أهم فوائد إعادة بناء الثدي بجراحة الشريحة في دبي

Breast-Reconstruction

إعادة بناء الثدي هي عملية جراحية تستعيد فيها المرأة شكل الثدي بعد إجراء استئصال الثدي، وهي جراحة تتم فيها إزالة أنسجة الثدي لعلاج سرطان الثدي أو الوقاية منه. يعد إجراء إعادة بناء الثدي بجراحة الشريحة أحد أنواع إعادة بناء الثدي التي تتضمن أخذ نسيج من أحد مناطق الجسم، وغالبًا يكون من البطن، وتغيير موقعه لإنشاء حاجز جديد بالثدي.

أهم ستة فوائد لإعادة بناء الثدي بجراحة شريحة DIEP  (وهي اختصار لاسم التقنيه الكامل (Deep Inferior Epigastric Perforators Flap):

1-  جراحة شريحة DIEP لإعادة بناء الثدي هي المعيار الذهبي لعلاجات إعادة بناء الثدي.

2- جراحة شريحة DIEP لإإعادة بناء الثدي طبيعية 100٪  لانها تستخدم أنسجة الجسم الخاصة بالمريضة نفسها.

3- يستخدم في جراحة شريحة DIEP لإعادة إعمار الثدي  فقط الجلد والدهون ، بدون التضحية بجزء كبير من  العضلات الكامنة.

4- أي شخص مرشح لإجراء ترميم الثدي هو أيضا مرشح لاستخدام أنسجة الجسم الخاصة به.

5- يتطلب استخدام نسيج الجسم الخاص بك موقع متبرع. والموقع الأكثر شيوعا هو البطن ، ولكن في أي مكان يمكن العثور على الجلد الزائد والدهون يمكن استخدامها كموقع  مانح.

6-يختلف إجراء  إعادة بناء الثديي بجراحة شريحة DIEP  عن  إجراء  TRAM  و latissimus حيث  أن تلك العمليات تتطلب تضحيات بعضلات كبيرة الحجم.

العديد من النساء بشكل خاطئ  يخبرهن بأنهن غير مناسبات لإجراء  إعادة بناء الثدي بجراحة شريحة DIEP  . وكثيرا ما نجد أن هذا ليس صحيحا . يرجى الاتصال بطبيب جراح يحمل شهادة المجلس في الجراحة التجميلية وبخبرة ومهارة ،  للحصول على مزيد من المعلومات  لاخذ استشارة شخصية ،ومعرفة المناسب لحالتك.

النتائج المتوقعة :

دائما احرصي على أن تكون  توقعاتك حول نتائج الجراحة واقعية. توفر إعادة بناء الثدي فوائد عديدة

نتائج  إعادة بناء الثدي التي يمكن القيام بها:

  • تعطي شكل للثدي
  • منح الثدي مظهرًا طبيعيًا تحت الملابس أو عند ارتداءك ملابس السباحة
  • مساعدتك على تجنب الحاجة إلى استخدام قالب (أدوات صناعية خارجية للتجميل) داخل حمالة الصدر

الفوائد المحتملة لإعادة بناء الثدي دائماً هي تحسين الثقة بالنفس وشكل الجسم ومحو شكل الجسم الذي كان عند المعاناة بالمرض بصورة جزئية ،قد تكون هناك حاجة إلى إجراء عملية جراحية إضافية لتصحيح المشاكل الترميمية

استشارة مجانية:

لو كان لديك أي إستفسار عن جراحة شريحة DIEP لإعادة بناء الثدي ، أو لديك مشكلة ترهل الصدر أو الصدر الصغير ،أو عدم تماثل في حجم الثديين ، أو ترغب  في إجراء أي إجراء لتجميل الثدي  وكان لديك أي إستشارة أو إستفسار ، يسعدنا أن نعلمكم أن لدينا الإستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين العالميين بدون اي تكاليف او أي إلتزامات ، يمنكم الحجز عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة ، أو بالإتصال بنا على ارقامنا الموجودة على موقعنا ، لدينا أفضل الخبرات العلاجية في عمليات تجميل الثدي ، جراحينا تم إختيارهم بعناية ، وخبرتهم ودقتهم عالية ،يقدمون لك افضل النصائح والارشادات ومجاناً، مع أفضل العلاجات وباسعار لامثيل لها ، لاتترددوا واتصلوا الآن ، لتتعرفوا على آخر عروض وتخفيضات تجميل الثدي في  دبي وابو ظبي.