معلومات عن عمليات الشد التجميلية للأفخاذ والذراعين والأدراف

إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

معلومات عن عمليات الشد التجميلية للأفخاذ والذراعين والأدراف

يعد المظهر الخارجي من أساسيات النجاح على المستوى الشخصي والمهني، ولكن قد يقف في طريقنا عوائق كالترهلات في منطقة معينه بالجسم والتي يصعب التغلب عليها من خلال الطرق التقليدية مثل الرياضة والكريمات الطبية لذا تدخلت الجراحة التجميلية لتزيل تلك العوائق من طريقنا للأبد ولتساهم في استعادة ثقتنا بأنفسنا ونجاحنا، ولعل أكثر الأماكن التي قد تعاني الترهلات هي منطقة الأفخاذ والأرداف والذراعين وترجع هذه الترهلات لعوامل كثيره منها فقدان الوزن بشكل مفرط والتقدم بالسن وعوامل الجاذبية والوراثة ومن خلال هذا المقال سنتعرف على عمليات الشد لتلك المناطق التي يمكن جمعها في عملية واحده او اجرائها على حدا.

عملية شد الأفخاذ

هي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الأفخاذ الداخلية أو الخارجية حسب حالة المريض وشكل الجسم، وبذلك تحصلين على أفخاذ مشدودة وتستعدين جمال جسدك وقوامك وفي عملية شد الأفخاذ يتم استخدام تخدير موضعي وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية. وتستغرق ما بين ساعتين لأربع ساعات بحسب الحالة ووضع المريض ومن أهم عوامل نجاح الجراحة مهارة الطبيب الجراح وبلا شك اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة من عوامل نجاح العملية. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار.

والنتائج هي أفخاذ مشدودة ومتماسكة، وستلاحظين الفرق بعد مرور فترة من العملية وبعد أن يختفي التورم من جراء العملية.

عملية شد الذراعين

وهي عملية جراحية تجميلية تهدف للتخلص من الجلد الترهل الموجود في أعلى الذراعين والذي عادة ما يكون سببه فقدان الوزن أو التقدم في العمروعادة ما يبدأ الشق من الإبط حتى الأكواع ولكن هناك حالات أخرى قد يحتاج فيها الطبيب لعمل شق أصغر وذلك حسب وضع المريض وعوامل أخرى كثيرة وقد ينتج عن العملية بعض المخاطر مثل العدوى والتورم والتباين وتغير في الإحساس الجلد والتندب، يرجى التحقق مع الدكتور المختص بحالتك في دبي كوسمتك سيرجري. وتستغرق العملية من ساعة إلى 3 ساعات حسب الحالة، وعادة ما يعود المريض إلى المنزل في نفس اليوم.

قد يجرى للمريض تخدير عام ولكن هناك بعض الحالات تحتاج إلى تخدير موضعي وهذا بحسب الحالة تقدير الطبيب المختص في دبي كوسمتك سيرجري كما قد يتراوح الألم بعد العملية من شخص إلى آخر، وقد يحتاج المريض لبعض المسكنات بعد العملية لفترة تتراوح بين 5 و 7 أيام. كون هذه العملية تعتمد على ازالة الجلد والدهون، فإن الندوب قد تكون ضرورية ولكن تختلف وتتراوح بحجمها من حالة لأخرى وعادةً ما تتعافى كلياً مع الوقت، كما أن الندوب عادة ما تكون في أماكن غير ملحوظة.

شد الأرداف

وهي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الخصر والمؤخرة، وبذلك تحصلين على مؤخرة مشدودة ومرفوعة وتستعدين جمال جسدك وقوامك. ويستخدم تخدير موضعي وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية، وتستغرق ما بين ساعتين لثلاث ساعات بحسب الحالة ووضع المريض، ومما لا شك فيه أن عند اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة ستحصلين على أفضل النتائج المرجوة. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار. ويمكنك ملاحظة النتيجة النهائية وهي مؤخرة مشدودة ومتماسكة ومرفوعة، بعد مرور البضع أشهر الأولى من العملية وبعد أن يختفي التورم من جراء العملية، ولا تزيد هذه العملية حجم مؤخرتك ولكنها تؤدي إلى شد ورفع المؤخرة لتبدو أكثر تناسقاً وجمالاً.

أما عن فترة النقاهة بعد عملية شد المؤخرة تعتمد إن كان هناك غيرها من الإجراءات قد تمت مع العملية أم لا، وعموما يجب التقيد ببعض الأنشطة بعد العملية مثل ممارسة التمرينات الخاصة لمدة تصل إلى أسبوعين، كما سيطلب منك لارتداء رباط ضاغط للمساعدة في عملية الشفاء. وتختلف فترات التعافي من شخص لآخر ولكن باتباع التعليمات الطبيب المختص في دبي كوسمتك سيرجري نضمن لك سرعة الشفاء.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)