إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

Benefits-of-Having-Breast-Implants

سيساعدك حصولك على صدر أجمل على الشعور بأنوثتك  وجمالك وثقتك بنفسك، ويعد تكبير الصدر في دبي هو واحد من إجراءات الجراحة التجميلية الأكثر شعبية التي تتم  هنا في دبي كوسمتك سيرجري، ونتائجها قد أذهلت جميع من خاضوا هذه التجربة ونالت استحسانهن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ولاننا نحن نحب أن نرى ابتسامات المرضى ، ووجوهم  السعيدة بعد تكبير الصدر. فقد أفادت السيدات اللواتي خضعن لعملية تكبير الصدر في دبي كوسمتك سيرجري بعد الاجراء عن بعض الفوائد التي جنوها بعد العملية مثل:

  • زيادة الثقة حول جسدهم
  • تأثير إيجابي على حياتهم الشخصية
  • اصبح باستطاعتهم لبس ما يحلو لهن وارتداء ملابس السباحة دون خجل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وبعد الخضوع لاستشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري ، ستجدين أن هناك عدد قليل من القرارات التي يجب اتخاذها حول تكبير الصدر الجراحب في دبي! والخبر السار هو أننا سوف تساعدك في كل خطوة في هذا الطريق، وسنجيب على أسئلتك وسنقوم بمناقشة الخيارات في الاستشارة المجانية.

 

لماذا عليك ان تختاري دبي كوسمتك سيرجري لتكبير الصدر ؟

أولا وقبل كل شيء، بسبب مستوى الاهتمام الشخصي الذي سوف تجدينه أثناء الاستشارة الأولية التي تتم من قبل أحد أهم جراحي التجميل في العالم العربي. بالإضافة الى الجو الخاص والمريح للمكتب والعيادة. وسترين بنفسك جديته واهتمامه بالتفاصيل واضحا في نهجه وفي نتائجه الجراحية.ولدى طاقمنا أطباء تتجاوز خبرتهم  20 عاما باستخدام كل من السيليكون ووالمحلول المالح، وسيقوم الجراح باستكشاف جميع الخيارات والحرص ان تتشكل لديك صورة كاملة عن الاجراء كما سيقوم بتصميم الإجراء حسب حاجاتك الشخصية.  ويتم يتم اختيار الحجم والشكل المناسب للصدر بالتشاور بين جرا ح التجميل و المريض، و يعتمد الحجم المناسب على طولك و محيط الصدر كي يكون متناسق مع الجسم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

نتائج جراحة تكبير الصدر في دبي

“كيف سأبدو بعد الجراحة؟” يعتبر هذا السؤال  هو أول ما  يطرحه المرضى. في الاستشارة الأولية  سيقوم الجراح بمعاينة مظهرك الجديد قبل جدولة الجراحة. وسنقوم بتوفير مجموعة مختارة من صور المرضى قبل وبعد من البوم دبي كوسمتك سيرجري الخاص لمساعدتك على تخيل مظهرك بعد الاجراء.

ونحن في دبي كوسمتك سيرجري لا نساوم بأي شكل من الأشكال بصحة مرضانا، لذا وفرنا لهم طاقم طبي مدرب وجراحين تجميل معتمدين عالمياً وذوي خبرة واطلاع على أحدث ما توصل إليه علم الجراحة التجميلي، كما أن معداتنا الطبية هي من أحدث المعدات في العالم، وذلك لضمان نجاح العملية، وسنحرص دائماً على أخد آرائكم واقتراحاتكم بعين الاعتبار،  وذلك من خلال الاستشارة المجانية التي توفرها دبي كوسمتك سيرجري في جميع فروعها داخل الامارات العربية المتحدة، لذا لا تترددوا بالاستفسار أو السؤال عن أي مشكلة تجميلية تواجهم فانتم بين أيدي أمينه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)