إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

وتفكر بشفط الدهون

 فإذا كنت غير راض عن جسمك وتريد أن تفقد الدهون غير المرغوب فيها من بعض المناطق بجسمك، يجب عليك أن تفكر جديا بعملية شفط الدهون لمعالجة تلك المشكلة فقد تخسر الدهون وتكسب الثقة واحترام الذات في هذه العملية.

ما هي عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هو إجراء عملية جراحية يتم من خلالها الشفط لإزالة الدهون من مناطق الجسم المختلفة التي يمكن أن تكون عرضة لتراكم طبقات الدهون بما في ذلك المعدة والفخذين والوركين والأرداف والذراعين.

ويهدف شفط الدهون الأطباء لإزالة الدهون الزائدة من الجسم وتعتبرالنتائج فورية، ويقوم الطبيب خلال هذا الإجراء، بعمل شق صغير وإدراج قنية في الطبقة العميقة من الدهون بعد ذلك يتم ازالة الدهون عن طريق شفطها بالجهاز والتخلص منها بشكل نهائي.

الاستشارة

الاستشاره تعد أهم خطوة في طريق نجاح العملية، فمن خلالها يتعرف المريض على تفاصيل الجراحة ويجيب عن كل تساؤلاته ليكسر بذلك الحاجر بينه وبين الجراح المسئول عن حالته، وللاستفادة من الاستشارة عليك تدوين قائمه بكل ما يمكن طرحه حول الجراحه والاستفسار عن كل ما يجول بخاطرك مثل خبرة الجراح ومدى فعالية الجراعة وفترة النقاهة والتكاليف وأدق التفاصيل التي من خلالها ستتخلص من مخاوفك حول الاجراء.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية.

أسباب نجاح الإجراء

ان نجاح الاجراء متعلق بأمور وتفاصيل عدة ولعل أهمها هو خبرة وممارسة الطبيب الجراح، فالطبيب الجراح الماهر هو وحده من يستطيع أن يقوم باجراء شفط الدهون بلا مخاطر صحية، وبلا ندوب جراحية، كما أن مهارة الطبيب الجراح تسرع من فترة النقاهة، كما أن المستشفى أو العياده تلعب دورا حيث أن العيادة التي تكون مجهزة بأحدث التقنيات الطبية هي الأفضل بالتأكيد، وهناك عوامل أخرى مثل التزام المريض بالتعليمات ما قبل الجراحة مثل عدم لتدخين وعدم شرب الكحوليات تساعد في تقليل فترة النقاهة، والتزامه بالتعليمات ما بعد الجراحة هي أيضا مهمه لنجاح الجراحة وظهور النتائج بشكل أسرع.

تكلفة شفط الدهون في دبي

يختلف سعر شفط الدهون كاجراء بحسب نوع الحالة أو المنطقة المراد علاجها ولكن التكلفة في دبي كوسمتك سيرجري منطقية، مقارنة بمستوى الخدمات ونوعها وبمستوى الخبرات التي تشرف على الحالة ويمكنك بكل سهولة الاتصال وحجز موعد استشارة مجاني لمعرفة التفاصيل عن العلاج وعن التكلفة، أو يمكنك التسجيل الالكتروني لطلب استشارة مجانيه مع أحد خبراء دبي كوسمتك سيرجري مجاناً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)