهبل الغير ترميمية هي أحد إجراء العمليات الجراحية التي يتم من خلالها استعادة جماليات المهبل وكذلك العضلات عن طريق إزالة الجلد الزائد في منطقة الفرج مع شد المهبل جراحيا في محاولة لعكس آثار العمر والولادة .

تجميل الشفرات في المنطقة الحساسة

تتم هذة الجراحة التجميلية باستخدام الأدوات التقليدية وأحيانا أجهزة الليزر الحديثة لإعادة تشكيل الشفرات المهبلية الخارجية، أو الشفرين الصغيرين عند النساء اللواتي يعانين من التمدد المفرط في الشفرات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

شد المهبل

المعروف أيضا باسم رأب المهبل، باستخدام جراحة التجميل أو بدونها. حيث يمكن الاستفادة من الليزر الذي يساعد على نمو الكولاجين ويشد العضلات داخل جدار المهبل. ويمكن أيضا إجراء عملية جراحية على الشكل الخارجي للمهبل لجعله مشدودا بشكل أكبر.

عملية تجميل البظر

للبظر دور هام في جسم المرأة فهو جزء لا يتجزأ من الحياة الجنسية. وبطبيعة الحال قد يتم تغطيته بالجلد الزائد بسبب الولادة أو السن أو أسباب وراثية، وقد يؤدي الجلد الزائد المحيط بمنطقة البظر الى زيادة حجمة مما يؤثر بشكل سلبي على مظهر المنطقة الحساسة والعلاقة الجنسية. ويمكن تصحيح هذا الخلل عن طريق إجراء عملية جراحية بسيطة يتم التخلص من الجلد  الزائد وتحسين الشكل الجمالي للفرج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

تبييض المنطقة الحساسة والشرج بالليزر

بسبب ضيق الوقت والتغيرات الهرمونية والعوامل وراثية قد يتغير لون المنطقة التناسلية ليصبح أكثر قتامة وتبقعا. ويعتبر هذا التصبغ على المستوى الشخصي مزعج لك أو لشريك حياتك وبالتالي هذا الاجراء اختياري بحت. ومن خلال الليزر يتم تحفيز الكولاجين ليتشكل مرة أخرى ويتم تجديد الأنسجة القديمة. وذلك مع بعض المنتجات الموضعية التي من خلالها يمكنك الحفاظ على بياض المنطقة التناسلية لتكون أكثر إرضاءً من وجهة نظرك أو وجهة نظر شريك حياتك.

تعزيز منطقة الجي سبوت

هذه العملية غير الجراحية يتم فيها حقن المنطقة بحمض الهيالورونيك لتعزيز وزيادة الإشباع الجنسي. ويتم تصنيع حمض الهيالورونيك في الجسم البشري كما في المختبر على حد سواء. والنتائج تستمر لمدة 4-6 أشهر.

شد منطقة العجان

وهي المنطقة ما بين فتحة الشرج وفتحة المهبل والمعروفة أيضا باسم العجان وقد تتعرض هذه المنطقة  للتشوه والتلف بسبب الولادة أو نتيجة لخلل في المستقيم. حتى عندما تلتئم الجروح تؤدي إلى تشوه وفقدان الإحساس في تلك المناطق مما يجعل العلاقة الجنسية والمظهر الخارجي أسوأ مما كان عليه في السابق.

عادة ما ينفذ هذا الاجراء جنبا إلى جنب مع شد المهبل أو تجميل المهبل أو تجميل الشفرات، ومن خلال اجراء شد العجان يتم تعزيز شكل المنظقة وازالة الندبات بالاضافة الى إعادة نمو الأنسجة السليمة وشد العضلات وتعزيز الشكل العام. كما يمكن أيضا أن تنفذ وحدها.

ملاحظات

يجب أن تأخدي بعين الاعتبار أن هذه الإجراءات يتم تنفيذ معظمها معا ولكن في بعض الأحيان يمكن اقصاء احدهما  على سبيل المثال حينما يكون مظهر المنطقة الحساسة جيد وكل ما يحتاجه هو الشد أو تعزيز منطقة الجي سبوت. ويجب اخد استشارة من أطبائنا قبل اتخاذ أي عملية جراحية في المنطقة الحميمة لأنها جزء حساس من الجسم.

لذا يمكنك ملء استمارة الاستشارة المجانية ومعرفة أي إجراءات ي تجتاجينها. كما يمكن مناقشة التوقعات والمخاوف الخاصة بك مع خبرائنا الذين ساعدوا العديد من النساء على تقبل ومعالجة المنطقة الحساسة بشكل أفضل. لذا ودعي القلق وسارعي بتسجيل الدخول  للحصول على استشارة مجانية.

الأطباء

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (7 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)