إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل تخططي للقيام بجراحة تصغير الثدي؟ ما هو السؤال الأول الذي جاء في ذهنك عندما كنتي تفكرين في جراحة تصغير الثدي؟ الآن، إذا كنت تعتقدي مثلي، فأنا متأكد من أنكي تريدين التفكير بتكلفة  جراحة تصغير الثدي في دبي وأبو ظبي، وهذا أمر طبيعي . في هذا اليوم والسن، نحن جميعا نعيش على ميزانية وهذا الإجراء يبدو ترفيهي  لمعظمنا. ولكن، بالتأكيد  ستشعرين بإحساس  رائع للتخلص من آلام الظهر، تقرحات تحت الثدي ، وآلام الملابس الضيقة.

ومثل أي عملية تجميلية أخرى، تكلفة جراحة تصغير الثدي تختلف اختلافا كبيرا من فرد إلى آخر اعتمادا        على بعض العوامل مثل الجَراح، العيادة، النتائج المرجوة، التقنية الى آخره .

العوامل المؤثرة على تكلفة جراحة تصغير الثدي

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة جراحة تصغيرالثدي في دبي / أبو ظبي. نذكر لكي عدد قليل منها:

التقنية المستخدمــة :

تكلفة الجراحة تعتمد أساسا على التقنية التي تختارها. هناك بعض التقنيات التي تختارها  من شفط الدهون إلى صهر الدهون بالطلقات  ,وتطعيم الدهون. يمكن أن تختاري التقنية وبالتالي يتم الإضافة  أو الطرح من متوسط ​​التكلفة.

خـبــرة الجــــراح :

الخبرة والمهارات الجراحية للجراحين تعتمد بالاساس على اختيارك لهذا الإجراء أيضا , فهو يلعب دورا رئيسيا في تحديد كلفة الإجراء. وهناك جراح ذو  خبرة عالية، مع سمعة جيدة من الواضح أن تكلفته  أكثر بالمقارنة مع جراح التجميل عديم  الخبرة الذي بدأ الأن  بعمليات تصغير الثدي وبتكلفة زهيدة.

التسهيلات الجراحية:

يتم إجراء جراحة تصغير الثدي من الطبيب الجراح  ومساعديه ، على عكس بعض الإجراءات التجميلية الأخرى. فمن الضروري أن تختار مكان الجراحة حيث يمكن إجراء الجراحة. عدد قليل من الجراحين الثدي لديهم أجنحة خاصة جراحية خاصة بهم في حين أن آخرين بستائجرون  خدمات المستشفى. هذا الأخير سوف تهمة لكم أكثر مقارنة أسك، لتصغير الثدي في حين أن الأول سوف يكلفك على الأقل.

المصاريف الأخرى :

العوامل الأخرى المختلفة والتي  تلعب دورا حيويا في تحديد تكلفة جراحة تصغير الثدي في دبي وأبو ظبي. تشمل :

رســـوم التخدير لهذا الإجـــراء

 الموقع الجغرافي لمزود الخدمة

الوصفات الطبية للدواء

الرعاية بعد الجراحة

نتائـــج متوقــعـــــــة

أي مضاعفات محتملة

تكلفة تصغير الثدي :

تقدم عيادة كوسمتك سيرجيري  دبي جراحة تصغير الثدي بأسعار تنافسية للغاية. متوسط ​​تكلفة تصغير الثدي وحده هو 35,000 درهم إماراتي أو 9,537دولار. ومع ذلك، فإنه  يمكن أن تختلف اعتمادا على العوامل المذكورة أعلاه.

استشارة مجانية

لمعرفة التكلفة الدقيقة لجراحة تصغير الثدي في دبي، قم بزيارة العيادة الآن أو جدولة استشارة مجانية على الانترنت للحصول على  الأستشارة الطبية . كل هذا مجاني ,وعلاوة على ذلك نقدم 100٪ تمويل مع 0٪   فائدة لعملائنا الجدد والحاليين.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)