نصائح للتحضير لاستشارة الجراحة التجميلية

اذا كنت قررت إجراء جراحة التجميل ، ووجدت جراح التجميل المحتمل وحجزت موعد لاستشارة. ماذا بعد؟

 

كن مستعدا

اختيار الجراح التجميل لا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد. بعد كل شيء ، هذا هو جسدك وصحتك. أن تكون جاهزًا لا يعني إجراء بحث على الإنترنت على هاتفك مباشرة قبل استشارتك. تحتاج إلى بضع ساعات لإجراء بحث حقيقي عن الإجراء الذي تريده والتفكير في أسئلتك واهتماماتك. أوصي بوضع قائمة بالأسئلة التي يجب إحضارها معك أثناء الاستشارة ، وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها. كن محددًا بقدر ما تستطيع في أسئلتك ، ولكن لا تكون شديد العدوانية. أن تكون عدوانيًا قد يجعل من الصعب عليك وعلى جراحك العمل معًا. من الطبيعي أن يكون هناك مخاوف. ناقشها مع جراحك في هذه الاستشارة. أيضا ، لا تتردد في تدوين الملاحظات. هذا يمكن أن يساعد في تخفيف القلق الخاص بك ويمكن أن يكون مرجعا كبيرا إذا كنت قد نسيت أي تفاصيل ناقشتها خلال الاستشارة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

اعرف ما الذي تريد

أوصي باختبار المرآة. قف أمام المرآة في غرفة مضاءة جيدا وانظر لنفسك لمدة 10-15 دقيقة. ماذا ترى ؟ وماذا تحب؟ ومالذي لا تحبة؟ ماذا تريد ان تغير؟ الآن ، اكتب ملاحظاتك وأحضرها معك إلى استشارتك الأولية حتى تتمكن من الحصول على تعليقات راسخة وفورية وإجابات على أي من هذه الأسئلة جميعها. هناك أيضا مثل معروف وهو، الصورة تساوي ألف كلمة. ابحث على الإنترنت على صور المظهر المثالي بالنسبة لك ، سواء كان التغيير المطلوب في الشفتين أو حجم الثدي أو سمة أخرى. اصطحب هذه الصور معك لمساعدتك في التعبير عما تريده للجراح.

 

يجب أن تكون متقبلاً

تذكر ان تفتح عقلك. عندما تختار بشكل صحيح ، فإن جراح التجميل الخاص والخبير. يمكن ان يقترح  إجراء مختلف تمامًا سيعطيك نتائج أفضل لما تريد. اتخاذ القرار بجراحة التجميل هو تحويلي ومثير. ومع ذلك ، فإن مثل هذه الإثارة تعني قدراً معيناً من المخاوف ، وسوف تحتاج إلى مناقشة هذا الأمر في كل التفاصيل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)