إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

breast

يتسائل المرضى الذين يسعون لجراحة تصغير الصدر في كثير من الأحيان عما إذا كانت النتيجة تشمل شد الصدر. هذا سؤال شائع جدا، ومن المهم أن يتم تناول هذا  السؤال قبل الجراحة.

تصغير الصدر عادة يحسن حجم وشكل الصدر. ولتحقيق النتيجة التي تريدينها ، فمن المهم مناقشة أولوياتك مع جراح التجميل خلال الاستشارة الأولية. على سبيل المثال، أي مما يلي يعد من اولوايتك بالجراحة؟

  • صدر أصغر
  • الصدر أكمل
  • صدر ثابت ومشدود
  • كل ما ورد اعلاه

جراحة تصغير الصدر يقلل من كمية من أنسجة الصدر، وبالتالي فإن صدرك سيكون أصغر في الحجم وأكمل في الشكل. ويعتمد مقدار الامتلاء على التقنية المستخدمة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

إذا تم تصغير الصدر باستخدام الطرق التي تعتمد على شد الجلد للحفاظ على صدر أكمل، فقد تفشل مع مرور الوقت. بسبب الجاذبية وتمدد الجلد. وهذا يعني أن هناك الامتلاء سيكون اكبرتحت الحلمة بالنسبة إلى الامتلاء أعلاها.

  • إذا كانت الجراحة تنطوي على تقنية “سوبيرو” (تقنية أحدث وأكثر تقدما للحد من الصدر) والتي ضعت من قبل الجراح البلاستيك الكندي الدكتور إليزابيث فيندلاي،  والتي تنطوي على تشكيل نسيج الصدر داخليا بعد إزالة الأنسجة الزائدة. فالنتيجة ستكون صدر يحافظ على شكله وليس كما هو الحال مع بعض التقنيات الأخرى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment
  • أما إذا خيار هو صدر أكمل هي الأولوية رقم 1 لديك من المهم أن تذكري ذلك لجراح التجميل الخاص بك خلال الاستشارة ؛ وهذا سوف يساعد في التخطيط لعملية التجميل.
  • إذا لم يكن لديك ما يكفي من حجم في الصدر لتحقيق التأثير المطلوب، فعلى جراح التجميل الخاص بك اقتراح اجراء شد الصدروالذي قد يتطلب في بعض الأحيان الزراعة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ويتم تحديد امتلاء الصدر من خلال العديد من العوامل؛ مثل والعمر ومدى شد الصدر ونسبة الأنسجة الغدية، والأنسجة الدهنية في الصدر. والعمر هو عامل مهم كما للشد فهو سمة من سمات الصدر الشاب. سوف تعانين من تغيرات في تكوين الصدر أثناء الحمل والرضاعة،وسيؤثر ذلك على ميزات مثل الشد والامتلاء.

  • يمكن أن يؤدي تصغير الصدر إلى تغيير كبير في مظهرك الجسدي. معظم النساء تتمتع براحة اكبر بعد تصغير الصدر، مستوى رضا المرضى بعد الحد من الصدر هو من بين الأعلى من أي إجراء جراحة تجميلي.

في الختام نود ان نذكركم ان دبي كوسمتك سيرجري هي افضل خيار، فجراحونا معتمدين من البورد ولديهم سجل واعد طويل من النجاحات في مجال تكبير الصدر، فاذا كنتي تبحثين عن جراح مناسب لعملية تكبير الصدر، يمكنك ملئ النموذج بالصفحة لتحصلي على استشارة مجانية لدى احد جراينا

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)