4 حقائق عن جراحة شد البطن

تحتل جراحة شد البطن أعلى معدلات الرضا في أي إجراءات تجميلية اختيارية. وبسبب هذا ، لا تزال جراحة شد البطن واحدة من أكثر عمليات الجراحة التجميلية شيوعًا. فيما يلي خمس حقائق عن جراحة شد البطن.

سرة البطن

خلال جراحة شد البطن ،. وهذا هو ، في عملية جراحية شد البطن العادي الكامل ، لا يتم إزالة سرة بطنك. أنت أيضًا لا تحصل على زر بطن جديد. بدلا من ذلك ، يتم تحرير زر بطنك من جلد البطن ثم يعاد للخارج من خلال الجلد الذي يتم سحبه لأسفل. زر البطن لدينا يشبه القشة مع فتحة واحدة على سطح جلدنا والنهاية الأخرى داخل البطن. يتم الحفاظ على “القش” ثم يتم إخراجه من خلال الجلد الجديد الذي يغطيه الآن أثناء عملية شد البطن. ما يجعل أحد البطن بطني زر تبدو أفضل من الآخر هو كيف يتم إجراء شق في البداية ، وكيف يتم إجراء الفتح عند إعادته ، وكيف يتم خياطة بطن زرر احتياطية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إصلاح العضلات

كثيرًا ما يتحدث الناس عن العضلات الفضفاضة والحاجة إلى إصلاحها عن طريق شد البطن. إذا كنت تفكر في ذلك ، فقد تم تصميم العضلات لتمتد وتطيل. ولذلك ، فإن الحمل أو فقدان الوزن لن يؤدي إلى تغيير في العضلات نفسها. ما يلاحظه الناس في كثير من الأحيان هو ارتخاء جدار البطن. بما أن العضلات ملفوفة في النسيج الضام ، فإن النسيج الضام هو فضفاض ، وهو النسيج الضام الذي يحتاج إلى الشد أثناء إجراء شد البطن. إصلاح العضلات ، وبالتالي ، هو في الواقع أشبه إصلاح النسيج الضام. سيؤدي القيام بذلك خلال شد البطن إلى إصلاح الترهل المستقيمي وتشديد جدار البطن.

4 حقائق عن جراحة شد البطن

إعادة توزيع الدهون

يسألني العديد من المرضى إن كانت الدهون التي تتم إزالتها أثناء شد البطن ستظهر في مكان آخر على الجسم بعد العملية. الجواب على هذا السؤال هو أنه إذا تم الحفاظ على الوزن ، فلن تظهر الدهون الجديدة. إذا تم اكتساب الوزن ، فسيوزع الجسم هذا الوزن بالتساوي بناء على علم الوراثة الخاص بك كما هو الحال دائمًا ولكن أقل سيذهب إلى البطن نظرًا لوجود عدد أقل من الخلايا الدهنية هناك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

موقع شق

يعتقد بعض المرضى أن انخفاض مستوى شد البطن يمكن أن يعتمد على أجسامهم. هناك بعض الحقيقة في ذلك ، حيث أن شخصًا صغيرًا من رخاوة الجلد سيواجه صعوبة أكبر في سحب بشرة البطن العلوية وصولًا إلى عظمة العانة. هناك تعديلات يمكن القيام بها ولكن لا يزال من الممكن أن يحدث هذا. في عملي ، أحيي دائمًا الشق السوبر المنخفض بالقرب من عظمة العانة واستخدم التقنيات المتوفرة للسماح بسحب الجلد العلوي من البطن والحفاظ على شق بطني منخفض.

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)