إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

زراعة الصدر منتشرة بكثرة على الصعيد التجاري والطبي  , بالرغم من أن في عالم التجميل لا تزال  تعتبر الجراحة والمواد الصناعية المُستعملة من العلاجات الغير مرغوب فيها , في حين أن إستخدام العلاجات الطبيعية لإعادة  بناء او  تكبير الثديين هو المُفضل . ومن عيوب  جراحة الثديين  أنها تشمل  تندب الثديين  ، وفترة نقاهة طويلة ، مع خطر دائم لحدوث مضاعفات مع الغرسات مثل النزوح والتسرب وفي أسوى الحالات العدوى.

قبل وبعد

Book an Appoinment
Book an Appoinment

مع تقنية برافا لتكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية في دبي أبو ظبي الشارقة  يمكن استخدام المواد الطبيعية التي تؤخذ من جسد المريضة نفسها ,للحصول على نتائج فعالة وطويلة الأمد وخالية من الألم .  هذه التقنية   أظهرت حتى الآن  رضا كبير من المريضات حسب مابينته الدراسات . في هذا العلاج يمكنك  تعزيز الثقة بالنفس وإستكمال الشكل العام الخارجي وتحسين نمط حياتك اليومي بلا جراحة.

أظن أنني بحاجة إلى إي إف تي لتكبير الثدي، فكيف يمكنني التحقق من كونها مناسبةً لي؟

أي امرأة يمكن أن تخضع لتقنية برافا  ولكن  نقل  الدهون الذاتية (  Autologous Fat Transfer     AFT   ) يتطلب توفر معايير , والتي سيحددها  الجَراح  إعتماداً على  تقييم فردي لكِ , لو كنتِ ترغبِ في الخضوع للإجراء, النقاط التالية ستعطيك المؤشرات الأولى للترشيح لهذا الإجراء :

  • يجب أن يكون الهيكل المطلوب للثدي محدداً وواضحاً , خاصة على طول القسم العلوي.
  • يجب أن يكون الجلد مرن ودرجة لونه جيدة.
  • ينبغي أن يكون المريضة صحتها جيدة مع وزن مثالي , حيث أن اللياقة البدنية والاستقرار العقلي مهمان.
  • المرضى المثاليين هم أولئك الذين لديهم توقعات واقعية من الجراحة.
  • أن تمتنع عن التدخين و تناول الكحول وتناول أي أدوية دون وصفة طبية لمدة شهر على الأقل قبــل الجراحة.
  • من الناحية المثالية هناك حاجة إلى الدهون المخزنة في مكان آخرعلى الجسم لنجاح العلاج. السيدات النحيفات سيواجهن فرصة أكبر للمخاطر مع نقل الدهون الذاتية , من اللواتي يتمتعن بصحة جيدة .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

عملية تكبير الدهون :

يبدا نقل الدهون الذاتية عندما يبدأ الجراح  بإعداد المريضة للعملية الجراحية ,بعد أن أخذت الوقت المطلوب  لارتداء جهاز برافا. يتم وضع علامة على الثدي لنقاط الدخول ومنطقة التكبير, قبل إعطاء التخدير العام   و المريضة لازالت واعية بحيث يمكن للطبيب أن يفهم أفضل وكذلك التواصل بين العمليات الجراحية , وما يمكن القيام به. يستخدم التخدير العام لأنه يجب إزالة الدهون من أجزاء أخرى من الجسم وحقنها في جزء آخر.

من خلال شقوق صغيرة يتم تمرير أنابيب فولاذ مقاومة للصدأ  رقيقة ,يطلق عليها كانولا  تحت الجلد لاستخراج الدهون. اعتمادا على رغبات كل مريضة وخصوصيتها، يتم استخراج الدهون وتطعيمها من خلال نقاط دخول مختلفة حول الثدي , لزمن يقدر من ساعتين إلى أربع  ساعات. في حالة أن  الإجراء أنتهى ,  ستتم خياطة الشقوق واغلاقها , بعدها يسمح للمريضة بالراحة حتى ينتهي تاثير التخدير.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

فتـــــرة النقاهـــــة:

فترة النقاهة سريعة بعد  علاج  تقنية برافا لتكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية في دبي أبو ظبي الشارقة  ,  لأنه لا يوجد بها تلف للانسجة الرئيسية المعنية. يتم هذا الإجراء على أساس العيادات الخارجية حتى المرضيات يمكنهن العودة إلى العمل العادي والروتين اليومي في أقرب وقت ممكن دون الحاجة للبقاء ليلا بالعيادة. ولكن من المستحسن الراحة  لبضعة أيام بعد العلاج. سيصف الطبيب المسكنات والأدوية للتخدير الخفيف والكدمات التي سوف تواجهها في الأيام القليلة الأولى بعد العملية. كما سيتم وصف المضادات الحيوية الوقائية لإزالة أي فرص العدوى. تأكدي من تناول الدواء في الوقت المحدد واستكمال الدورة المقررة.

فوائـــد العــــــلاج:

تقنية برافا لتكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية دبي أبو ظبي الشارقة    توفر للمريضة  فوائد أكثر مما كانت تتوقعه في البداية .

  • لازراعة لا جراحة  ولا مضاعفات من تلف الأنسجة الدائمة.
  • فترة نقاهة سريعة , ومعدل بقاء الدهون حية  ممتاز ,  بشكل لاشبيه له  من قبل بفضل برافا.
  • الإجراء الجراحي به الم طفيف ، الشقوق اللازمة فقط من 2 إلى 3 مليمتر , تبقى المريضة نائمة طوال العملية.
  • علاوة على ذلك هناك فائدة إضافية  وهي  شفط الدهون من  منطقة أخرى  من الجسم  , مع زيادة في حجم الثدي وبالتالي ملامح الجسم تصبح منحوتة وأكثر رشاقة .
  • لا توجد مشاكل كتل في الثديين أو نخر الأنسجة العميقة أو تسريب الغرسة.

النتائج مع وبدون برافا :

 مع تقنية برافا لتكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية دبي أبو ظبي الشارقة يمكن للمرضى التمتع بالنتائج الفعالة والمذهلة     . أما الطرق التقليدية لتكبير الثدي  لنقل الدهون ناجحة ولكن محدودة جدا من حيث زيادة الحجم.  وكذلك نقل الدهون لمعظم المرضى لا يحقق نجاح ببقاء الدهون حية . الخلايا الدهنية التي  لا تبقى  على قيد الحياة تخضع لعملية تسمى نخر الدهون مما يؤدي إلى تكون كتل متكلسة التي يمكن أن تجعل المريضة قلقة ويمكن أن تشوش على الطبيب عندما يقوم بالتشخيص عن طريق التصوير بالرنين المغناطيسي.

 تكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية  يعمل على إعادة إستعمال الدهون الموجودة بمناطق أخرى  من الجسم ,التي بها كمية الدهون زائدة , وتستخدم  لزيادة الثدي أو حجم الأرداف، مما يجعل الجسم له شكل منحوت بعملية مريحة وطبيعية.

وعلاوة على ذلك  مضاعفات هذا الإجراء قليلة جداً ,  لان الجسم يتعامل مع أنسجته الطبيعية التي تنطبق مع جيناته الوراثية   . ولكن برافا بُنيت على تقنية وعملت ببراعة هائلة في   تكبير الثدي وجعلت  تكبير الثديين بنقل الدهون الذاتية  أكثر نجاحا.

الإستشارة المجانية

إتصل بنا اليوم لتتحصل على إستشارة مجانية مع احد خبرائنا عن طريق  ملء النموذج الموجود أدنى الصفحة مع اسمك و معلومات عن كيفية الاتصال بك  ,,,,,إذا ماذا تنتظري ,,,, إتصلي الآن .

الأطباء


رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (10 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)