تكلفة زراعة و تكبير الصدر

تكلفة عملية زراعة الثدي تعتمد على بعض العوامل وهي:

1-  الموقع الجغرافي الذي تريدين عمل العملية الجراحية به  (في المدن المعروفة عالمياً غالية جداً  لكن في دبي العملية غير مكلفة ، مع جراحين يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية و خبرة عالية في زراعة وتكبير الصدر).

2- نوع الشق الذي تم تحديده للقيام بعملية زراعة الثدي  (الشق الذي في سرة البطن هو الأكثر تكلفة ، لأنه إجراء نادر وبمساعدة كاميرا المنظار).

3-  ما هو نوع الغرسات /الزرعات المستخدمة في العملية (جل السيليكون يكلف أكثر من الماء المالح ،أكياس الزرعة المزخرفة أو الغرسات عالية المستوى / الدمعة تكلف أكثر قليلاً من أكياس الزرعة الدائرية القياسية السلسة)

4- الجّراح (عادة تكلفة أفضل الجراحين خبرة ونجاح أعلى من الجراحين المتوسطين أو الغير موثوق بهم ).

Book an Appoinment
Book an Appoinment

5-بعض الجراحين يتقاضون المزيد من المال للغرسات الأكبر حجماً.

6- لأي احتياجات خاصة بالتاكيد ستزيد التكلفة ، مثلا إذا كنتي بحاجة إلى رفع  مع الغرسات (معظم الجراحين يحتاجون للقيام بعملية رفع مع الغرسات إذا تدلى الثدي بشكل مفرط) ، أو إذا كان لديه شكل أنبوبي ، فستكون هناك حاجة إلى إجراءات إضافية وبالتالي ستضاف إلى التكلفة الإجمالية. الإضافات الاختيارية مثل تقليل حجم الهالة ، أو إعادة بناء الحلمة ، تضاف إلى التكلفة كذلك.

عمليات تكبير الصدر في دبي ابو ظبي بشكل عام أقل تكلفة من تصغير الصدر ، فهي تترك ندباً أقل ، و زمن التعافي والنقاهة أسرع عادة.

تكلفة زراعة و تكبير الصدر

عملية زراعة الثدي أو تكبير الثدي في دبي   تزيد حجم أنسجة الثدي الموجودة لإنشاء صدر كامل مثالي الشكل ، متناسق مع الجسم ،لتكون النتيجة جسم أكثر جاذبية وانوثة وثقة أكثر بالنفس.

أفضل طريقة لمعرفة المزي من المعلومات هي أخذ موعد لجلسة إستشارة مجانية  ، مع جراح يحمل شهادة المجلس وبخبرة ، لتتاكدي أنكِ مرشحة مناسبة للعملية ومالخيارات المناسبة لكِ ، بهذه الطريقة يمكنك أن تتعرفي على التكلفة لحالتك وتقرري بسهولة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري لدينا أفضل جراحين بخبرة أمريكية وبريطانية واوروبية جاهزون لتقديم أفضل العلاجات وأحدثها في العالم ،نقدم في عيادتنا الخدمات بأعلى جودة ، وآخر التقنيات لنضمن راحة زبائننا ،تفضلوا بالحجز لجلسة إستشارة مجانية وذلك بمراسلتنا على النموذج الموجود في نهاية الصفحة وسنعيد الإتصال بكم قريبا ، لتحديد موعد مناسب لجلسة الإستشارة مع أفضل الجراحين لتكبير الثدي في دبي ،لاتفوتوا الفرصة وإحجزوا الآن لتكسبوا معنا سعر خاص بكم اليوم وتخفيضات في دبي كوسمتك سيرجيري على كل العلاجات التي تطلبونها مستقبلا .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)