إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

لأن جدار المهبل يحتوي على ألياف الكولاجين، قد تمتد وتقل مرونتة مع مرور الوقت. وهذا يمكن أن يسبب انخفاضا في متعة العلاقة الحميمة للطرفين. ويمكن زيادة هذا الانخفاض في مرونة بعد الولادة والشيخوخة. وقد تلاحظ النساء أيضا حدوث سلس البول. وهي نتيجة أخرى لفقدان المرونة في المهبل كما يمكن ان يكون سببها تكرار التهابات المهبل المنهكة والمؤلمة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وقد سمحت لنا التكنولوجيا الجديدة لتقديم تقنية ثورية لشد الجدران المهبلية. باستخدام الليزر لتحفيز نمو الكولاجين، والتي تعمل على شد الجدار المهبلي، وبالتالي استعادة شعور الشباب. كما أنه يساعد على تقليل سلس البول. وبالإضافة إلى ذلك، وقد أظهرت ردود الفعل أن شد المهبل بالليزر في دبي يساعد أيضا أولئك الذين يعانون من جفاف والالتهابات المهبلية المتكررة.

وقد يحدد الطبيب المختص بعد الاستشارة ما اذا كنت مرشحة لعلاج شد المهبل بالليزر في دبي، وهو يعد إجراء سريع وغير مؤلم. ويتم من خلاله استخدام او قضيب صغير يحتوي على الليزر بلطف في المهبل. ثم يتم سحبه بعناية مرة أخرى بحيث يغطي الليزر كامل طول جدار المهبل. وهو غير مؤذي وبنتهي بسرعة كبيرة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

قبل وبعد العلاج

قبل استخدام أي علاج سوف تحتاجين إلى أن عمل مسحة (في غضون 12 شهرا). سيتم مراجعة هذا خلال الاستشارة الخاصة لضمان ملاءمة العلاج. وسوف تخضعي أيضا لتقييم كامل للتأكد من أنه علاج شد المهبل بالليزر في دبي علاج آمن لك.

ومن المستحسن بعد إجراء فيمعلاج شد المهبل بالليزر في دبي ألا تكون هناك علاقة حميمة او استخدام حفائض لمدة خمسة أيام تقريبا للسماح للجدار المهبلي بالتعافي. وليس هناك قيود أخرى ولا ألم.

وقد يتطلب العلاج عند معظم المرضى تتطلب جلستين فقط لتحقيق تحسن طويل الأمد في كل من الإحساس وسلس البول. إذا كان لديك تراخي شديد قد تحتاجين الى 3 أو 4 جلسات كل 6 أسابيع لتحقيق النتيجة المثلى. وبعد الاستشارة مع متخصص لدينا سيتم تحديد جلستين أو أكثر من العلاجات كما هو مبين.

 

النتائج بعد علاج شد المهبل بالليزر في دبي

يوفر علاج شد المهبل بالليزر في دبي تحسن طويل الأمد في الإحساس المهبلي والسيطرة على سلس البول. النتائج عموما تستمر من 18 شهرا إلى سنتين اعتمادا على صحتك والتراخي الموجود مسبقا. وتحتاج الكثير من النساء لجلسة صيانة كل 12-18 شهرا.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

لماذا في دبي كوسمتك سيرجري بالتحديد؟

وتعد الخبرة الجراحية والطبية لفريق دبي كوسمتك سيرجري لا يعلى عليها. ونحن نفهم أن أي إجراء بالمهبل والمناطق المحيطة به هو علاج شخصي للغاية في طبيعته، ونهجنا المهني واللطيف يكفل ويضمن الراحة والسرية التي تعد في غاية الأهمية. فمن شأن فريقنا المتخصص أن يضمن أن العلاج سريع، وخالية من الألم ومريحة.

يتم تدريب فريقنا السريري المتخصص في دبي كوسمتك سيرجري لتوفير أفضل رعاية مع السلامة كأولوية. وسيقوم سوف موظفينا البتقديم توجيه والدعم لكم من خلال الخضوع لشد المهبل بالليزر في دبي مند بدأ الاستشارة المجانية حتى الانتهاء من العلاج ومتابعة الرعاية. كما لدينا ممرضين ذوي الخبرة في متناول اليد لدعمكم في أي وقت على موقعنا مخصص 24/7.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)