إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عن طريق عملية شد الأفخاذ

في هذا المقال سنشرح لكم عن جراحه شد البطن وعن العوامل التي تجعلك مرشحا لمثل هذه الجراحة  وسنتطرق العوامل التي تجعلك تفكر بجراحة شد البطن جديا،  ويجب التنبيه في البداية أن شفط الدهون يعمل بشكل أفضل بالنسبة لأولئك الذين يمارسون التمارين الرياضية ويتبعون نظام غذائي جيد على أساس منتظم لأنه يساعدهم على الوصول للهدف المنشود والصعب تحقيقه من خلال هذه الطرق العادية.

تخفيف الوزن بشكل كبير

ان الذين فقدوا قدرا كبيرا من وزنه يتمتعون بفوائد جمة نتيجة لفقدان الوزن تلك، مثل تحسين الصحة وخفض نسبة الكوليسترول في الدم والحياة المتجددة. ولكن في سن الشيخوخة  وعندما يفقد الجلد مرونته، فان فقدان الوزن بشكل ضخم يمكن أن تتسبب في آثار جانبية جمالية سيئه، ولا تعد تلك الآثار ضارة أن تهدد الصحة لكنها تهدد الجمال فقط حيث يصبح الجلد مترهلا حين تختفي منه الدهون مما يؤدي إلى تكون طيات أو التجاعيد على طول الفخذين والذراعين والبطن والوجه. والعضلات هو أيضا أحد المتضررين من فقدان الوزن الزائد في منتصف العمر. حيث أن عمليات شفاء الجسم والنمو تصبح أبطأ في هذه المرحلة والتحسن عادة ما يكون طفيفا. وقد تؤدي هذه المشاكل الجمالية في انخفاض الثقة وحب الذات التي يمكن أن تؤثر على الصحة العقلية للمريض والحياة الشخصية، وقد تدفعه هذه المشاكل  للاستسلام واستعادة الوزن الذي قد فقده بعد كل هذا الجهد، وتعد عملية شد البطن في دبي وسيلة فعالة لتعزيز النتائج بعد فقدان الوزن بشكل طبيعي وتحسين نفسية وتثقة المريض بنفسه.

الشيخوخة

كما هو موضح أعلاه فان عملية الشيخوخة الطبيعية ينتج عنها ترهل في الجلد الذي يفقد تدريجيا مرونته الطبيعية وتصبح العضلات فيه ضعيفة بنيويا. بالنسبة للبعض قد يحدث في وقت لاحق أو قد يحدث بمعدل أبطأ لكنه أمر طبيغي يمر به الجميع حين تقدمهم في السن. فالزمن له تأثير عميق على منطقة البطن مما يؤدي الة انقسام جلد البطن في الوسط بسبب مترهل وهو أمر ملاحظ عادة عند الرجال والنساء في منتصف العمر وما فوق. مرة أخرى هذا هو مصدر للوعي الذاتي وانعدام الأمن كما يفقد الناس إحساسهم اللياقة البدنية مع تقدم العمر. وجراحة شد البطن في هذه الحالة يمكن أن يكون لها تأثير عميق على الصحة البدنية والعقلية لمن يعانون من آثار الشيخوخة. وقد يخضع من هم في منتصف العمر لجراحة شد البطن في دبي أيضا لكي يتمتعوا بجمال قوامهم وببطن مشدود مجددا وليشعرو بانهم أصغر عمراً.

علم الوراثة

تلعب الوراثة دورا في المظهر الجمالي لبطن المريض، فواراء أشكال الجسم  المختلفة وراثة حول المناطق التي يتم تجمع الدهون فيها. على الرغم من أن دهون البطن قد تكون نتيجة لنمط الحياة والحمل ولكنها لا تتعلق بأنشطة اللياقة البدنية والرياضية. وقد يعاني من لا تتجاوز أعمارهم 25 إلى 35 سنة من العمر لمواجهة هذه المشكلة يجعل قوامهم ممتلئ وغير جذاب. ولكن لحسن الحظ يمكن التخلص من هذه الدهون الغير المرغوب فيها عن طريق الجراحة التجميلية. ويمكنك الخضوع لاستشار أولية لمناقشة الأهداف الجمالية المتوقعة  دوافعك للحصول على شد البطن، حتى  يستطيع الطبيب تحديد السبب وعما اذا كنت بحاجة لجراحة شد البطن.

المرشحون لجراحة شد البطن في دبي

المرشح المثالي لجراحة شد البطن هو شخص بالغ، ووزنه قريب من الوزن المثالي ، كما يجب أن يعيسش نمط حياة صحي يعيشون حياة صحية ومن يواجهون مشاكل نفسية واجتماعية وشخصية بسبب شكل الجسم وتراكم الدهون العنيدة  (التي لا تتأثر باتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة) أو من يعانون من الجلد المترهل في منطقة البطن.

  • المرضى الذين يتمعون بصحة بدنية جيدة ومستقرة
  • من لدليهم توقعات واقعية بعد العملية جراحية
  • من يعانون من رواسب الدهون الموضعية في منطقة البطن
  • من يعانون من تراخي الجلد وطيات في الأنسجة العميقة في البطن
  • من يرغب بالحفاظ على نتائج فقدان الوزن الطبيعي من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة
  • غيرالمدخنين ومن لا يشربون الكحول، لفترة لا تقل عن شهر على الأقل قبل الجراحة حتى لا تتداخل مع الشفاء
  • المريضات اللواتي لا يخططن لحمل جديد حيث يمكن للحمل أن يسبب تراجعا في النتائج المحققة من عملية جراحية.
  • من لا يخططون لمزيد من فقدان الوزن بعد الجراحة.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)