إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

مقارنة بين تكبير الشفاه والذقن

 قد يجمع كلمة تكبير ما بين عملية تكبير الشفاه والذقن في دبي ولكن يختلف كل منهم في التقنية والتعريف وحب الجمال بحد ذاته، فقد بدأت موضه تكبير الشفاه والخدود بالانتشار منذ ان بدأت فنانات الشاشة بالظهور على التلفاز، ولكن اجدد موضه هي موضه تكبير الذقن، والتي لاقت اقبالا حاشدا من قبل جميع السيدات لما لتكبير الذقن في دبي تاثير على جمال الوجه، وتحديد ملامحة لما للذقن دور هام في إعادة رسم ملامح الوجه ولما يضفي من توازن وتناغم على قسمات الوجه، ولأن وجهك هو أول ما يرى الناس فيك، كان من المهم تبني مثل هذه العملية في دبي كوسمتك سيرجري، ولأن جراجينا ذوي خبرة عالمية في مجالات جراحة التجميل، ولأن جراح التجميل هو مفتاح نجاح كل عملية تجميلية، كنا في دبي كوسمتك سيرجري محط ثقة للجميع.

تكبير الذقن في دبي

هناك العديد من الخيارات المتاحة للمرضى الذين يرغبون بتكبير الذقن في دبي:

الخيار غير الجراحي

ويتم عن طريق الحقن بمواد مالئة مثل الكولاجين أو الدهون و جوفيديرم التي يمكن استخدامها في زيادة الذقن ولكنها مؤقتة بشكل عام، وبالإضافة إلى ذلك، فان نتائج الحقن طفيفة وفعالة للأشخاص الذين يحتاجون زيادة صغيرة فقط بالذقن.

الخيارات جراحية

الخيار الأول هو زرع الذقن من خلال قطعة ثابتة من السيليكون أو المواد الاصطناعية المماثلة مثل ميدبور. وتأتي هده القطع في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام يمكنك الاختيار من بينها. تستغرق الجراحة حوالي ساعة وعادة ما يستطيع المرضى العودة إلى العمل بعد الجراحة بيومين. وبحد أدنى من الالم وبعض الكدمات الخفيفة.

الخيار الثاني هو دفع الذقن للامام. ويتم من خلال شق صغير جدا في العظام وسحب ذقنك العظام إلى الأمام. ونتائج هذه الجراحة دائمة ولا داعي للقلق حول وجود تغيير الزراعة في المستقبل ولا يكون لديك ما يدعو للقلق. الجانب السلبي هو ان هناك قليل من المشقة بعد الجراحة. تستغرق الجراحة حوالي ساعة ونصف. سوف تذهب إلى البيت في نفس اليوم وتستأنف عملك بعد 5 أيام.

تكبير الشفاه في دبي

وتكبير الشفاه هو اجراء تجميلي يتم من خلال حقن الشفاه بمواد مالئة من خلال حقن دقيقة في مناطق معينة.

وفي الاستشارة الأولية، سيقوم الطبيب بمناقشة تاريخك الطبي، ومدى ملاءمته للعلاج وتوقعاتك من تأثير حشوات التجميل. ثم سيتم حقن الحشو بإبرة رفيعة جدا تحت الجلد مباشرة، مما يزيد حجم الشفاه ويعزز مظهرها طبيعي

وسيتم استخدام مخدر موضعي لتخدير الشفاه تماما، وبالتالي ستتجنبين أي الآلام. العلاج قد تستغرق حوالي نصف ساعة. ويتم حقن المادة ببساطة في الشفاه بكميات صغيرة بإبرة دقيقة للغاية. آثار تكبير الشفاه  في دبي ستكون واضحاَ على الفور.

ومن المهم أن نذكر أن تكبير الشفاه في دبي مؤقت فقط وسيتم امتصاص الحشو في نهاية المطاف. كما ان هناك عوامل أخرى مثل نمط الحياة والعمر ونوع الجلد، ومدى حركة العضلات والقوة البدنية الفردية يمكن أن لها تأثير على سرعة امتصاص الحشو. في معظم الحالات تدوم الحشوات لمدة تصل إلى 6 أشهر.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)