إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

معلومات عن شفط الدهون في دبي وأنواعه

شفط الدهون هي عملية إزالة الدهون من الجسم عن طريق طريقة الشفط من خلال أنابيب مجوفة رقيقة يتم ادخالها تحت الجلد  نصائح صريحة تحت الجلد من خلال شقوق صغيرة وتحرك نحو المناطق المستهدفة من قبل الطبيب، بعدها يتم تشغيل الجاز الي يعمل على شفط الدهون تحت الجلد من خلال الأنابيب.

وقد تم تطوير تقنية شفط الدهون لتقليل الآلام المصاحبة للاجراء وتحسين الكفاءة وتقليل المخاطر المرتبطة بالجراحة التجميلية والتخدير العام. ويستخدم في الوقت الحالي التخديرالموضعي الى جانب مهدئ خفيف أثناء عملية بالتالي تقلل عدد المخاطر والاثار الجانبية المرتبط بالتخدير العام بحد ذات. ومن أحدث أنواع شفط الدهون في دبي هي ما يلي:

أنواع شفط الدهون

شفط الدهون الجراحي في دبي: قبل إدخال قنية يستخدم التخدير الموضعي لتخدير المنطقة المستهدفة لشفط الدهون، كما يتم حقن خليط آخر من المخدر داخل المنطقة ليساعد في كسر الأنسجة الدهنية. ويختلف حجم السائل المحقون بحسب نوع وموقع الدهون المراد إزالتها. ويحتوي الخليط المخدر على يدوكائين والادرينالين وبالتالي يلغي ضرورة الحاجة إلى التخدير العام، ويجعل إزالة الدهون أسهل.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: وهو يعتبر أحد انواع شفط الدهون ولكنه غير جراحي حيث تتغلغل الموجات الفوق صوتيه بين طبقات الدهون فتعمل على تفتيتها وتحويلها لسائل يري مع مجرى الدم ويتم التخلص منه بشكل طبيعي، ويميز هذا النوع من شفط الدهون أنه إجراء سريع وبلا آثار جانبية وغير مؤلم ولا يتطلب فترة نقاهة كبيرة ويمكن استخدامه على المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل آمن.

شفط الدهون بالليزر: في هذه الطريقة يتم تسليط  طاقة شعاع الليزر على الدهون المتراكمه تحت سطح الجلد فتعمل أشعة الليزر على إذابة الدهون واسالتها، الذي ثم إزالتها بعد ذلك عن طريق القنية، وهي تقنية حديثة وآمنه ولا تتطلب الكثير من الوقت، كما أنها غير مؤلمة  ولا تستغرق وقتا طويلة ولكن قد يحتاج المريض لعدة جلسات لكي يحصل على النتائج المرغوبة.

ويعد شفط الدهون إجراء يتم بالعيادات الخارجية التي لم تعد تتطلب إقامة واسعة بالمستشفى كما يجب أن تتم في عيادة مجهزة بشكل صحيح، ويستغرق شفط الدهون عادة بين ساعة الى ساعتين كحد أقصى. كما ويستخدم مخدر موضعي مع تخدير خفيف عادة ولكن قد تكون هناك حاجة التخدير العميق والتخدير العام إذا تطلب الاجراء إزالة كميات كبيرة من الدهون.

فوائد العلاج

قبل الخضوع للعلاج، من المهم أن يخضع المريض للاستشارة مع الأخصائي المسئول عن حالته ويتم من خلال هذه الاستشارة اخلق نوع من التواصل بين المريض والمعالج. ويقوم الطبيب بتزويد المريض ببعض صور قبل وبعد لمن قاموا بنفس العلاج، التفاصيل العامة لخطة العلاج والتكاليف المترتبة على ذلك، وهناك بعض النصائح التي على المريض اتبعاها قبل الخضوع لهذا الإجراء من التخلي عن تناول الأدوية مثل الاسبرين، الحبوب المنومة والفيتامينات لأنها قد تتداخل مع تحقيق النتائج المرجوة. ويلعب  العمر والوراثة وعوامل أخرى دورا في التنبؤ بفعالية النتائج ومن فوائد شفط الدهون:

  • خفض نسبة الدهون في الجسم
  • تحسين شكل الجسم والقوام
  • زيادة الثقة واحترام الذات وخاصة أمام الآخرين
  • التمتع بارتداء جميع انواع الملابس بدون قيود
  • التخلص من الدهون بلا مخاطر او آثار جانبية

ويتطلب شفط الدهون في عيادة مجهزة كدبي كوسمتك سيرجري وطبيب ذو خبرة في جراحة التجميل وذلك لما يتطلبه هذا الاجراء من مهارة، فمهارة الجراح قد تؤثر بشكل مباشر على النتائج وعلى فترة النقاهة وعلى الآثار الجانية، فعلى سبيل المثال الجراح الماهر وحده من يحاول أن يجري جراحه بلا آثار جانبية خطيرة وبلا ندوب ظاهرة على منطقة العملية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)