هل لاحظت أن ملامح ومنحنيات جسمك  أصبحت مصدر قلق لك في الآونة الأخيرة؟ هل ترغب في الحصول على إجراء نحت الخصر ، ولكن التكلفة تمثل مشكلة بالنسبة لك؟ نحت الجسم وشفط الدهون الجراحي هي  أفضل طرق علاجية  التي يمكن أن تقوم بغزالة الدهون الزائدة المضرة بصحتك. حسنًا  لا داعي للقلق حيال التكلفة لأن في دبي كوسمتك سيرجيري  تقدم هذه الخدمات باحدث الطرق العلاجية في العالم و بأسعار مناسبة للجميع مع عروض وتخفيضات مذهلة في دبي وابوظبي الامارات . ومع ذلك  يجب عليك معرفة كل مايتعلق  بـ نحت الجسم ( سكلبتينج للجسم )   وشفط الدهون (ليبو سكشن )  ، وبالتحديد  إيجابيات وسلبيات كل من هذه الإجراءات ،  لمعرفة أي منهم  يناسب إحتياجاتك . لقد جمعنا المعلومات من خبرائنا لنوفر لك معلومات واقعية بشأن هذه الإجراءات.

شفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء جراحي لتحديد ملامح جسمك ونحت منحنياته. يعتبر أحد أكثر الإجراءات المعتمدة في جميع أنحاء العالم للاتخلص من الدهون. فيما يلي نذكر لك أهم الإيجابيات والسلبيات لإجراء شفط الدهون.

الايجابيات شفط الدهون إجراء بسيط وكذلك آمن . وفقا للخبراء عندما يقارن وقت التوقف عن العمل مع الإجراءات الجراحية الأخرى ، فإن عملية شفط الدهون تتطلب قدراً أقل من زمن التوقف بعد إجراءها  . أيضا تخلصك من  الخلايا الدهنية الزائدة والضارة الموجودة بجسمك و بشكل دائم. إذا كنت تريد حقاً السير على نمط حياة صحي  فعليك أن تختار هذا الإجراء . أخيرًا إجراء شفط الدهون اليوم وبالتقنيات المتقدمة على أيدي أفضل الخبرات الجراحية العالمية في دبي كوسمتك سيرجيري ، سيعطيك نتائج  فورية في غضون بضعة أيام.

السلبيات – لا يمكن الحفاظ على النتائج إذا كنت لا تتبع التعليمات بعد الإجراء. بالإضافة إلى ذلك  يتم تضمين المخاطر في أي إجراء كذلك لشفط الدهون. قد تحصل على مضاعفات بسبب التخدير. بعض المخاطر المحتملة الأخرى تشمل الندبات وتأخر الشفاء وتجلط الدم.مع إختيار الجّراح يحمل شهادة البورد مع خبرة عالية ، والمركز الطبي ذو الشهرة والخبرة كذلك ستتجنب المضاعفات والمخاطر مع أدنى حد من الشعور بالإنزعاج.

نحت الجسم

الايجابيات – إذا كنت لا ترغب في الذهاب للجراحة للاستفادة من الفوائد ، فإن  إجراء نحت الجسم هو أفضل خيار لك. هناك حاجة إلى شقوق لإكمال الإجراء. يأتي هذا الإجراء دون توقف بعده يعني لن تتعطل بعده ، لذلك لا داعي للقلق بشأن روتين عملك ، ويمكنك متابعة حياتك الروتينية الطبيعية بعد العلاج. بالإضافة إلى ذلك  فإن هذا الإجراء سيساعدك في التخلص من الجيوب الدهنية الصغيرة في الذراعين ، والفخذين ، الخصر.

السلبيات – الإجراء غير جراحي ليس به سلبيات ولكن قد ينطوي على القليل من الانزعاج. أيضا قد تحصل على تورم وكدمات في المناطق التي عالجتها. بالإضافة إلى ذلك لن تحصل على النتائج فوراً ،يجب عليك الانتظار لأشهر للحصول على نتائج ملحوظة.

أي الإجرائين  هو الجيد بالنسبة لك؟

يعتمد كليا على احتياجاتك. أول وأهم شيء تحتاج إلى معرفة هو أن أيًا من الإجراءات ليس إجراءً لفقدان الوزن ، ولكن كلاهما طرق تحديد محيط الجسد ونحته . وبالتالي  يمكن لأطبائنا أن يرشدوك بشكل أفضل في هذا الصدد عند زيارتك لنا. تمت الموافقة على كلتا الطريقتين من قِبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، مع جراح ذو خبرة واحتراف  ستحصل على نتائج رائعة.

استشارة مجانية

إذا كان لا يزال لديك أسئلة وتريد معرفة المزيد عن أحدث الإجراءات لنحت الجسم وشفط الدهون ، أو تحتاج فقط إلى إجراء فحص قبل اتخاذ قرار بشأن أي شيء ، فلا تتردد في الاتصال بنا. ،للحصول على إستشارة و علاج وفعال  تفضل بحجز جلسة استشارة مجانية على النموذج الموجود في نهاية الصفحة، يسعدنا أن نعلمكم أن لدينا الإستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين العالميين ، وجميعهم يحملون شهادة البورد وبخبرة عالمية ، جراحينا تم إختيارهم بعناية ، مع خبرة ودقة وإحتراف ،يقدمون لكم افضل النصائح والارشادات مجاناً، مع آخر و آمن وأفضل العلاجات في العالم  وباسعار في متناول الجميع، لاتترددوا واتصلوا الآن ، لتتعرفوا على آخر عروض وتخفيضات التجميل والعناية بالبشرة  في  دبي وابو ظبي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)