إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

 

التثدي هو حالة تجميلية تتميز ببروز  الثديين لدى الرجال ، ويمكن أن يحدث في أي سن. هناك العديد من الأسباب وراء ظهور الثديين ، من التغيرات الهرمونية إلى الوراثة إلى السمنة، ولكن تأثيره هو نفسه على كل رجل – الشعور بالضيق  ونقص الثقة بالنفس. وعادة ما يتجنب الذي يعانون من هذه المشكلة  بعض الأنشطة البدنية والنشاط الجنسي والحسي ، وذلك لإخفاء مظهرهم الشبيه بالنساء.

لو كنت تعاني أيضا حالة ضعف الثقة،عليك بالتوقف عن القلق , مع جراحة تصغير الثدي للرجال يمكنك بشكل فعال وآمن التخلص من الأنسجة الغدية الزائدة.

تقنيات العلاج

تكلفة العلاج الخاص بك سوف تعتمد في المقام الأول على تقنية تستخدم لإزالة الدهون أو الأنسجة الزائدة. الجراحين عادة يستخدمون  إحدى التقنيات الثلاثة التالية:

  • تقنية شفط الدهون.
  • تقنيــــة الختـــــان.
  • مزيج من شفط الدهون وتقنيات الختان.

تكلفة كل تقنية مختلفة و الجراح الخاص بك  هو الذي سيحددها بعد فحص جسدك.

خبرة الجراح

تماما مثل جميع الإجراءات الجراحية الأخرى،  الخبرة والمهارات الجراحية للشخص الذي سيجري الإجراء الجراحي  تلعب دورا حيويا في تحديد تكلفة جراحة تصغير الثدي للرجال الخاصة بك. هناك جراح معتمد من ذوي الخبرة العالية مع شهادة من المجلس مع اسم في عمليات التجميل , سيكون من الواضح انه سيكلفك أكثر بالمقارنة مع جراح غير معروف. ومع ذلك  لايمكن المساومة على الجودة في محاولة لتوفير بضعة دولارات، مثل هذا النوع من الادخار يمكن أن يكون مكلف على المدى الطويل.

إحجز للإستشارة المجانية

الموقع الجغرافي

تختلف تكلفة جراحة تصغير الثدي للرجال بشكل كبير من مكان لآخر. ومن الواضح أن تكلفة الجراحة في المدن المتحضرة  في بعض البلدان المتقدمة ستكون أعلى من النفقات التي قد تنفقها لنفس الإجراء في بلد نامي. أصبحت دبي وجهة للسياحة الطبية، بأسعار معقولة لجميع أنواع العلاجات التجميلية والعمليات الجراحية.

عوامل أخرى تؤثر على التكلفة

بالإضافة إلى التقنية المستخدمة ورسوم الجراح، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يتم تضمينها في التكلفة الإجمالية للجراحة. وتشمل:

  • رسوم التخديـــــر.
  • الفحوصات طبية.
  • رسوم المستشفى أو الجراحة.
  • ملابس الضغط بعد الجراحة.
  • الوصفــات الطبيــة للـــدواء.

جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي

في دبي كوسمتك سيرجيري ، التكلفة التقديرية لجراحة تصغير الثدي للرجال في دبي حوالي 20,000 درهم إماراتي ، ولكن هذا يمكن أن يختلف اختلافا كبيرا تبعا لمدى تضخم الثدي والسبب الكامن وراءه. إذا كان مجرد دهون، قد يكون من الأسهل للجَراح إزالته مع شفط الدهون، ولكن إزالة الأنسجة الغدية الزائدة تتطلب جراحة مفتوحة كاملة.

استشارة مجانية

للحصول على تقدير دقيق للتكلفة، قم بزيارتنا في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري  الآن , أو خذ إستشارة مجانية عبر الإنترنت من خلال ملء النموذج أدناه, وللرد السريع يمكنك مراسلتنا عن طريق مربع دردشة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)