تأكد من اتباع هذه الخطوات لاستعادة صحتك  بعد شفط الدهون الفيزر

شفط الدهون فيزر هو عملية نحت للجسم منخفضة التأثير تقضي على الدهون تحت الجلد. وتشمل المناطق المستهدفة البطن والذراعين والظهر والأرداف والصدر، كما يستهدف الرقبة والأذرع والركبتين والفخذين والذقن.

كما هو الحال مع جميع العمليات التجميلية والعلاجات ، يتطلب شفط الدهون فيزر وقتًا كافيًا للشفاء واليكم بعض النصائح:

النصيحة الأولى:

شفط الدهون من فيزر هو علاج ذو تأثير منخفض يتم إجراؤه باستخدام مخدر موضعي. وهو علاج أكثر فعالية من حيث التكلفة والوقت من شفط الدهون التقليدي ، ويشجع الجسم على التعافي بشكل أسرع. من المهم أن تفعل كل ما تستطيع للمساعدة في شفط الدهون. إن اتباع نصائح الطبيب بعد شفط الدهون من فيزر الموصى بها، كما يمكنك استئناف الأنشطة العادية خلال يوم أو يومين من العلاج.

النصيحة الثانية:

يختلف جسم كل شخص عن الآخر ، وبالتالي يستجيب كل جسم  بشكل مختلف للعلاجات والإجراءات. بعد جراحة شفط الدهون بالفيزر من المتوقع حدوث بعض الكدمات الخفيفة والتورم الطفيف. هذا عادة ما يشفى على مدى بضعة أسابيع. بسبب الحد الأدنى من الشقوق خلال علاج شفط الدهون من فيزر ، فإن فقدان الدم ، التورم والكدمات ينخفض ​​بشكل كبير.

لتقليل التورم ، يوصى بأن تأخذ قسطًا كبيرًا من الراحة واتباع نصائح ما بعد شفط الدهون بالفيزر والإرشادات التي يتم تقديمها لك بعد العلاج. يساعد التدليك اللطيف أيضًا على تقليل التورم وتليين الأنسجة.

5 نصائح لشفاء أفضل بعد علاج فيزر لشفط الدهون

النصيحة الثالثة:

سيُسمح لك بمغادرة العيادة بمجرد أن تشعر بأنك جاهز. الإقامة لليلة واحدة غير مطلوبة مع علاج شفط الدهون من فيزر. للتكيف مع أي إزعاج محتمل ، يُنصح باتباع نصائح استرداد بعد شفط الدهون من فيزر واخذ قسط من الراحة لمدة 2-3 أيام بعد العلاج.

يساعد اتباع نصائح استعادة شفط الدهون من فيزر أيضًا على تقليل مخاطر مضاعفات ما بعد العلاج وزيادة النتائج إلى أقصى حد. من المحتمل أن تشعر ببعض الألم أو الانزعاج لبضعة أسابيع بعد العلاج. تناول مسكنات الألم ، وإذا ما أوصى الجراح ، قم بارتداء ملابس ضغط لتخفيف التورم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

النصيحة الرابعة:

خلال مرحلة التعافي عليك شرب الكثير من الماء للحفاظ على جسمك رطب. تجنب الكحول لمدة 2-3 أيام على الأقل بعد العملية. كما عليك الاسترخاء والسماح لجسمك للتعافي من الجراحة قبل الشروع في أي نشاط بدني أو ممارسة الرياضة. سوف ينصحك طبيبك بالوقت الذي يمكنك فيه العودة إلى أنشطتك العادية.

ومن المهم ان تترك موقع العلاج جافًا لمدة أسبوع على الأقل بعد الجراحة. هذا يعني أنه لا يمكنك الاستحمام أو الاستحمام بالكامل ، أو السباحة. يجب أن تبقى الضمادات جافة ونظيفة وعليك تغييرها بانتظام.

النصيحة الخامسة:

إذا كنت تعاني من أي ألم شديد أو حرارة أو احمرار في منطقة العلاج خلال الاسترداد بعد شفط الدهون فيزر ، أو كنت قلقًا بشأن مظهر موقع العلاج ، فعليك التماس العناية الطبية على الفور.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)