إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

نصائح وخطوات قبل الخضوع لجراحة تكبير الصدر

يعد الصدر من أهم معالم الأنوثة، لذا تقبل النساء من مختلف الاعمار حول العالم للخضوع على جراحة تكبير الصدر في دبي خصوصا من اذا كان الصدر مسطح أو غير متناسق مع باقي معالم الجسم،  بل وتعد هذه العملية من أشهر عمليات التجميل واكثرها طلباً، فقد تتعرض المرأه خلال دورة حياتها للعديد من الظروف التي قد تؤثر على مظهر الصدر مثل الحمل والولادة، هذا وهناك العديد من النساء ايضا ممن يعانين من عدم الثماثل بين الثديين مما يجعلهم يتوجهن نحو جراحة تكبير الصدر، ولبجراحة تكبر الصدر عدة فوائد ومزايا نفسية وجسدية، فهي تعزز ثقه المرأه بنفسها وبجمال جسدها  فالمرأة بشكل عام مفطورة على حب الجمال.

واذا وددنا تعريف عملية تكبير الصدر فهي إحدى العمليات الجراحية التجميلية وهدفها تغير حجم الصدر وشكلة للمرأة من خلال زرع أنواع مختلفة من الحشوات يتم اختيار الحجم والشكل المناسب للصدر بالتشاور بين جرا ح التجميل و المريض، و يعتمد الحجم المناسب على طولك و محيط الصدر كي يكون متناسق مع الجسم.

بعض النصائح التي يجب عليكن اتباعها قبل عملية تكبير الصدر في دبي

قد تضطرين لقضاء اسبوع كامل بعد اجراء عملية تكبير الصدر في دبي داخل غرفتك وحدك لذا جهزنا لك قائمة ستساعدك على قضاء فترة النقاهة بشكل أسهل:

  • خلق جو هادئ ونظيف: عليك ترتيب وتنظيف منزلك بشكل جيد والتخلص من كل المهام المنزلية قبل التوجه للعملية لجعل المنزل اكثر راحة، كما عليك الاهتمام بخلق جو ايجابي كوضع الورود والتخلص من الغبار العالق على المفروشات. ويمكنك ايضا تحضير الاشياء التي ستتاوليها على الطاولة مثل حبوب الفطور وانزالها من اعلى فقد لا تستطيعين رفع يديك للأعلى بعد العملية.
  • تحضير مستلزماتك بعد العملية:يمكنك وضع بعض الاشياء الأساسية على الطاوله بجانب سريرك لكي تتجنبي مشقة البحث عنها وقد تتضمن هذه القائمة مرطب الشفاة الخاص، المناديل الورقية، والمياه المعدنية، ومعطر الجو والمناديل المبللة وجهاز التحكم بالتلفاز وشاحن الهاتف المتنقل.
  • العديد من الوسادات المريحة: سيطلب منكي الجراح والبقاء جالسة بدرجة 45 بالمئة والنوم بهذه الوضعية لمدة ثلاثة ايام ما بعد العملية لتخفيف الآلام والتورمات بعد العملية، ويمكنك استخدام مختلف اشكال الوسائد، كما يمكنك اضافة وسائد على جانبيك حتى لا تتقلبي اثناء النوم وتتسببي باضرار للعميلة.
  • زبدة الكاكاو: قد تتعرض بشرتك للجفاف بعد العملية، لذا يمكنك دهن زبدة الكاكاو على بشرتك بعد ما يسمح لك الطبيب بالاستحمام بعد الجراحة.
  • حضري قائمة الطعام، بالطبع لن تكوني قادرة على الطبخ والوقوف لساعات بالمطبخ بعد اجراء العملية، لذا ننصح باعداد قائمة الطعام التي ستتناوليها وتحضير الوجباب مسبقاً، ويمكنك الاحتفاظ بقائمة المطام التي توفر توصيل منزلي بجانبك ايضاً.
  • الالتزام بلبس المشد الطبي، نعلم انك تتحرقين شوقاً لتجربة مقاسك الجديد على الملابس ولكن بالبداية عليك الالتزالم بلبس الصدرية او مشد الصدر الطبي بعد العملية، وعليك تجهيز هذا المشد وشراء اكثر من واحد ان لزم الامر قبل اجراء الجراحة.
  • تحضير كمادات الثلج: يجب عليك تحضير كمادات الثلج ووضعها في مجمدة الطعام قبل اجراء الجراحة فكمادات الثلج تعمل على تخفيف التورم والألم، ويجب وضعها لمدة 20 دقيقة وأخذ راحة لمدة عشرين دقيقة بالتوالي ولمدة 3 ايام ما بعد العملية.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)