إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

هل تخططي للخضوع لعملية تكبير الثدي؟ ما هو السؤال الأول الذي جاء في ذهنك عندما فكرتي في عمل تكبير للثدي  ؟ وبدون رهان لابد أن السؤال الذي  مر على ذهنك اولاً كان عن تكلفة تكبير الثدي، وهذا أمر طبيعي جدا. نحن جميعا نعيش بميزانية محدودة وكلما تفكر في إجراء تجميلي اختياري، فإن أول ما يأتي في أذهاننا هو كم تكون التكلفة . لذلك لا تشعري بالخجل لانك تتسائلين عن التكلفة , التي سيكون عليكي تحملها    للحصول على حجم الثدي المطلوب. مثل أي إجراء تجميلي  أخر فإن تكلفة تحسين الثدي تختلف اختلافا كبيرا من شخص لآخر ومن جَراح   إلى آخر. كما هو الحال مع أسعار تكبير الثدي في دبي. كل جراح أو عيادة تقدم الجراحة بمعدل مختلف. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة تكبير الثدي في دبي.

نوع غرسة الثدي

تكلفة تكبير الثدي تعتمد في المقام الأول على نوع غرسة الثدي  التي أخترتها . وتشمل غرسات  الثدي الأكثر استخداما غرسة  سالاين  وغرسة السيليكون. يتم ملء الأول بمحلول ملحي معقم في حين أن هذا الأخير يحتوي على هلام السيليكون. غرسة السيليكون تعطي نتائج أكثر طبيعية  وبالتالي تكلفتها أكثر من الغرسة المالحة.

خبرة الجراح

الخبرة والمهارة الجراحية للجراح   الذي أخترته لهذا الإجراء أيضا   تلعب دورا رئيسيا في تحديد تكلفة الإجراء الخاص بك.  هناك جراح ذو خبرة عالية  مع سمعة ممتازة , سيكون من الواضح أن تكلفته ستكون أكثر بالمقارنة مع جراح التجميل عديم  الخبرة الذي بدأ لتوه في إجراء عمليات تكبير الثدي.

إحجز للإستشارة المجانية

التسهيلات الجراحية

تكبير الثدي هو عملية جراحية كبيرة  تُجرى  تحت التخدير العام. ولذلك سيتطلب  تسهيلات لان تكون هناك حالة فنية   أو بمعنى آخر مكان الجراحة حيث يمكن إجراء الجراحة. بعض الجراحين لديهم أجنحة جراحية خاصة في حين أن آخرين يستاجرون في مراكز جراحة اليوم الواحد أو في بعض المستشفيات. هذا الأخير سوف يكلفك أكثر  مقارنة بمراكز جراحة اليوم الواحد , في حين أن الأول سيكلفك  أقل.

إجراءات مماثلة

في بعض الأحيان، تكبير الثدي وحده لا يكفي لتحقيق النتائج المرجوة. على سبيل المثال  إذا كان ثدييك قد فقدت حجمهما بسبب الشيخوخة، وهناك احتمالات عالية أن لديهم درجة من الانكماش أيضاً. في هذه الحالة  فإن الزيادة وحدها لن تكون كافية لمظهر الثدي الاكثر شبابا. لذلك  قد ينصحك  الجراح بالجمع بين ذلك مع رفع الثدي. وهذا سيزيد تكلفة الإجراء الخاص بك كذلك.

نفقات أخرى

 عوامل أخرى مختلفة تلعب دورا حيويا في تحديد تكلفة تكبير الثدي دبي وتشمل الأتي :

  • رسوم التخدير لهذا الإجراء
  • الوصفــات الطبيـة للدواء.
  • الرعايـــة بعــد الجراحـة.
  • تعقيــد حالـــة المريـــض .

تكلفة تكبير الثدي

 تقدم عيادة دبي كوسمتك سيرجيري جراحة  تكبير الثدي بأسعار منافسة للغاية. متوسط ​​تكلفة تكبير الثدي وحدها يقدر بحوالي  27,000 درهم إماراتي ، في حين أن الجمع بين زرع الثدي مع رفع الثدي يمكن أن يكلفكي ما يقارب 30,000 درهم إماراتي . ومع ذلك هذه ليست أسعار ثابتة ويمكن أن تختلف تبعا للاحتياجات الفردية الخاصة بك.

استشارة مجانية

لمعرفة التكلفة الدقيقة لتكبير الثدي في دبي، قم بزيارة عيادة  دبي كوسمتك سيرجيري الآن , أو خذ استشارة مجانية على الانترنت لتتحصل على النصيحة التي تناسبك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)