إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

breast augmentation

عملية شد الصدر التجميلية  في دبي هي الحل  لتجديد جمال القوام وجعلة أكثر شبابا. وعادة ما يتغير شكل صدر المرأة مع مرور الوقت، ويفقد من حجمه ومن تماسكه. هذه التغيرات وفقدان مرونة الجلد يمكن أن تنتج عن الحمل أو عن الرضاعة الطبيعية وقد يكون السبب وراء الترهل هو تقلبات الوزن أو شيخوخة ناهيكم هن الجاذبية والوراثة اللذان يلعبان دوهما أيضا في ترهل الصدر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

و عملية شد الصدر في دبي هي جراحة تجميلية تتم من خلال إزالة الجلد الزائد وشد الأنسجة المحيطة لإعادة تشكيل ودعم الصدر الجديد. تظهر إحصاءات جديدة من الجمعية الأمريكية لجراحى التجميل ان عدد المقبلين على شد الصدر ازداد بنحو 70٪ منذ عام 2000، أي تفوق نسبة زراعة الصدر 2 إلى 1.

وفي الحقيقة لا تغير جراحة شد الصدر بشكل كبير حجم الصدر او مظهره من الجزء العلوي من الصدر الخاص بك.إذا كنت تريدين صدر مثالي  فعليك وضع عملية في شد الصدر وجراحة تكبير الصدر في عين الاعتبار.

اختبار بسيط

إذا كنت تتسائلين ما اذا كنت مرشحة لجراحة شد الصدر في دبي، فهناك طريقة واحدة لمعرفة ما إذا كان عليك تحديد موعد عن دبي كوسمتك سيرجري ام لا، والاختبار ببساطة يتم من خلال وضع قلم رصاص تحت صدرك وملاحظة ما إذا كان باقيا وثابتا في مكانه. إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون شد الصدر في دبي خيارا مناسبا لك. وعادة ما تحصل النساء على هذا الإجراء في العيادات الخارجية، مما يعني انه اقامتك في المستشفى لن تتعدى ليلة واحدة. وقد يستغرق الأمر حوالي ثلاث ساعات ويتم عادة تحت التخدير العام.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

أساطير حول ترهل الصدر

هناك بعض الاساطير حول ترهل الصدر وددنا من خلال هذا المقال تصحيها ألا وهي:

  • الأسطورة: التمارين عالية التأثير قد تكون مسؤولة عن ترهل الصدرين

الحقيقة:

التمارين الرياضية مثل الجري، والتخطي، والركض هي مفيدة  تماما ولا علاقة لها بترهل الصدر على الإطلاق بل يمكن ان تلعب دورا حاسما في جمال قوامك بشكل عام:

  • الأسطورة : تمارين الصدر قد تكون حلاً للتخلص من ترهل الصدر

الحقيقة:

أسطورة أخرى يجب التغاضي عنها. تمارين الصدر قد تكون مثالية لبناء العضلات الصدرية، ولكن لا يمكن أن تؤثر على جلد الصدر الخارجي، وبالتالي، لا يمكن علاج ترهل الصدر من خلال هذه الأنشطة البدنية.

  • الأسطورة : عمليات شد الصدر هي فقط لحجم معين

الحقيقة:

وفقا لبعض النساء، جراحة شد الصدر هي مثالية فقط لأولئك الذين يمتلكون إما صدر كبير جدا أو صغير. ولكن في الواقع، لا يحدد حجم الصدر مدى  الترشيح.

  • الأسطورة : الجراحة قد تخلق ندبات واضحة

الحقيقة:

يتم إجراء هذه الجراحة لتحسين مظهر صدرك وبطبيعة الحال ، لن يكون هناك خطر من التعرض للندوب أو البقع بعد الخضوع للعلاج. في الواقع

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • الأسطورة: قد يزيد من خطر الإصابة بالسرطان

الحقيقة:

لا، فإن العملية لن تقودك نحو المرض. ولكن، للتأكد من عدم وجود مشاكل ما بعد العملية، يجب إجراء البحوث. لا تنسى أن تختار جراح ماهر وذو خبرة. من ناحية أخرى، الفحص الروتيني هو خطوة مهمة لكل أنثى.

  • الأسطورة : بعض الكريمات، والمكملات الفيتامينية والهرمونية قد تعمل كبديل للجراحة

الحقيقة:

من الأفضل لا يوجد أي منتج تكميلي أو كريم يساعدك على الحصول على نتيجة مماثلة. الجراحة يمكن أن تؤدي الى نتائج أفضل.

  • الأسطورة : الرضاعة الطبيعية لن تكون ممكنة بعد الخضوع لهذا الإجراء

الحقيقة:

لا،. الرضاعة الطبيعية ليست ممكنة فقط ولكن آمنة أيضا حتى بعد الخضوع لعملية جراحية على الرغم من أن هناك بعض القيود.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)