إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الأنف هو جزء جميل من الجسم له دور في تعزيز مظهرنا. إذا كان أنفك صغير جدا أو عريض جداً من الولادة أو قد يكون تعرج بسبب حادث وبالتالي قد يؤثر على مظهر وجهك بشكل عام. وقد بذل خبراء الجراحة التجميلية جهودا كثيرة لتصميم إجراء يتم من خلاله تحسين مظهرك. ويعرف هذا الإجراء باسم عملية تجميل الأنف.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ماهي عملية تجميل الأنف؟

هي  إجراء للتجميل تساعدك على تغيير شكل أنفك ، وهو السبب في الإجراء المعروف أيضا باسم  جراحة تجميل الانف. أغلب الأشخاص الذين يتحصلون على هذا الإجراء لتحسين نمط  حياتهم . ومع ذلك إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الإجراء  ، إذا ستكون بحاجة إلى النظر في بعض الجوانب. وفيما يلي 5 نقاط مهمة يجب أن تتعرف عليها.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • لديك  توقعات واقعية:

 

أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى أن تكون توقعاتك واقعية لهذا الإجراء. هناك احتمال أنك قد لا تحصل على الأنف المثالي.  الهيكل العظمي يختلف من شخص إلى آخر وبالتالي  النتائج تختلف.

 وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى النظر في هذا الجانب لأنه قد يستغرق بعض الوقت لظهورالنتائج النهائية، ولا يمكنك رؤيتها فوراً. المريض هو مفتاح النجاح  لحدوث نفس الشئ في هذه الحالة.

rhinoplasty

 

  • ليست لجنس معين :

 

نعم فبعض الأشخاص لديهم هذا السؤال  ، ما إذا كانت لجنس معين. هذا الإجراء متاح للجميع.

 

  • ليس كل واحد مرشح مثالي:

 

إذا كنت غير راضٍ عن شكل أنفك إذا عليك الخضوع لجراحة تجميل الأنف في دبي / أبو ظبي. أيضا تحتاج إلى التمسك بحقيقة أن كل شخص ليس مرشحا مثاليا لهذا الإجراء. إذا لم تكن مدخنا وعموما كنت في صحة جيدة إذا قد يكون بإمكانك الخضوع لهذا الإجراء. ومع ذلك يمكن لجراحك تأكيد هذا لك.

 

  • المراجعة يمكن أن تكون مطلوبا:

 

قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية للمراجعة حتى لو كان جَراحك قام بعمل رائع. في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك عيبا طفيفا مرئيا بعد نتائج الجراحة الأولى ، لذلك يُنصح بجراحة المراجعة لتصحيح هذه المشاكل البسيطة.

 

  • اختيار الجراح بعناية:

 

اختيار الجَراح يؤثر على نتائجك. إذا كنت ناجحا في اختيار جَراح مؤهل تأهيلا عاليا وخبير ، إذا ستكون سعيدا مع النتائج. لذلك  من المستحسن أن تفعل بحث دقيق عن الجَراح قبل الحصول على خدماته.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الإستشارة المجانية

 

إذا كنت ترغب في الحصول على جراحة تجميل الأنف ، إذا عليك أخذ إستشارة لما يخص مشاكلك مع خبرائنا قبل الإجراء. دبي كوسمتك سيرجيري  لديها فريق من الجراحين والفنيين الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا للقيام بالخدمات بإحتراف ومهارة.  لاتتردد ولا تنتظر قم بمراسلتنا على النموذج التالي، وسوف يقوم أحد موظفينا بإعادة الإتصال بك. لا تقلق بشأن الدفع  لان الإستشارة مجانا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)