لامخاطرلسيليكون تكبيرالصدر لكن بشروط

ما هي مخاطر زراعة الثدي؟

 الدراسات والابحاث  لم تجد دليلا على أن زرعات الثدي  أو حشوات السيليكون لـ تكبير الصدر  ، أو حتى الزرعات المالحة ، أن لهما إرتباط أو علاقة بمرض خطير في دبي أو في أي مكان في العالم  ، لكن لا تزال هناك بعض المخاطر. هناك أيضا آثار تظهر بعد فترة طويلة . فيما يلي بعض المشكلات المتعلقة بسلامة الثدي التي تحتاج إلى الأخذ بالإعتبار قبل القيام  بهذا النوع من جراحات التجميل  .

الحاجة لمزيد من العمليات الجراحية. مع مرور الوقت ، زرعات أو حشوات الثدي تحتاج إلى استبدال. إلى متى ستستمر زرعات أو حشوات الثدي بنفس الجودة والنتائج الجميلية  ؟ في الحقيقة لا توجد إجابة محددة. بشكل عام ، التمزق محتمل أن يحدث عندما يكون عمر زرعات الثدي  كبير جداً ، وحسب ماقدرته هيئة الدواء والغداء الامريكية FDA  , فإن زرعات أو حشوات الثدي يجب أن تستمر لفترة تصل إلى  عشر سنوات على الأقل. وقد أظهرت الدراسات أن بعض عمليات زرعات أو حشوات الثدي تستمر لفترة أطول من ذلك بكثير وفي بعض الآحيان أقل بكثير.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

التمزق ليس المشكلة الوحيدة التي تتطلب الجراحة. حيث ان بمرور الوقت ، يمكن أن يتغير شكل أحد زرعات أو حشوات الثدي كذلك. وبهذا قد يبدأ أحد الثديين  بالظهور بشكل مختلف عن الآخر. وفي بعض الأحيان ، تتصلب الأنسجة  التي حول الغرسة ، وهي حالة تسمى بتقلص المحفظة. أو انكماش محفظة الثدي (Capsule Contraction) ,عندها تكون الجراحة هي الطريقة الوحيدة لإصلاح تقلصات المحفظة.

إذا خضعتي لعملية تكبير الصدر وتحصلتي على ثديين رائعيين ، وترغبين في الحفاظ على حجم الثدي وشكله لبقية حياتك ، يجب أن تكوني على استعداد لإجراء عدد من العمليات الجراحية الإضافية لصيانة والمحافظة على النتائج الجميلية التي تحصلتي عليها . جراحة إستبدال الغرسة  أو إستبدال حشوات الثدي  . قد تكون خطرة  بحدوث بعض المضاعفات  ونادراً قد تكون  نسبة الخطر عالية . بالإضافة إلى ذلك سيكون نادرا من أن يدفع التأمين لعملية المراجعة لزرعات او حشوات الثدي.

عدم قابلية الإصلاح أو الرجوع للوضع الآول الذي يسبق عملية زراعة الثدي . زرعات الثدي قد تغير نسيج الثدي بشكل دائم. إذا قررتِ إزالة الغرسات أو الحشوات أو الزرعات  ، فقد لا يعود صدرك إلى الشكل الذي كان عليه قبل الجراحة. قد تلاحظين بعد إزالة الزرعات أن ثدييك أصبحا متجعدان.

التغييرات في المظهر والإحساس. يمكن أن تسبب غرسات الثدي فقدان الإحساس في الثدي والحلمة ، وكذلك الألم. يمكن أن يؤدي هذا في بعض الأحيان إلى ظهور  الندب بشكل مفرط وكذلك التجاعيد.

لامخاطرلسيليكون تكبيرالصدر لكن بشروطالمشاكل الصحية المرتبطة لزراعة الثديين. وجدت بعض الدراسات وجود ارتباط بين زرعات أو حشوات  الثدي وبعض الحالات الصحية. ومما يثير للقلق ، أن العديد من الدراسات وجدت زيادة في خطر إدمان الكحول ، وتعاطي المخدرات ، والانتحار عند النساء من يملكن زرعات في الثدي . ومع ذلك فإن الخبراء عمومًا يرفضون أن تكون هناك علاقة بين غرسات الثدي وبين  هذه المشكلات.    وهذه المشكلات وجدت في فئة قليلة و عدد صغير من النساء اللواتي حصلن على عملية زراعة الثدي ، وكن يملكن مشكلات نفسية  ، التي يمكن أن تؤدي إلى تعاطي المخدرات أو الانتحار. إذا كنتِ قلقًة بشأن هذا الآمر  ، فابحثي هذه المسألة مع طبيبك. ويجب عليك معرفة أن أحد شروط ان تكوني مرشحة مناسبة لزراعة الثدي أن تكوني بصحة نفسية وجسدية ممتازة ، لكن إستشارة الطبيب مهمة ، لان في حالة تواجد أي مشكلة صحية ، فيجب علاج تلك المشكلة في البداية وبعدها الإتجاه إلى خيار تجميل الثدي .

المضاعفات الجراحية. مثل أي عملية جراحية ،ستصاحب عملية زراعة ثدييك بعض الآثار والاعراض الجانبية . بعض النساء قد يصبن  بالعدوى الجراحية والنزيف والتورم ، لكن هذا يختلف من إمرأة إلى آخرى وحسب جودة العلاج ، وخبرة الجراح ومهارته.

حالات أخرى. تشير بعض الدراسات إلى أن زرعات الثدي يمكن أن تجعل الرضاعة الطبيعية أكثر صعوبة أو مستحيلة ، وحسب ماتقول الدراسة أنها  قد تمنع المرأة من إنتاج الحليب. ويمكن أن تتداخل الغرسات التي بالثدي  أيضًا مع دقة تصوير الثدي بالأشعة السينية التي يتم فحصها لسرطان الثدي.لكن هذا كله لم يثبت ولم يعتمد من أي جهة رسمية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

اختيار زرعات أو حشوات الثدي .ليس من السهل اتخاذ القرار بشأن ما إذا كنتِ ستحصلين على زرعات أو حشوات الثدي بعملية تجميل  – سواء لإعادة البناء والترميم  أولغرض  تكبير الصدر . حيث هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يتم وضعها في الحسبان ، كذلك إستشارة الجراح الصحيح.

ضعي في اعتبارك أن الدراسات تشير إلى أن معظم النساء وعددهن حوالي  300,000 إمرأة  سنوياً يحصلن على زرعات الثدي  ، جميعهن بنسبة كبيرة يشعرن بالرضا عن ماتحصلن عليه والنتائج اللواتي وصلن لها. في حين لا يزال العديد من النساء قلقات بشأن المخاطر الصحية على المدى الطويل ، إلا أن الأبحاث لم تجد عمومًا ارتباطًا بين زراعة الثدي وأي مرض خطير يهدد صحة المرأة ، ولاتوجد أي جهة أعتمدت خطورة زرعات السيليكون أو المالحة وطلبت منع إستعمالها.

ولعل أهم شيء هو أن تكون لديكي توقعات واقعية. من المهم جداً لكِ أن تجدي طبيب تثقين به حقًا  ، ويمكنك التحدث معه بصراحة ووضوح. تأكدي من أنكِ تعرفين و تفهمين مخاطر زرعات أو حشوات الثدي. تأكدي من أنك تفهمين أفضل السيناريوهات وأسوأها. وكلما عرفتي أكثر ، كلما شعرتي براحة أكبر ، كذلك بثقة أكبر في إتخاذ قرارك.

الاستشارة المجانية:

يسعدنا أن نقدم لكِ خدمة الإستشارة المجانية مع أفضل جراحين في العالم في تجميل الصدر وإعادة ترميمه وبناءه ، وبخبرة ومهارة عالية جداً مع أرقى وأحدث جراحات التجميل في دبي  ، جميعهم يحملون شهادة المجلس في الجراحة التجميلية من امريكا وبريطانيا ، يقدمون لكِ أفضل الإرشادات والنصائع لإختيار حشوات السيليكون أو غيرها ، وآخر وآمن العلاجات  لتتحصلي على نتائج رائعة من عملية رفع الثدي أو شد الصدر أو تكبير الصدر ، والعلاج باسعار وعروض وتخفيضات مذهلة ، لاتترددي وإحجزي الآن لجلسة إستشارة مجانية او إتصلي بنا على أرقامنا الموجودة على موقعنا ،لتكسبي معنا سعر خاص بكِ اليوم  ، وعلى كل العلاجات التي تطلبينها مستقبلا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)