إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الخدود هي من أحد معالم الوجه الرئيسية والتي تبرز ملامح الوجه، لذا نالت نصيبها من عمليات التجميل واجراءا ت التجميل أيضاً، كما لاقت عمليات تجميل الخدود اقبالاً شديداً وخصوصاً من السيدات اللواتي ينجذبن للموضه ويتبعن غريزة حب الجمال، وفي الحقيقة فان عملية تجميل الخدود هي عملية جراحية تجميلية يتم من خلالها اما زراعة دعامة من السيلكون في الخدود الغائرة، او يتم حقن الخدود بالدهون الذاتية أ الموادالمالئة” الفيلر لتعزيز مظهر الخد.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تفاصيل عن تجميل الخدود الجراحية

وقد تم استخدام زراعة العظام الخدود منذ عام 1956  وهي مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد الاصطناعية التي تتراوح من صلبة إلى حد ما مرنة. زراعة العظام الخد تأتي في مختلف الأشكال والأحجام، ومعظمها  تكون مخصصة على شكل بنية الوجه. وقد لا تتكامل بعض أنواع زراعة الخد، مثل تلك المصنوعة من السيليكون، مع الأنسجة ويمكن إزالتها بسهولة في وقت لاحق. وقد تندمج زراعة العظام الأخرى مع الخد، مثل زراعة هيدروكسيباتيت، مع أنسجة العظام الطبيعية وتصبح جزءا من هيكل الخد.

اما عن عن تفاصيل عملية تكبير الخدود، فتتم من خلال قيام الجراح بعمل شق صغير حيث سيتم وضع الحشوة داخل الفم حيث تلتقي اللثة والشفتين أو خلف الجفون السفلية من خلال عمل جيب في أنسجة الوجه وبعدها يتم وضع الحشوة وخياطة الجرح، وقد يحتاج الجراح إلى تثبيت الحشوة جيدا في عظام الوجه بحسب الحالة وهي عملية تتطلب دقة من الجراح ومهارة وخبره عالية وعادة ما تستغرق 45 دقيقة إلى ساعة ونصف. تتم اما وحدها او مع عمليات تجميل أخرى، كتجميل الأنف والجفن أو جراحة الذقن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

المرشحين لتجميل الخدود في دبي

ويمكن للأفراد الذين يعانون من ضعف بنية الخد، أو الوجه الضيق أو المسطح، أو الذين فقدوا حجم الخد بسبب آثار العمر الاستفادة من عملية تجميل الخدود في دبي. ولعل التكلفة المنخفضة نسبيا لزراعة الخد تجعلها حلا تجميليا جذابا بشكل خاص.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الاستشارة مجانية

توفر دبي كوسمتك سيرجري بفروعها داخل الامارات وخارجها استشارة مجانية للمرضى حرصا على رضى العميل والمصداقية، فهدفنا بالعيادة يتعدعى الربح فقط، وتتم الاستشارة تحت اشراف طبيب جلدية مؤهل وذو خبرة والذي سوف يطلعكم على ما تحتاجونه ويوفر لكم الخيارات العلاجية بكل مصداقية، كما ان الاستشارة الأولية هي أهم خطوة من خطوات العلاج لمعرفة ما اذا كان هذا العلاج مناسب لحالتكم ام لا، ولكي يسلط الطبيب الضوء على جميع تفاصيل العلاج ولمناقشة النتائج المتوقعة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)