إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

ان من أحد الأسباب التي تجعل العديد من مرضانا يختارون عملية تجميل الأنف غير الجراحي في دبي كوسمتك سيرجري هو تجنب المخاطر المرتبطة بالجراحة. من المهم أن نفهم أنه على الرغم من أن عملية تجميل الأنف غير الجراحية باستخدام الفيلر هو إجراء آمن وأقل توغلا مع مضاعفات قليلة نسبيا، الا انه مثل أي إجراء تجميلي، فإنه ليس خاليا من المخاطر. الآثار الجانبية غير المرغوب فيها مؤقتة مثل كدمات لا يمكن تجنبها تماما ولكن يمكن التقليل أو إدارتها مع الرعاية المناسبة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الآثار الجانبية المحتملة

عملية تجميل الأنف غير الجراحية تتم من خلال استخدام الفيلر. والفيلر المستخدم من قبل دبي كوسمتك سيرجري موافق عليه من قبل  ادارة الاغذية والعقاقير لسلامة في الوجه، ولكن قد تحدث بعض الآثار الجانبية غير المرغوب فيها، مثل:

 

كدمات

هناك خطر لحدوث كدمات. ولكن كدمات أقل من عملية تجميل الأنف الجراحية وعادة ما تكون الحد الأدنى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الألم

بالمقارنة مع عملية تجميل الأنف الجراحي، عملية تجميل الأنف غير الجراحي هو إجراء أقل إيلاما. لأن الحشو الجلدي أو الفيلر يحتوي على مخدر، يخدر المنطقة لمدة 1-2 ساعات، ولكن قد يكون هناك “شعور بالوخز” عند نقطة الحقن. أي انزعاج متبقي يكون عموما معتدل وينبغي أن يهدأ في غضون ساعات قليلة.

 

التورم

تورم حول موقع الحقن أمر طبيعي وعادة ما يزول بعد اسبوعين. وعندما ينخفض ​​التورم، قد تظهر بعض المطبات في الشكل الى ان يستقر الحشو. ويمكن في كثير من الأحيان يتم تصحيحه عن طريق تدليك بلطف لضمان التوزيع. وسنقوم بفحص النتائج لتحقيق التوازن وتماثل بعد اسبوعين من الاجراء للمتابعة وإجراء تعديلات حسب الضرورة.

 

ردود الفعل السلبية

على الرغم من أن من غير المألوف، كما هو الحال مع أي إجراء طبي هناك فرصة لتطوير ردود الفعل السلبية مثل العدوى، وإصابة الجلد. هذه الآثار الجانبية عادة ما تكون نادرة، ومعظم مرضانا لا يعانون من عواقب وخيمة بعد العلاج. ردود الفعل الأكثر شيوعا تشمل احمرار طفيف أو تهيج في موقع الحقن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

اعتبارات أخرى

يعتبر الأنف منطقة حساسة بشكل خاص في الوجه. لذا نعتقد أن الناس بحاجة إلى فهم مبادئ السلامة للحقن، ومن حيث ما هو خطير، فإن الأنف يحتل المرتبة الأخطر”. وذلك لأن إمدادات الدم إلى الأنف ضعيفة جدا، وخاصة في الأنوف التي خضعت بالفعل لعملية جراحية سابقة. لذا فان تجميل الانف الغير جراحي في دبي قد يعتبر اجراء امن اذا ما تم تحت اشراف طبيب جلدية مؤهل وذو خبرة في مجال التجميل، كأطباء عيادة دبي كوسمتك سيرجري.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)