إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

breast reduction

كما يقول المثل القديم، القليل هو الاكثر. وهذا ينطبق أيضا على أنواع معينة من الجسم أيضا. النساء والرجال في جميع أنحاء العالم عموما يعجبون بالثدي الكبير ولكن يمكن أن يكون الثدي الكبير مصدرإزعاج كبير ومصدر لعدم الراحة بالنسبة لبعض النساء. وجود جراحة تصغير الثدي دبي ابو ظبي هو قرار لتغيير الحياة يساعدكي  على التحررمن العديد من المشاكل التي تصاحب وجود تمثال لنصفين كبيرين .

إذا كنتي تتساءلي عما إذا كانت جراحة تصغير الثدي دبي ابو ظبي  حقا مناسبة لكي ، نحن نساعدكي على اتخاذ هذا القرار ، وفيما يلي الأسباب الرئيسية الخمسة لهذه الجراحة :

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الثدي يسبب لكي الألم:

الثدي الكبير  جدا بالمقارنة مع الجسم  يمكن أن يخلق عددا من المضاعفات الجسدية. فهو يضيف المزيد من الوزن لجسمك، مما يسبب في التواء  في أسفل الظهر والرقبة. وسوف ينتهي الأمر بالترهل بمجرد أن تصلي إلى عمر الثلاثين ، قد تتعرضين لتهيج الجلد تحت ثدييك كذلك. وباستمرار أنتِ منزعجة من أشرطة حمالة الصدر عندما تنحني . كل هذه المشاكل  لا تستحق كل هذا العناء عندما يكون لديكي خيار الخضوع لعملية تصغير الثدي.

 

لا يمكن أن يكون نمط حياتكي نشط :

الانزعاج الجسدي هو شيء واحد،   الثديين الكبيرين يمكن ايضا أن يكونا عائقا في حياتك اليومية. مع صعوبة ممارسة التمارين الرياضية، الجري، اليوغا . العثور على حمالة الصدر الرياضية التي تناسبك هو صراع أكبر من ذلك بكثير ثم تاتي بعد ذلك مشكلة الوثب والتسرب . وليس فقط ألعاب القوى التي تتأثر بحجم تمثال النصفين الكبيرين. يمكن أن تصبح الأنشطة البسيطة يوما بعد يوم محنة لكي. صعود  وهبوط  الدرج، وارتداء حقيبة الحبال، وإستخدام حزام الأمان  وإلى آخره.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

العثور على الملابس التي تناسبك :

النساء لهن أشكال وأحجام مختلفة. العديد من الشركات المصنعة للملابس غالبا ما تنسى ذلك. ونتيجة لذلك، فإن معظم النساء   اللواتي كبيرات في الحجم ، لا يجدن الملابس  المريحة لهن، ولا مقاسهن.معظم الملابس تناسب بشكل جيدا محيط الصدر تكون فضفاضة في منطقة الخصر. بالتالي نجد المرأة  تحتاج إلى تفصيل كل شيء تقريبا وهذا يكلف بالتأكيد الكثير من المال. جراحة تكبير الثدي يمكن أن تساعدك على  التوفير عند التسوق من خلال إعطائك  إنسيابية وتناسب أكثر للجسم.

 

تشعرين بوعي وإنتباه شديد لنفسك:

  الحكم علينا  من قبل النظر  وفي نقطة واحدة أو أخرى. النساء غالبا ما تضطر إلى التعامل بدقة واهتمام غير مرغوب فيه نظرا بسبب الثدي الكبير. الاهتمام الغير مرغوب فيه يواجه النساء ، سواء كان ذلك في مكان العمل، في الشارع أو في أي مكان آخر. وجود جراحة تصغير الثدي يمكن أن تساعد بالتأكيد  في هذه المسألة وتجعلكي تشعرين بالجمال والثقة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

لقد تغير جسمك مع الأمومة:

 معظم النساء يعانين من زيادة في حجم الثدي بعد أن يلدن الاطفال . قد تكون سعيدة تماما مع حجم  الحلمة قبل الأمومة ولكن الآن حدثت تشققات لا لزوم لها وتريدين التخلص منها. الطريقة المثالية هي الانتظار حتى يتم ذلك مع الرضاعة. حجم الحلمة يقل إلى حد ما بعد انتهاء مرحلة الرضاعة الطبيعية. وإذا كنتي  لازلتي  غير سعيدة مع حجم  الحلمة  ، انتقلي إذا  لجراحة تصغير الثدي في دبي ابو ظبي .

 

استشارة مجانية

  من الرائع أن يكون لديكي  معرفة وفهم  أفضل حول جراحة تصغير الثدي، الإستشارة الطبية مع جراح   ذو   خبرة  هي الأفضل لكي.  الإستشارة مع الجراح تسمح له بالتقييم المناسب لحالتك والتوصية بأفضل خيار للعلاج المناسب  لكي. لفهم الإجراء والنتائج المتوقعة بالتفصيل، يمكنكي حجز استشارة مجانية ومن غير أي إلتزامات عن طريق ملء النموذج  الموجود أدناه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)