الفيس بوك
الصفحة الرئيسية جراحة المنطقة الحميمة

جراحة المنطقة الحميمة

مع استمرار الجراحة التجميلية في دحض المحرمات الاجتماعية ، أصبحت الجراحة الحميمة للإناث هي الحدود الأخيرة. لا تشعر الكثير من النساء بالراحة في الحديث عن أو طلب المساعدة الطبية للمشاكل في مناطقهن الخاصة. معظم النساء يشعرن بالخجل  بشكل فظيع  لأسباب نفسية أو ثقافية أو دينية ، كما انهم  ة يعتقدن  اعتقادا راسخا أنه لا يوجد حل لأي قبح يخبئونه “هناك”. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحا ، فقد أدخلت الجراحة التجميلية العديد من العمليات الجراحية الحميمة التي يمكن أن تساعدك على التخلص من مشكلات المنطقة الحميمة. 

فيما يلي بعض العمليات الجراحية الحميمة الرئيسية المتوفرة في عيادة دبي للجراحة والتجميل.

جولييت آلة الليزر

تستخدم تقنية Erbium Yag الخاصة بآلة الليزر الحديثة بشكل أساسي لتحفيز نمو الكولاجين والأنسجة داخل المهبل مما يساعد على مكافحة متلازمات التراخي المهبلي وضعف العضلات البولية من بين أمراض أخرى.

تجديد شباب المهبل

تجديد شباب المهبل هو جراحة تجميلية حميمة غير ترميمية يتم فيها استعادة جماليات المهبل وقوة العضلات. يزيل الجلد الزائد جراحيا في منطقة الفرج مع شد شكل المهبل لعكس آثار التقدم في  العمر والولادة.

علاج تجميل الشفرتين

في هذه الجراحة الحميمة في دبي ، يتم تنفيذ الإجراء باستخدام الأدوات التقليدية وأحيانا أجهزة الليزر الحديثة . يعيد رأب الشفرين تشكيل الشفاه المهبلية لدى النساء اللواتي خضعن لتمدد مفرط وأصبح شكل المهبل لديهم مشوهة. 

شد المهبل

المعروف أيضا باسم رأب المهبل ، ويمكن إجراؤه جراحيا وغير جراحي. في الوقت الحاضر ، نستخدم الليزر الذي يحفز نمو الكولاجين ويشد العضلات داخل جدارن المهبل. يمكن أيضا إجراء عملية جراحية على الشكل الخارجي للمهبل لجعله يبدو أكثر إحكاما.

استئصال غطاء البظر

البظر عند النساء هو جزء لا يتجزأ من حياتهن الجنسية. بطبيعة الحال ، يتم تغطيته في طية من الجلد تعرف باسم غطاء البظر. بسبب الولادة أو التقدم في العمر أو الأسباب الوراثية ، قد يصبح الغطاء مبالغا في حجمه، مما يؤدي إلى هز الثقة بالنفس ، وسوء الأداء الجنسي ، والشكل غير المتناسب. يمكن تصحيحه عن طريق إجراء جراحي بسيط يتم فيه تقليم الجلد وتحسين الشكل الجمالي للمهبل.

ليزر تبييض المهبل والشرج

بسبب التغيرات الهرمونية والعوامل الوراثية ، يمكن أن تصبح المنطقة التناسلية أغمق ومبقعة. يعتبر هذا التصبغ غير جذاب على المستوى الشخصي سواء من قبلكِ أو من قبل شريكك. لذلك ، فإن جراحة التبييض المهبلي أو الشرجي بالليزر اختيارية بحتة. مع الليزر ، يتم تحفيز الكولاجين للنمو مرة أخرى واستبدال الأنسجة القديمة. أيضا ، يمكن أن يساعدك تبييض الشرج في الحفاظ على منطقة تناسلية أكثر بياضا يمكن أن تكون أكثر إرضاء في رأيك / رأي شريكك.

تعزيز G-Spot

في هذا الإجراء الأصغر غازياً ، يتم حقن حمض الهيالورونيك عن طريق الحقن في منطقة G-spot للمريضة لتمديدها والسماح بمزيد من الإشباع الجنسي. يتم تصنيع حمض الهيالورونيك من قبل الجسم وفي المختبر ، وتستمر النتائج لمدة 4-6 أشهر.

علاج رأب العجان

تعرف منطقة الأنسجة بين المهبل والمستقيم أيضا باسم العجان. يمكن أن تتكون فيها ندوبا في بعض الأحيان أو تكون تالفة في الغالب بسبب الولادة أو انهيار المستقيم. حتى عند الشفاء ، تؤدي الندوب إلى التشوه وفقدان الشعور في تلك المناطق أثناء ممارسة الجنس. عادة ما يتم إجراء عملية تجميل العجان جنبا إلى جنب مع عملية تجميل المهبل أو تجميل الشفرين ، وإصلاح الشكل التالف ، وإزالة الأنسجة الندبية ، وإعادة نمو الأنسجة السليمة ، وشد العضلات وتعزيز الشكل العام. ويمكن أيضا أن تنفذ وحدها.

احصلي على استشارة

لاحظي أن جميع هذه الإجراءات يتم تنفيذها في الغالب معا بينما في بعض الأحيان يمكن تجنب الجراحة تماما. على سبيل المثال ، عندما يكون المهبل في حالة جيدة ، كل ما يحتاجه هو تشديد أو G-shot. استشيري جراحينا قبل إجراء أي جراحة حميمة في دبي لأنها تشمل الأجزاء الحساسة من جسمك.

املأِ نموذج الاستشارة القصير الخاص بنا واكتشفي الإجراءات التي تحتاجينها أكثر من غيرها. مناقشة آمالك ومخاوفك مع أنثى جراحة يمكن أن تساعد أيضا العديد من النساء في قبول وعلاج أجسادهن بشكل أفضل. لذا احجزي استشارتك اليوم ولا تقلقي بعد الآن!

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة



®دبي كوسمتك سيرجري