كيف تحد من مخاطر انقباض الكبسولة بعد عملية تكبير الصدر

إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

breast risk

مثل أي عملية جراحية أخرى، لا تخلو عملية تكبير الصدر من المخاطر بطبيعة الحال. ولعل أحد المضاعفات التي ترتبط بتكبير الصدر هو انقباض كبسولة الصدر . ويمكن أن يحدث ذلك في أي وقت من الأوقات بعد الإجراء – من غضون بضعة أشهر وحتى بعد سنوات عديدة. في حين يمكن علاج جراحيا انكماش الكبسولة في دبي كوسمتك سيرجري إذا حدث ذلك، ولكن هناك بعض الطرق التي قد تعمل على الحد من خطر تطويره.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ما الذي يسبب انقباض كبسولة الصدر ؟

بعد الإدراج الجراحي لزراعة الصدر، يشكل الجسم عادة “كبسولة” من الأنسجة حول الزرع كجزء من عملية الشفاء. يحدث انقباض كبسولة الصدر  عندما تبدأ كبسولة الأنسجة هذه في التقلص في حجمها، وتثخن وتشد حول الزرع مما يسبب  شعور الشد بالصدر. هذا يمكن أن يؤدي إلى تشوهات الصدر بالشكل والألم.

يمكن في كثير من الأحيان تحسين انقباض كبسولة الصدر  أو معالجتها بشكل كاف مع نظم غير الجراحية في كثير من النساء، وخاصة إذا تم العلاج في وقت مبكر جدا من هذه العملية. فجراحة مراجعة الصدر التي تنطوي إما  على الإفراج أو استئصال الكبسولة الغير طبيعية هو علاج فعال جدا.

 

الحد من المخاطر انقباض كبسولة الصدر في دبي

الاقتراحات التالية قد تساعد على تقليل خطر تطوير انقباض كبسولة الصدر  بعد تكبير الصدر:

اختيار الموضع العضلي

وقد أثبتت الأبحاث أن وضع الحشو تحت العضلة (وضع غرسات الصدر تحت عضلة الصدر) بدلا من أمامه (تحت الصدر / تحت الغدة) يقلل من خطر تطوير انقباض كبسولة الصدر .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

عندما يتم وضع الغرسات فوق العضلات، يجب استخدام التثبيت

بعد وضع الحشو تحت الغدة (فوق العضلات)، يجب تثبيت الزرع باحكام لتقليا المخاطر المترتبة من انقباض كبسولة الصدر ولكي يتم الزرع على نحو سلس. ومع ذلك، قد يواجه المريض  خطر تموج الجلد

لا يوجد فرق كبير في معدلات انقباض كبسولة الصدر  لأنواع مختلفة من الزرع مع العضلة وتحت العضلة

 

تجنب تقنية شق بيرياريولار

على الرغم من أن هذا النهج قد يكون المفضل من قبل البعض، فان خطر تطوير انقباض كبسولة الصدر  هو أعلى بالمقارنة مع اي اسلوب آخر. لأن هذه التقنية للزرع تمر من خلال قنوات الحليب، وبالتالي تزيد من خطر نقل البكتيريا إلى جيب الصدر. فزيادة كميات البكتيريا هنا يمكن أن يرفع من خطر انقباض كبسولة الصدر .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تجنب التدخين

التدخين يسبب انقباض الأوعية الدموية، مما يعيق استجابة الجسم الطبيعية الشفاء. قد يزيد أيضا من خطر انقباض كبسولة الصدر ، وهو سبب آخر فمن المهم تجنب التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل الجراحة وبعد ستة أسابيع من الجراحة.

 

تجنب مخثرات الدم

تراكم الدم حول الغرسة بعد الجراحة يزيد من المخاطر المحتملة لانقباض كبسولة الصدر . يجب تجنب مخففات الدم مثل الإيبوبروفين والأسبرين والمكملات الغذائية مثل فيتامين E أو زيت السمك بدءا من حوالي أسبوعين قبل جراحة تكبير الصدر في دبي.

 

اتبع توصيات الطبيب

سيعطيك الجراح في دبي كوسمتك سيرجري تعليمات صريحة لمتابعتها قبل وبعد العلاج الجراحي. وعليك الالتزام حرفيا بالتعليمات، فمن شأن هذه التعليمات تقليل خطر انقباض كبسولة الصدر.

لمعرفة المزيد حول كيفية الحد من خطر انقباض كبسولة الصدر أو لجدولة استشارة لتكبير الصدر، اتصل بنا  أو املء النموذج الموجود في الصفحة  لحجز موعدك اليوم.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)