كيفية اختيار حجم وشكل رزع الصدر المناسب

إن تحديد القياسات، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجراح سيساعدك على اتخاذ القرار، إن قرار الخضوع لعملية جراحية لتكبير الثدي قد يثير في نفس التساؤل – سواء من خلال إجراء اختيار نوع الزرعة ، او  الحجم الصحيح. إنه العنصر الأخير الذي غالبًا ما يكون الأكثر إرباكًا. كما هو الحال مع العديد من القضايا الطبية ، فإن أفضل حل هو استشارة الطبيب المختص في عيادة مرموقة كعيادة دبي كوسمتك سيرجي

مناقشة صادقة مع نفسك

أفضل مكان للبدء هو ، في البداية ، من خلال إجراء حوار صادق مع نفسك. قد ترغب في الاحتفاظ بدفتر أو على الأقل تدوين بعض الملاحظات للإجابة على بعض الأسئلة:

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ما الذي تأملن في تحقيقه مع الغرسات الجديدة؟ الثقة؟ الاثارة؟ احترام الذات؟ مظهر جديدة ، قوام اجمل

مع مظهرك الجديد ، هل أنت مستعد للتغييرات المحتملة ؟ كيف ستكون ردة فعل من حولك ؟

ما الحجم الذي ترغبين به؟

لا بأس إذا تغيرت إجاباتك عن هذه الأسئلة ، ولكنها ستساعد في ايجاد القرار -خاصة عندما تقابلين الجراح

قياس التشريح

كما نعلم جميعًا ، تختلف أشكال وأحجام الجسم البشري على نطاق واسع. يمكن أن يساعد الجراح في توفير فهم أفضل لعلم التشريح من خلال سلسلة من القياسات لتحديد:

مدى اتساع صدرك ، عرض قاعدة الثديين ، المسافة بين ثدييك ، وتناسقها.

نوع  بشرتك ؛ كمية الأنسجة المتوفرة لتغطية زرع الثدي.

هل هناك ترهل في صدرك؟ بالإضافة إلى الزيادة ، قد يكون من الضروري أن يساعد شد الصدر على تحقيق النتيجة المرجوة.

هل لديك صدر غير متماثل؟

شكل جسمك ونوعه

إن فهم شكل جسمك وحجمه هو مفتاح لمساعدتك في اختيار حجم الزرعة المناسب لك. مرة أخرى ، الصدق مع نفسك وجراحك هو أفضل سياسة – لأن ما يبدو طبيعيًا وعظيمًا عند امرأة واحدة قد يبدو مختلفًا تمامًا عن الآخر.

على سبيل المثال ، قد يختلف مظهر الكأس “C” على امرأة نحيلة عن امرأة اسمن ، لذا قد يكون “D” أو “DD” أكثر ملاءمة. وبالمثل ، إذا اختارت امرأة نحيفة حجمًا كبيرًا جدًا لإطارها ، فقد يكون هناك المزيد من التعقيدات ، مثل المظهر غير الطبيعي أو الجلد الضيق أو ألم الظهر.

ما عليك القيام به

عندما تذهبين لاستشارتك ، أحضري  صوراً لمظهر صدر تعتقدين أنه جميل، ليس من الضروري أن يكونوا صدر مثالي  ” ولكن ببساطة مظهر جميل بالنسة لك. تأكدي أيضًا من إحضار الصور سواءً في الملابس أو بدون. فهذا مهم جدا ، حيث أن مظهر الصدر يمكن أن يبدو جيدا في الملابس ولكن في الواقع لا تبدو جيدا بدون ملابس.

يجب على الجراح أن يرشدك خلال رحلتك

أثناء استشارتك ، سيعمل معك الجراج المختص من دبي كوسمتك سيرجري على مساعدك للعثور على أفضل حجم لإطارك وأهدافك. سيتم اتخاذ قياسات لتحديد أفضل زرع للصدر.

ثم ستجربين على أحجام مختلفة في حمالة الصدر أمام مرآة بالطول لرؤية حجم ونسبة الزرع الذي سيجعلك تشعرين بالثقة.

وأخيرًا ، يمكن إجراء تصوير ثلاثي الأبعاد لتصور ما سيبدو عليه الثدي مع الزرعة في المكان. كل هذا يساعدك على تصور النتيجة ، لذلك ستشعرين أنك واثقة من النتائج  ومن الجراحة وستحققين ما تحلمين به.

لمساعدتك على اختيار حجم الثدي المناسب لجسمك ، من المهم أن تشعري بالراحة والدعم مع الجراح.  فهو الشخص الذي سوف يساعدك من خلال هذه العملية. وسوف يجيب الجراح على جميع أسئلتك ويتعاون معك لتحديد مظهر وحجم يفيان بأهدافك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

في  دبي كوسمتك سيرجري نحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن التعاون مع مرضانا هو جزء أساسي من أي إجراء ناجح. نتعامل مع مرضانا كانهم افراد من الاسرة – وننصحهم في كل جانب من جوانب عملية صنع القرار مع توفير الرعاية الشخصية للتأكد من أنهم واثقون من إجراءاتهم. إذا كانت لديك أسئلة حول جراحة تكبير الثدي أو تحتاج إلى مساعدة في اختيار ما يناسب حجم الزرعة المناسبة لك ، اتصلي على عيادتنا  للحصول على استشارة مجانية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)