إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

6 خطوات نحو أنف جميل

مع تزايد ولع السيدات بالجمال بات تجميل الأنف هدف وحلم العديد من السيدات حول العالم، وخصوصا بعد قيام العديد من الفنانات المشاهير بتجميل أنفهم مثل جينفر انستون وجسييكا سمبسون والعديدات ممن بهرونا عبر الشاشات بمظهرهن الرائع بعد تجميل الأنف. وفي الحقيقة ان هدف عمليات تجميل تتعدا التجميل بكثير، فعملية تجميل الأنف يمكن ان تساعد في تقويم الأنف وتصحيح شكله بالإضافة إلى انها تعالج بعض مشاكل الأنف الوظيفية والتي من شأنها أن تسد المجرى التنفسي.

ولأن الطلب على عمليات تجميل الأنف في ازدياد مستمر وددنا في هذا المقال أن نسلط الضوء على أهم النقاط التي ستساعدك على الحصول على أنف جميل بلا تعقيدات من خلال الخطوات التالية

جمع معلومات كافية عن العملية

عليك قراءة المقالات والبحث بكثب عن تفاصيل عملية تجميل الأنف لمعرفة كل ما يخص العملية والاثار الجانبية التي قد تمرين بها وتفاصيل الجراحة لكي تكوني على بينه قبل أن تقدمي على هذه الخطوة المهمة، وعليك تدوين كل ما يجول في خاطرك من أسئلة حول العملية لكي يجيب عنها الطبيب الجراح خلال الاستشارة، ويمكنك أيضا قراءة تجارب الآخرين وتعليقاتهم بعد عملية التجميل ولكن من الجدير بالذكر أن كل حالة تختلف عن سابقتها وكل حاله لها خصوصيتها، لذا ما قد يعاني منه الاخرين بعد العملية قد لا ينطبق عليك.

رحلة البحث عن جراح تجميل بارع

ضعي المال وتكاليف العملية جانبا حين تفكرين بالقيام بأي عملية تجميلية، فذهابك لمركز تجميل غير معتمد وذو سمعة سيئة سيعرض جمالك وحياتك للخطر، ابحثي فقط عن مركز تجميل معتمد وعن جراح خبرته تتحدث عن نجاحاته فقط، والا قد تتفاجئين من نتائج لم تكن في الحسبان، لا تنخدعي بعروض عيادات التجميل فأن هدفها الأساسي هو جني المال فقط بغض النظر عن رضى المريض، بل احرصي على البحث عن عيادة تجميل موثوقة ومجربه فقط.

وللأسف هناك العديد من الضحايا اللواتي وقعن في شباك بعض مراكز التجميل الغير موثوقة وجراحي التجميل ممن ينقصهن الخبرة ودفعوا ثمن تصحيح خطأهم حيث عانوا من مضاعفات جراحة فاشله اثرت على صحتهم. لذا فإن تاريخ عيادة التجميل وتاريخ الجراح مهم جدا في مرحلة البحث تلك.

ويجب أن تعلمي سيدتي أن عملية تجميل الأنف دقيقة جدا لذا تتطلب مهارة وخبره عالية من الجراح للوصول للشكل المثالي كما أن مهارة الجراح ستجنبك بعض الآثار الجانية لذا عليك التأني في الاختيار.

فعلى سبيل المثال تضم دبي كوسمتك سيرجري طاقم من أكفأ جراحي التجميل على مستوى العالم العربي والغربي، فالمريض ورضاه هو من أهم أولوياتنا وكدليل على ذلك نوفر في عيادة دبي كوسمتك سيرجري مراجعات مجانية مدى الحياة على عملية التجميل إذا فأن نجاح عمليتك في دبي كوسمتك سيرجري مضمون ومكفول مدى الحياة.

حجز موعد استشارة مع الجراح

تعتبر هذه الخطوة الأهم في هذه الرحلة، فمن خلال الاستشارة يقوم الجراح بفحصك لتعيين حالتك ومعرفة ما إذا كأنت العملية تصلح لك ام لا، ويمكنك أيضا من خلالها معرفة كل ما يخص حالتك أنت فقط، والخطوات التي سيقوم بها الجراح في حالتك ومدى صعوبة الجراحة والنتائج التي ستحصلين عليها، ليس هذا فقط بل من خلال الاستشارة ستعرفين تكاليف العملية والآثار الجانبية التي ستمرين بها ومتطلبات العملية، والأهم من ذلك كله سيقوم الجراح خلال الاستشارة بعرض خيارات العلاج وسيساعدك في تحديد أفضل علاج يناسب حالتك.

ولا تنسي أن تطرحي جميع الأسئلة التي ترغبين بمعرفة اجاباتها بخصوص العملية وعن عدد أيام النقاهة والتعليمات قبل وبعد العملية وكل ما يجول في خاطرك من أسئلة، ومن خلال إجابات الجراح واطلاعك على تاريخه ستحددين ما إذا كأن خيارك صحيحا أم لا.

ونوفر في دبي كوسمتك سيرجري صور لحالات قامت بعملية التجميل قبل وبعد العملية وسيتم تصويرك قبل العملية لترين بنفسك مدى نجاح العملية ومن الحدير بالذكر أن الاستشارة مجانية في دبي كوسمتك سيرجري وذلك لأن هدفنا صحة المريض ورضاه قبل جني المال.

تحديد موعد العملية واتباع تعليمات ما قبل العملية

في هذه الخطوة قد تكوني اتخذت قراراك بالمضي قدما نحو العملية، لذا كل ما عليك هو تحديد موعد لعملية التجميل في وقت مناسب لك واخذ اجازة من العمل والتي حددها لك الجراح مسبقا الجراح واتباع التعليمات مثل التوقف عن التدخين وتجنب بعض الأدوية مثل الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات وكذلك المكملات العشبية التي يمكن أن تزيد النزيف، كم أن الاستعداد النفسي في هذه المرحلة سيساعدك على تخطي العملية بنجاح، كل ما عليك هو التفكير بشكل إيجابي في هذه المرحلة وكيف سيبدو مظهرك جميلا بعد هذا التغيير الجذري.

يوم العملية وآثارها

ها قد وصلتي للحظة الحاسمة التي ستغبر مجرى حياتك، كل ما عليك هنا سوى الاسترخاء واصطحاب أحد المقربين لك لكي يساندك في هذه الرحلة أن أمكن، ويختلف الإجراء الذي يتبعه الجراح بحسب الخيار الذي تم الاتفاق عليه فهناك نوعين من التقنيات أما التقنية المفتوحة أو المغلقة. مع تقنية المفتوحة، يتم إجراء شق صغير عبر وبين فتحات الأنف والجلد ويتم بعدها سحب الجلد لكشف الغضاريف والعظام. أما في تقنية المغلقة، فيتم إجراء التغيير في قاعدة الأنف. وبناء على ذلك يختلف نوع التخدير والوقت المستغرق ولكن بشكل عام لن تستغرق العملية أكثر من 3 ساعات، وبعدها قد تواجهين بعض الاثار الجانبية مثل النزيف تورم الشفة والوجه، لذا يجب رفع الراس 45 درجة، استعمال كمادات ثلج وحدوث بعض التليفات أو التندبات نتيجة عدم اندمال الجرح وبعض المشاكل تنفسية وكل هذه الآثار يمكن تجنبها باتباع التعليمات واختيار جراح وعيادة موثوقة.

اتباع تعليمات ما بعد العملية والنتائج النهائية

هناك تعليمات سيوصي بها الجراح عليك اتباعها سيدتي لضمان نجاح العملية ولكي تتجنبي بعض التعقيدات ومن ضمنها  الالتزام بالأدوية والمسكنات التي أوصى بها الطبيب الالتزام بالراحة خلال فترة النقاهة ورفع الرأس لأعلى بعد العملية لفترة يحددها الطبيب واستخدام كمادات الثلج لتخفف التورمات تحت العيون، أيضا عليك تجنب رفع الأشياء الثقيلة خلال الأربعة أسابيع أو الستة أسابيع التي تلي العملية وتجنب ممارسة التمارين الرياضية بعد العملية مباشرة، وقد يوصي الطبيب أيضاً بتجنب ممارسة العلاقة الزوجية لمدة أسبوع بعد العملية، كما قد يوصي بعدم التعرض للشمس بعد العملية لمدة أسبوع على الأقل.

ومن المهم أن نذكر أن عمليات تجميل الأنف تحتاج إلى صبر لحين الحصول على النتائج النهائية وخاصة لأصحاب الجلد السميك فهم يحتاجون لعدة شهور لحين النتائج النهائية، ولكن في أغلب الحالات تظهر النتائج بعد شهر ونصف.

وفي النهاية علينا أن نذكر ان للعملية نتائج إيجابية على نفسية وثقة المريض، حيث ان نجاح العملية والحصول على شكل أفضل سيعزز الثقة بنفسك وبمظهرك وسيجعلك تحبين نفسك وراضية عن مظهرك أكثر وهذا هو أهم ما تهدف الية علميات التجميل.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)